مديري وزارة الصحة تعريف بالراتب .. خدمات وزارة الصحة السعودية

شلون تعرف راتبك من وزارة الصحة

  • يعد التعريف بالراتب من أهم الخدمات التي قدمتها وزارة الصحة السعودية حيث أنها تقدم الكثير من التفاصيل بخصوص الراتب وميعاد صرف الراتب للموظفين العاملين بالقطاع الصحي.
  • كما أن هذه الخدمة توضح قيمة البدلات والحوافز والزيادة والخصومات وذلك عن طريق التسجيل في موقع موارد التابع لوزارة الصحة وتسجيل البيانات المطلوبة للاستعلام عن الراتب الخاص بك.

طريقة التسجيل في نظام موارد الإلكتروني

يمكنك التسجيل بنظام موارد التابع لوزارة الصحة السعودية والاستمتاع بكافة الخدمات المقدمة وذلك من خلال إتباع الخطوات التالية:

  • زيارة البوابة الإلكترونية التابعة لوزارة الصحة مباشرة عبر هذا الرابط “من هنا” .
  • النقر على أيقونة “تسجيل الدخول”.
  • إضافة البريد الإلكتروني في الموضع الخاص باسم المستخدم.
  • إدخال كلمة السر في المكان المخصص لها.
  • إذا كنت تقوم بالتسجيل في الموقع لأول مرة سيتعين عليك تغيير كلمة السر وإضافة كلمة مرور جديدة ثم الضغط على أيقونة “تنفيذ”.
  • إضافة نوع الوظائف (عامل مدير).
  • قراءة كافة البيانات ومراجعتها جيدًا ثم النقر على زر “موافقة “.
  • النقر على أيقونة “تنفيذ”.
  • بعد ذلك سيتم إرفاق الطلب لمدير القسم العامل به المواطن المتقدم بالطلب.
  • يمكنك الاستعلام على قبول أو رفض الطلب عن طريق متابعة الإشعارات التي يتم إرسالها لحسابك الخاص على موقع وزارة الصحة.

كل الخدمات اللي يقدمها لك نظام موارد

توجد العديد من الخدمات التي يقدمها نظام موارد والتي من الممكن أن يستفيد منها الموظف ومن أهم هذه الخدمات ما يلي:

  • إنشاء وتصميم بروفايل شخصي للموظف.
  • تحديث بيانات الموظف.
  • متابعة الإشعارات بشكل مستمر وتنشيطها.
  • التعرف على جميع التغييرات التي تطرأ على الفرد وإضافتها في الملف الخاص به مثل (تعديل الراتب الإجازات وغيرها).
  • تقديم طلب لأخذ عطلة عبر النظام.
  • استخدام النظام من قبل مديرين العمل لاتخاذ القرارات أو المناقشة مع العمال بخصوص العمل.

كيف تستخدم خدمة مديري عن طريق جوالك

سعت الحكومة السعودية لتوفير جميع وسائل الراحة للموظفين العاملين في المؤسسات الطبية في السعودية لذلك قامت بتوفير تطبيق للهواتف لإتاحة خدمة مديري بصورة مستمرة دون الولوج لموقع الوزارة ويتمتع هذا البرنامج بالكثير من السمات ومنها ما يلي:

  • إرسال الشكاوي والبلاغات للمسئولين بوزارة الصحة.
  • تقديم الطلبات مثل (طلبات الانتداب).
  • عرض الوظائف الشاغرة في جميع المؤسسات الصحية الخاصة بالوزارة.
  • الاستعلام عن الدرجة الوظيفية للعامل.
  • تقديم طلب لأخذ إجازة.

كما يستطيع لكل الأفراد العاملين بوزارة الصحة القيام بتحميل تطبيق مديري على الجوال عن طريق الروابط الآتية:

  • يمكنك تحميل تطبيق مديري على هاتف الأندرويد عبر هذا الرابط “من هنا” .
  • يمكنك تحميل تطبيق مديري على جهاز الآيفون عبر هذا الرابط “من هنا” .

