أسماء شركات تأجير السيارات في السعودية .. هُنا أفضل الشركات تعرف عليهم

أفضل الشركات لتأجير السيارات عندنا في السعودية

من دا يبغى يستأجر سيارة وهو في المملكة العربية السعودية بيجيه من الضروري يعرف أي الشركات اللي توفر هالخدمة بجودة عالية وأسعار مناسبة الحقيقة فيه كذا شركة جودتها ممتازة وسمعتها قوية ومنهم اللي ضلعناهم هنا تحت:

  • شركة كي لتأجير السيارات.
  • شركة ذيب لتأجير السيارات.
  • شركة الوفاق لتأجير السيارات.
  • شركة الأفضل لتأجير السيارات.
  • شركة آفيس السعودية لتأجير السيارات.
  • شركة بدجت لتأجير السيارات.

شركة كي عندهم خدمة كراي السيارات مية مية

شركة كي عندها خدمات مرة طيبة في إيجار السيارات كمان هي من الشركات الكبار اللي في السوق منذ 1982 وهم مختصين في هالمجال وصار عندهم فروع كثر تزيد عن 80 فرع منتشرة في 12 مدينة كبيرة داخل المملكة العربية السعودية.

عندهم أسطول سيارات كبير وحديث تضم موديلات السنة كلها جديدة ومتطورة ليسدوا كل احتياجاتك بكل راحة وخدمتهم عالية الجودة ما عليك إلا تستمتع بالخدمة.

للشركات اللي تبغى تأجر سيارات شركة كي عندها عروض خاصة ممتازة تشمل خدمة تأجير متكاملة ويضيفون عليها مزايا مثل الصيانة الدورية والدعم الفني عند الحاجة والمساعدة على الطريق وتغيير السيارة إذا احتجت والتأمين الشامل عليها.

من كثر ما هم يقدمون خدمات عالية المستوى ومريحة صاروا الخيار المفضل عند ناس كثيرة والكل يمدح فيهم وإذا حاب تتواصل معاهم وتعرف أكثر اتصل على رقمهم هذا 012863515 وما راح تندم.

شركة ذيب يفرشون لك سيارات تأجير وخدمتهم توب

السيارات شيء أساسي وضروري لكل شخص عندنا في السعودية سواء كان هدفه الوصول للعمل أو انه يبي يروح يتسوق أو يأخذ لفة بكل راحته وقت ما يحب وفيه العديد من الشركات اللي تقدم خدمات تأجير السيارات هنا في المملكة العربية السعودية اللي توفر كل نوع وموديل سيارة يمكن يخطر على بالك لأن مو كل الناس تقدر تمتلك السيارة اللي تتمناها.

من ضمن هالشركات تلقا شركة ذيب لتأجير السيارات اللي صارت من أضخم وأفضل الشركات في المجال هذا عندنا في البلد تصدقون إنهم يقدمون لزباينهم أحدث السيارات وعندهم أكثر من 10 ألاف سيارة جديدة تحت اختياركم.

وكمان عندهم فروع في أهم وأكبر المناطق هنا في المملكة العربية السعودية الشركة عندها عروض تأجير السيارات اليومية والشهرية وحتى سيارات للأعمال بأسعار ولا أحلى وإذا حبيتوا تسألون أكثر أو عندكم أي استفسار عادي تتصلون عليهم على الرقم هذا 0114505003.

شركة الوفاق معروفين بسوق تأجير العربيات وفنهم بالخدمة ماله حد

شركة الوفاق تعتبر وحدة من الشركات المعروفة والرائدة في مجال تأجير السيارات تأسست الشركة في عام 2000 بعد التأسيس وهي تكبر وتتوسع بطريقة ملفتة للانتباه لدى الشركة فروع متوزعة كثيرة داخل المملكة العربية السعودية يصل عددها إلى 40 فرع موزعين في كل المدن الكبيرة وحتى في مطارات المملكة.

ما يميز شركة الوفاق هو الأسطول الضخم الذي يضم حوالي 7 ألاف سيارة من أحدث الموديلات والماركات المختلفة وكمان عندهم 4 مراكز رئيسية للتواصل معهم أو الاستفسار عن أي معلومات أو لحجز سيارة كل اللي عليك الاتصال على هاتفهم الرئيسي على الرقم: 920002909.

