كيف تكلم خدمة عملاء موبايلي
حرصت شركة موبايلي السعوديه بالإجابة على كل التساؤلات الخاصة بالعملاء التي تتمثل في إمكانية التواصل معهم باستخدام بعض الطرق المتمثلة في إتاحة موظفي خدمة عملاء في مركز الإتصال لكافة العاملين في القطاع الخاص والعام وإمكانية حل المشاكل التي تواجههم بأعلى مستوى من الجودة ليس فقط بل تسهم بدورها في الوصول إلى كل الحلول المنطقية التي تسهل عليهم الاستمتاع بخدمات الموبايل بدون أي مشاكل والعمل على استقبال أكبر عدد من الشكاوي والمقترحات.
كيف تتواصل مع ارقام موبايلي أعمال
تعمل شركة موبايلي على تقديم بعض الأرقام التابعة لقطاع الأعمال والشركات بالإضافة إلى الكثير من العروض والخدمات التي تهدف بدورها إلى تقديم أفضل مستوى من الخدمة لتتمثل في الآتي :
- تعمل على تقديم رقم موحد لتواصل قطاع الأعمال من خلاله وهو 901.
- أو التواصل من اي شبكة أخرى داخل المملكة مع فريق الدعم التابع لشركة موبايلي من هذا الرقم +966560100901.
- ليس فقط بل يتمكن أصحاب الشركات أو المؤسسات من الدخول على موقع الشركة الإلكتروني.
رقم خدمة العملاء الجديد عند موبايلي
بعد التحدث عن أهمية التواصل مع العملاء من خلال مركز الاتصالات التي توفره شركة موبايلي لكافة العملاء كان من الواجب التحدث عن الرقم الموحد الذي يسهل عليهم الإتصال ليتمثل في 1100 بالإضافة إلى استخدام رقم ( 0560101100 ) للعملاء الراغبين في التواصل من خلال شبكة أخرى غير موبايلي كما أن هناك خدمة الرقم الموحد 9200 كما أتاحت الشركة نموذج اتصال على موقع الشركة ليتم من خلال أحدهم التواصل فيما يخص المعلومات الشخصية الخاصة بالعملاء والنموذج الثاني للرد على أي استفسارات وكل ما عليك هو إدخال بعض البيانات الشخصية المطلوبة والنقر على إرسال ليتم تأكيد طلبك ومن ثم الانتظار لحين رد الشركة عن طريق أحد وسائل الاتصال الخاصة بك سواء عبر الجوال أو البريد الإلكتروني وبذلك يمكن الدخول على هذه النماذج عبر هذا الرابط “من هنا“.
متى أوقات دوام خدمة العملاء في موبايلي
يتسائل الكثير من عملاء شركة موبايلي عن مواعيد العمل ولكن في الواقع أن الشركة لن تعلن رسمياً عن مواعيد محددة ولكنها أعلنت عن طرق التواصل من خلال الموقع الرسمي أو الدخول على أحد صفحات التواصل الاجتماعي الخاصة بها من أجل استقبال أي أسئلة والرد عليها من قبل فريق خدمة عملاء متكامل بالإضافة إلى متابعة صفحتها الرسمية على تويتر التي تعلن من خلالها عن كل المستجدات والتي قالت فيها بأن ساعات الدوام في الفروع تبدأ يومياً من الساعة 9 صباحاً وحتى الساعة 11 مساءاً ما عدا يوم الجمعة كما يبدأ دوام الفترة النسائية من الساعة الثامنة ونصف صباحاً وحتى الساعة الحادية عشر مساء كل يوم من الأحد للخميس فيما عدا يومي الجمعة والسبت.
كيف تحول المكالمات مع موبايلي
تعتبر شركة موبايلي على تقديم خدمة تحويل المكالمات لكافة العملاء المستخدمين لأرقام تابعة للشركة والتي توفر عليهم الكثير من الوقت والجهد في حالة عدم الرغبة في التواصل مع الآخرين كما أن هناك كود يمكن استخدامه للحصول على الخدمة بدون اتصال ليتمثل في *199# بالإضافة إلى إمكانية التواصل عبر الواتس اب باستخدام رقم 0560101100 لذلك تعتبر أولى الشركات السعودية التي تعمل على الرد على العملاء من خلال الواتس آب.
