يمكن رفع طلب استقدام مكتب العمل مباشرة عبر حساب المستفيد
قامت منصة ساند بالاعلان عبر منصة تويتر عن فتح باب التقديم لطلبات الاستقدام التابعة لمكتب العمل، حيث يتم إنجازها بتسجيل الدخول على منصة مساند وإدخال أي بيانات مطلوبة بخصوص طلب الاستقدام وفق مجموعة من الشروط الواجب مراعاتها.
طريقة إنشاء حساب على منصة مساند الإلكترونية
هناك بعض التساؤلات التي يطرحها الكثير من الأشخاص عن الطريقة التي يمكن من خلالها إنشاء حساب في منصة مساند الإلكترونية من أجل عمل استقدام العمالة المنزلية لتتمثل خطوات إنشاء الحساب في الآتي :
- تسجيل الدخول مباشرة على منصة مساند الإلكترونية الدخول عبر هذا الرابط “من هنا“.
- فتح الصفحة الرئيسية.
- الضغط على تسجيل الدخول.
- كتابة رقم الهوية الوطنية أو رقم الإقامة.
- تسجيل تاريخ الميلاد.
- تحديد تاريخ انتهاء الإقامة.
- ومن ثم كتابة البريد الإلكتروني.
- تعيين كلمة مرور خاصة بالمستفيد.
- الموافقة على كل الشروط والتعهد عليها.
- الضغط على زر التالي.
- تفعيل الحساب عبر البريد الإلكتروني.
- وكتابة أي بيانات مطلوبة بدقة.
- الضغط على تسجيل الدخول.
إلغاء تأشيرة عامل منزلي
هناك بعض الخطوات التي يمكن من خلالها إلغاء تأشيرة عامل منزلي لنتعرف عليها في الآتي :
- تسجيل الدخول على منصة مساند عبر هذا الرابط “من هنا“.
- إدخال اسم المستخدم وكلمة المرور.
- تسجيل رمز التحقق المرسل على الجوال.
- النقر على حسابي.
- ومن ثم اختيار لوحة التحكم.
- في حالة التصديق على التأشيرة، عليك فتح قائمة طلبات التعاقد والنقر على إلغاء.
- النقر على زر المزيد.
- ومن ثم اختيار طلب تأشيرة عمالة منزلية.
- تصفح التأشيرات المستخرجة والمسجلة باسم المستعلم.
- اختيار التأشيرة التي ترغب في إلغاؤها.
- التأكد من صحة البيانات المدخلة مثل اسم الوافد – رقم الجواز.
- فتح قائمة من الخيارات طباعة – أو إلغاء.
- قم بالنقر على إلغاء التأشيرة.
- توضيح سبب الإلغاء.
- الضغط على إرسال.
- ليقوم الموقع بعرض رسالة تؤكد تقديم الطلب.
طريقة الاستعلام عن مكاتب الاستقدام عبر مساند
الاستعلام عن مكاتب الاستقدام عبر منصة مساند من الخدمات التي تقدمها المنصة المسؤولة عن عمل استقدام العمالة المنزلية باتباع بعض الخطوات التي سوف نتعرف عليها في الآتي :
- فتح منصة مساند الرسمية عبر هذا الرابط “من هنا“.
- كتابة اسم المستخدم وكلمة المرور.
- تسجيل رقم الهوية الوطنية أو رقم الإقامة.
- النقر على تسجيل الدخول.
- فتح الصفحة الرئيسية.
- اختيار مكاتب الاستقدام من أجل البحث عن مكتب.
- كتابة اسم المكتب في مكان البحث.
- الضغط على البحث.
- ليقوم الموقع بعرض كل المكاتب وموقعها.
خدمات منصة مساند الإلكتروني لاستقدام العمالة المنزلية
تعمل منصة مساند بدورها على تقديم العديد من الخدمات المتعلقة بالعمالة المنزلية المتمثلة في الآتي :
- تقديم رحلات استقدام بخطوات بسيطة تبدأ باختيار المهنة – الجنسية.
- إمكانية استخراج تاشيرات العمالة المنزلية المسؤولة عن استقدام العمالة من مختلف الجنسيات.
- عمل استقدام عمالة منزلية من مختلف الدول مثل كينيا – الفلبين.
- إمكانية إصدار تأشيرات لفئات المزارعين والصيادين والنحاليين.
- استخراج تأشيرة لذوي الاعاقات المسجلين في الرعاية الاجتماعية.
- نقل خدمات العمالة المنزلية عبر مكاتب استقدام تعتمد على التعاملات الإلكترونية.
- تلقي الشكاوي بدون الحاجة إلى زيارة الفرع وذلك عبر الموقع الرسمي وخدمة العملاء.
خطوات استخدام العمالة المنزلية عبر منصة مساند
استخدام العمالة المنزلية منصة مساند يتطلب تسجيل الدخول على الموقع بدون الحاجة للتوجه إلى الفروع الخاصة بها حيث يمكن إدخال بعض البيانات وعمل استعلام كالآتي :
- تسجيل الدخول على منصة مساند عبر هذا الرابط “من هنا“.
- كتابة أي بيانات مطلوبة مثل اسم المستخدم وكلمة المرور.
- كتابة رمز التحقق المرئي.
- فتح الصفحة الرئيسية.
- اختيار نوع الاستقدام سواء عامل أو استقدام عامل محدد بالاسم.
- اختيار المكتب المعتمدة ليتمكن من عمل استقدام العمالة.
- لتتمكن بذلك من استلام العروض المتعلقة بعمل استقدام.
- فتح عملية الدفع من أجل إنشاء عقود الاستقدام سواء عبر الفيزا أو بطاقة مدى البنكية.
- عليك نتبع الطلبات لحين إصدار التأشيرة.
هل يمكن الحصول على خدمة التقسيط عبر منصة مساند؟
هناك بعض التساؤلات التي تدور حول إمكانية الحصول على خدمات التقسيط عبر منصة ساند، حيث من المتعارف أنها تتعامل من خلال بطاقات الدفع الشهيرة مثل فيزا ماستر كارد – فيزا مدى ولكن هناك خدمة التقسيط والتعامل الميسر لكل العملاء المستفيدين وذلك من خلال وضع جدول أقساط منظمة.