شركة الأفضل إذا حاب تستأجر عندهم معهم تشكيلة واسعة

شركة الأفضل تعتبر من الشركات الرائدة في مجال تأجير السيارات هذي الشركة أسسوها في عام 1980 ومع الأيام صار لها سمعتها وانتشرت في كل مكان في المملكة واتوسعوا صار عندهم حوالي 30 فرع في جميع أنحاء البلد ومو بس كذا عندهم أسطول سيارات يضم أكثر من 12 ألف سيارة جديدة يعني مهما كان نوع السيارة اللي تبغاها أقرب ما يكون تحصلها عندهم

وما يميز شركة الأفضل إنهم يقدمون خدمات متنوعة تلبي كل احتياجات الزبائن سواء كنت تبغى تأجر سيارة لفترة طويلة أو قصيرة أو تحتاج لخدمة صيانة أو حتى لو كانت الشركة تبعك تبغى تأجر سيارات بشكل مستمر عندهم كل الخدمات هذي وإذا حبيت تتواصل معهم أو تزيد من معلوماتك عن الخدمات اللي يقدمونها تقدر تتصل على هاتف الشركة على رقم 920010116

شركة آفيس تأجير السيارات عندهم يمشي بسرعة وبيسر

لو تبغى تأجر سيارة شركة آفيس هي الاختيار المناسب لك هذي الشركة معروفة بزودها في سيارتها وماركاتها المختلفة عندهم أكثر من عشرة آلاف سيارة فمهما كان النوع اللي تبغاه أكيد بتلقى عندهم.

عندهم فروع في كل مكان بالمملكة وين ما كنت تقدر توصل لهم وتستفيد من خدماتهم المميزة عندهم خدمة صيانة تقدر تطلبها في أي وقت تحتاجها.

المرة الطيبة عندهم إنك تقدر تأجر السيارة من خلال موقع شركة آفيس ومن الخدمات الخاصة اللي يقدمونها إنه تقدر تأجر سيارات للسفر داخل وخارج المملكة مهما كانت رحلتك هما جاهزين يخدمونك.

وإذا حبيت تتواصل معاهم بترتاح كثير لأن التواصل سهل جداً عن طريق جوالهم على الرقم: 920028281.

شركة هيرتز يقدمون أفضل الاختيارات لتأجير السيارات

إذا كنت تبغى تأجر سيارة شركة هيرتز عندها كل اللي تحتاجه وأكثر. هيرتز تعتبر من أفضل وأكبر الشركات اللي تعمل في مجال تأجير السيارات سواء في الشرق الأوسط عموما أو داخل المملكة العربية السعودية بشكل خاص و الشركة تقدم مجموعة كبيرة من الخدمات اللي تخليها مميزة عن غيرها من الشركات الأخرى اللي تعمل في نفس المجال و عندهم خدمة تأجير السيارات وكمان تقدر تطلب سيارة مع سائق أو حتى خيار إضافة سائق ثاني إذا احتجت. وإذا كنت جاي من المطار عندهم خدمة تأجير سيارات مباشرة من المطار ولا تشيل هم كل السيارات مؤمنة تماما سواء كنت تبغى تأجرها لمدة قصيرة أو طويلة.

وما هو هذا بس هيرتز كمان توفر لك خدمة الواي فاي داخل السيارة يعني تقدر تظل متصل وانت مسافر. ولو صار لك أي مشكلة أو احتجت أي مساعدة خدمة الصيانة موجودة دائما وجاهزين نساعدك عن طريق الهاتف على رقم 920005561 يعني أي معلومة أو استفسار عندهم تلقاها.

شركة بدجت إذا تبحث عن تأجير بسعر يناسبك، هم الأفضل

إذا كنت تبحث عن أسعار مناسبة لتأجير السيارات فإن شركة بدجت هي خيارك الأمثل. منذ انطلاق شركة الميزانية في عام 1979 وهي حققت توسعا إذ وصل عدد مكاتبها إلى 8 مكاتب في أهم مطارات المملكة العربية السعودية ولم يتوقف الأمر عند هذا الحد بل إن لديهم أيضا 14 ورشة عمل متخصصة في صيانة السيارات داخل المملكة مما يضمن لك خدمة صيانة متقنة ومتوفرة دائمًا. وبالإضافة إلى ذلك فإن لديهم 35 ورشة متنقلة تصل إليك أينما كنت توفر لك الراحة والاطمئنان أثناء استئجارك للسيارة.