وش الفوائد اللي يجيبها لك نظام موارد

يتميز نظام موارد بالعديد من المميزات ومن ضمنها ما يلي:

  • التعرف على جميع أخبار وزارة الصحة وأحدث المستجدات.
  • تحديث بيانات الموظفين العاملين بالوزارة.
  • التواصل بين جميع العمال والمؤسسات الحكومية بسهولة دون الحاجة للذهاب لمقر الوزارة لتسهيل الكثير من الإجراءات على العاملين بالوزارة.

لو تبي مساعدة تقنية .. هذا رقم دعم موارد وزارة الصحة

عملت وزارة الصحة السعودية علي تخصيص رقم مجاني موحد خاص بها للتواصل مع ممثلي خدمة عملاء الوزارة مباشرة وهذا الرقم هو 966112121424 أو ٩٢٠٠٠٩٠٨٠

وزارة الصحة السعودية

  • تعد وزارة الصحة من أهم الوزارة المتواجدة بالمملكة والتي تقدم الكثير من الخدمات الصحية والطبية المتعددة لجميع المواطنين والمقيمين في المملكة.
  • كما أن وزارة الصحة تعمل على رسم الخطط السياسية والتنظيمية الصحية التي تسعى إليها المملكة العربية السعودية.
  • لقد تأسست وزارت الصحة هام ١٣٧٠ ه‍ وكانت تهدف إلى توفير أفضل الخدمات الصحية بأفضل الإمكانيات واستخدام أفضل الأساليب التقنية للارتقاء بالقطاع الصحي في مختلف أنحاء العالم.

كيف تطلع تعريف براتبك من وزارة الصحة

أتاحت وزارة الصحة السعودية الكثير من الخدمات الخاصة بالنظام الجديد للرواتب حيث يوفر هذا النظام للموظفين بوزارة الصحة خدمة الاستعلام عن بيانات الرواتب مثل (البدلات الخصومات الزيادات وغيرها) ويمكنك الاستفادة من هذه الخدمة بسهولة من خلال إتباع التعليمات التالية:

  • الدخول إلى موقع وزارة الصحة السعودية الخاص بالموظفين عبر هذا الرابط “من هنا” .
  • تسجيل الدخول بإضافة اسم المستخدم والرقم السري.
  • سيتم ظهور صفحة تشمل كافة البيانات الخاصة بحسابك لذلك ينبغي عليك التسجيل بقاعدة البيانات.
  • النقر على أيقونة “مسيرات الرواتب”.
  • تعبئة البيانات المطلوبة للموظف مثل (اسم المستخدم رقم الهوية الجنسية رقم الجوال البريد الإلكتروني الدرجة الوظيفية تاريخ بدء العمل).
  • التحقق من مطابقة بياناتك مع قاعدة البيانات.
  • بعد ذلك سيتم عرض جميع البيانات الخاصة براتبك.

خطوات إصدار تعريف بالراتب من موقع وزارة الصحة

يمكنك إصدار تعريف بالراتب عبر موقع وزارة الصحة مباشرة عن طريق إتباع الخطوات التالية:

  • الذهاب إلى الموقع الإلكتروني لوزارة الصحة التابع للموظفين عبر هذا الرابط “من هنا” .
  • كتابة اسم المستخدم والرقم السري.
  • النقر على زر تسجيل الدخول.
  • تعبئة البيانات المطلوبة بطريقة صحيحة مثل (اسم المستخدم رقم الهوية الجنسية رقم الجوال البريد الإلكتروني تاريخ بدء العمل بالوزارة الدرجة الوظيفية).
  • التأكد من توافق البيانات الخاصة بالعامل مع بياناته في قاعدة البيانات للحصول على البيانات المرغوب الاستعلام عنها.
  • بعد ذلك سوف يستطيع العامل إصدار تعريف بالراتب عبر موقع وزارة الصحة.

كيف تطبع تعريف براتبك من وزارة الصحة؟

في حال كنت تود طباعة تعريف بالراتب عبر موقع وزارة الصحة يمكنك ذلك بإتباع الخطوات التالية:

  • الولوج إلى الموقع الإلكتروني الرسمي لموارد الموظفين عبر هذا الرابط “من هنا” .
  • .إضافة اسم المستخدم وكلمة السر.
  • النقر على زر تسجيل الدخول.
  • النقر على الخدمات الذاتية للموظفين من القائمة المنبثقة أعلي جهة اليمين.
  • سيتم عرض خطابات التعريف ينبغي عليك تحديد نوع الخطاب الذي تريده.
  • اختيار اللغة التي تريد طباعة تعريف الراتب الخاص بوزارة صحة بها.
  • النقر على أيقونة “طباعة” لطباعة تعريف راتب وزارة الصحة السعودية.

هنا رابط تشيك على خدمة مديري وتعرف راتبك من وزارة الصحة erp.moh.gov.sa

يستطيع جميع العاملين بوزارة الصحة السعودية سواء موظفين أو مديرين الولوج إلى خدمة موارد للاستفادة من كل الخدمات المقدمة من الوزارة عبر هذا الرابط “من هنا” .

طلب إجازة عبر نظام مديري

يجب على جميع الموظفين الذين يريدون طلب إجازة من خلال خدمة مديري القيام بإتباع الخطوات التالية:

  • الذهاب إلى نظام مديري مباشرة عبر هذا الرابط “من هنا” .
  • تسجيل الدخول بإضافة اسم المستخدم وكلمة المرور.
  • النقر على خدمة “إدارة الإجازات”.
  • الانتقال إلى صفحة ملخص الإجازات لتقديم طلب الإجازة.
  • إدخال البيانات المطلوبة مثل (نوع الإجازة تاريخ بداية ونهاية الإجازة).
  • النقر على أيقونة “حساب المدة”.
  • استكمال باقي البيانات مثل (مكان الإجازة الملاحظات غيرها”.
  • الضغط على زر “التالي” من أسفل الصفحة.
  • التحقق من كافة البيانات المدخلة ثم الضغط على خانة “تنفيذ”.

كيف تقدم طلب انتداب

يمكن لكل موظف يرغب في تقديم طلب انتداب إتباع الخطوات التالية:

  • الدخول إلى خدمة مديري التابعة لوزارة الصحة مباشرة عبر هذا الرابط “من هنا” .
  • الضغط على خدمة “تقديم طلبات الانتداب”.
  • النقر على أيقونة “إضافة”.
  • اختيار نوع الانتداب (تدريب رسمي) (داخلي خارجي).
  • تحديد تاريخ بدء وانتهاء طلب الانتداب.
  • كتابة الملاحظات في مربع الوصف للمعتمدين.
  • كتابة جهة الانتداب.
  • الضغط على زر “تطبيق”.
  • النقر على أيقونة “التالي”.
  • مراجعة جميع بيانات الطلب ثم الضغط على خانة “تنفيذ”.
  • سيتم إرسال الطلب لكي يتم اعتماده.
  • الرجوع للصفحة الرئيسية والانتقال لقسم الإشعارات للتأكد من اعتماد الطلب.
  • النقر على أيقونة موافق.

Mona Mohamed studied at faculty of Mass Communications Worked on several websites and have important and different Articles for different categories like: Medical, health and beauty, Trends, News, Saudi News and Woman world , capsula.sa/contact_us .

0 0 التصويت
Article Rating
الاشتراك في تنبيهات التعليقات
نبّهني عن
guest
0 تعليقات
الأقدم
الأحدث الأكثر تصويتا
التعليقات المضمنة
عرض جميع التعليقات
0
اكتب تعليقك او استفسارك وسنرد عليك في أقرب وقت بمشيئة الله تعالىx
()
x