رقم شركة موبايلي للاتصالات
عملت شركة موبايلي بوضع رقم موحد يسهل على المشاركين في الخدمة داخل الأراضي السعودية للتواصل مع خلاله لمعرفة كل الحلول أو المقترحات وحل المشاكل التي تواجه العملاء تغيرها من المعلومات التي هم بحاجة إليها مثل الاشتراك في خدمة معينة أو الاستعلام عن رصيد ليتمثل هذا الرقم في 1100.
خدمات شركة موبايلي
تعمل شركة موبايلي للإتصالات بتقديم الكثير من الخدمات لكافة العملاء التي تجعلها تقف في منافسة كبيرة بينها وبين شركات الإتصالات الأخرى لتتمثل اهم هذه الخدمات في الآتي :
- التواصل من خلال السوشيال ميديا لمدة شهر بباقات نت لا محدودة.
- تقديم سرعات انترنت عالية وبأسعار تنافسية.
- خدمة التجوال حول العالم.
- إمكانية الدفع بشكل مباشر من خلال المتاجر الإلكترونية.
- التواصل مع كافة العاملين داخل الشركة أو مستخدمي الشبكات الأخرى حيث تقدم الشركة أرقام التواصل مع الشركة لحل أي مشكلة باستخدام رقم موحد.
أكواد تعرف على رصيدك في موبايلي
هناك الكثير من الأكواد الخاصة بشبكة موبايلي والتي يبحث عنها العملاء والتي تسهل عليهم معرفة الرصيد لتتمثل أهمها في الآتي :
- في حالة معرفة الرصيد الحالي عليك الضغط على كود *1411 #.
- لمعرفة ما تبقى من رصيد شبكة الإنترنت عليك النقر على كود *1411 *2 #.
- في حالة وجود مشكلة في استخدام الأكواد السابقة عليك الضغط على *1411 *1 #.
- لعمل استعلام عن شريحة هاتف مفوترة من أجل معرفة الرصيد المتبقي عليك إرسال رسالة بها رقم 1 على رقم 1441 أو الإتصال بكود *1411 #.
- لمشتركي باقى 150 عليهم عمل استعلام عن الرصيد بإرسال رسالة تتضمن رقم 4 على رقم 1441.
- الاشتراك في باقات 300 جيجا يمكن عمل استعلام لرصيد الباقة المتبقي من خلال الضغط على كود *1411 #.
كيف تشحن خط موبايلي
هناك مجموعة من الطرق التي يمكن اتباعها من أجل شحن رصيد في خطوط موبايلي السعودية لتتمثل في الآتي :
- الإتصال على رقم 1411 واتباع كل التعليمات الصوتية.
- أو الاتصال على كود.*1400* ثم رقم البطاقة ثم#
- الإتصال على رقم 1100 من أي شركة موبايلي.
- في حالة الرغبة في شحن الشريحة الخاصة بك من أي شركة أخرى عليك الإتصال برقم 0560101100.
كيف تقدم شكوى لخدمة عملاء موبايلي
تعمل شركة موبايلي على تقديم خدمة تسهل على العملاء من تقديم الشكاوي على موقع الشركة من أجل إيجاد حلول لها والرد على كل الاستفسارات الخاصة بالعملاء لتتمثل في الآتي :
- فتح موقع الشركة الرسمي عبر هذا الرابط “من هنا“.
- اختيار الهوية الخاصة بك أو إدخال رقم الوثيقة.
- كتابة رقم الجوال الخاص بك.
- الضغط على زر التالي.
- ليتم الرد على الشكوى الخاصة بك بعد تحويلك إلى خدمة العملاء وتقديم كل ما ترغب في معرفته.
- الضغط على إرسال.