ليش تستأجر سيارة في السعودية؟

لما تكون مسافر من ديرة لديرة داخل المملكة وتبي تغير جو وتروح لأماكن جديدة تحتاج لسيارة توديك وتجيبك على كيفك وبدون مشاكل الشركات اللي عندنا هنا في المملكة العربية السعودية فهمت هالشي عشان كذا جهزت لك مجموعة كبيرة ومتنوعة من السيارات كلها تجي بميزات مختلفة وفخمة تضمن لك راحة وسعر مناسب كمان تقدر تتواصل مع هالشركات سواء عن طريق الإنترنت أو بمكالمة عادية ولو تبغى تسأل أو تحجز مباشرة هذا رقمهم للتواصل +69270702966

الشروط لما تبي تستأجر سيارة هنا في السعودية

إذا كنت تبي تأجر سيارة هنا في المملكة فيه شروط لازم تعرفها وتوفرها قبل لا تبدأ ودعني أقولك عنها بالتفصيل:

  • ما يمكنك تأجر سيارة إلا إذا كان الإيجار يبدأ بيوم كامل يعني 24 ساعة كحد أدنى وإذا قررت تأجرها بنظام الساعات يجب أن الإيجار يكون 6 ساعات على الأقل.
  • لازم تجيب معاك هوية سارية يمكن تكون هويتك الوطنية أو جواز سفر طالما هو ساري وما انتهت صلاحيته.
  • كمان لازم يكون معاك رخصة قيادة صالحة تقدر تستخدمها طوال ما أنت هنا في المملكة.
  • ولازم يكون سجلك نظيف يعني ما عليك أي سوابق جنائية تحول دون تأجيرك للسيارة.
  • كمان من المهم تكون بصحة جيدة وتثبت إنك ما تتعاطى أي نوع من المواد المخدرة أو الممنوعة.
  • لازم تتأكد إنك مستوفي كل شروط التغطية التأمينية اللي مذكورة في وثيقة التأمين على السيارة.

عندك كم نصيحة عشان تستأجر سيارة بلا زحمة

إذا كنت مسافر داخل المملكة العربية السعودية وتبغى تستأجر سيارة بدون ما تواجه أي مشكلة أبشرك فيه كم نصيحة أبي أقولها لك عشان تمشي أمورك بسلاسة وتضمن تجربة ممتازة في المملكة الشركات اللي تقدم خدمات تأجير السيارات كثيرة ومتنوعة فيه منها الآجود وفيه بعضها الصراحة ما يوفي بالمطلوب وعشان كذا يجي من الضروري تتبع النصائح الآتية عند استئجار سيارة خاصة إذا كنت بتسافر من مدينة لمدينة ثانية.

  • قبل لا تحجز مع أي شركة عليك تتأكد من تقييمات العملاء اللي جربوها دور وإقرأ عن تجاربهم وشوف إيش يقولون عن خدماتها.
  • لا تستحي تسأل ممثلي خدمة العملاء عن كل العروض اللي عندهم وأي عرض ممكن يفيدك ويناسبك أكثر خذ وقتك في الاستفسار عن كل التفاصيل.
  • لابد من قراءة كل بنود العقد بعناية فائقة قبل ما توقع عليه تأكد من فهمك لكل الشروط عشان ما تقع في أي إشكالات مستقبلاً.
  • لا تنسى أبداً تتأكد من كماليات السيارة وأن كل شيء فيها واضح ويشتغل زي ما يجب قبل ما تستلمها منهم.
  • جرب تشغيل المحرك لمدة خمس دقائق قبل ما تمشي بالسيارة هاذي تعتبر تجربة مهمة تساعدك تتأكد من أن المحرك كفو ومافيه أي مشكلات.

حنين محمد | أكتب في الاخبار السعودية والشروحات للخدمات الحكومية السعودية الإلكترونية علي موقع كبسولة ، للتواصل معي capsula.sa/contact_us .
البلد | المملكة العربية السعودية ..
تخصص | فنون - حاسب آلي ..
هوايات | القراءة - الكتابة - الرياضة - الرسم

1 رد
محمد سليمان says:

مشكور علي الاحصائيات الرائعه

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *