رقم صيانة توشيبا السعودية .. مميزات الصيانة في توشيبا في السعودية

رقم تواصل صيانة توشيبا في السعودية

تعتبر شركة توشيبا العربي أحد أهم الشركات التي تقدم كل أنواع الأجهزة الكهربائية على مستوى العالم والتي تعمل على تقديم خدمة تصليح الأعطال الفنية وبذلك عملت على تقديم رقم الخط الساخن الذي يسهل على كل العملاء داخل المملكة العربية السعودية على التواصل من خلاله لحل المشاكل الفنية والأعطال التي قد تحدث في الأجهزة لتتمثل في الآتي :

  • يمكنك الاتصال على رقم :15965 ليتم استقبال طلبك من قبل فريق دعم متخصص في تشخيص الأعطال الفنية في الأجهزة الكهربائية التابعة لشركة توشيبا.
  • حيث أن أي عطل في الأجهزة المنزلية يؤدي إلى حدوث مشاكل كبيرة ولذلك سعت الشركة على تعيين عدد كبير من الفنيين والمهندسين المدربين على صيانة الأعطال على أعلى مستوى.
  • وبذلك فإنها تسعى بشكل مستمر لاستقبال كل الشكاوي والأعطال من عملاء الشركة وتوفير الفنيين المتخصصين للتوجه إلى المنزل لحل المشكلة وتركيب قطع الغيار.
  • حيث يقوم الفني بالتوجه في الموعد الذي يتم تحديده والتواصل مع العميل لحين حل المشكلة.

وش تقدم شركة توشيبا السعودية من ميزات ممتازة؟

كثيرة هي المميزات التي تتسم بها شركة توشيبا لكونها من أكثر الشركات التي تهتم بخدمات الصيانة لتتمثل مميزات هذه الشركة في الآتي :

  • تعمل هذه الخدمة على مدار اليوم فيما عدا الإجازات الرسمية.
  • تعمل على تقديم قطع غيار أصلية لكل الأجهزة التابعة لماركة توشيبا.
  • في حالة الحاجة إلى استخدام قطع أخرى لصيانة جهاز معين يتم الاستعانة بها من جهاز آخر من نفس الشركة.
  • في حالة استقبال أي شكاوي على الموقع يتم الاستجابة في أسرع وقت والعمل على حلها.
  • تقدم فريق دعم متكامل من فنيين ومهندسين قادرين على التعامل مع كل المشاكل وصيانتها.

أيش الخدمات الأفضل اللي تقدمها شركة توشيبا للصيانة؟

تعمل شركة توشيبا على تقديم الكثير من الخدمات المتميزة التي جعلتها من أكثر الشركات التي تعمل في مجال الأجهزة المنزلية الكهربائية لتتمثل في الآتي :

  • تتسم بسرعة الإستجابة لكل العملاء وذلك من خلال رقم الخدمة المخصص لاستقبال الشكاوي وبلاغات الصيانة.
  • كما أنها تستخدم أحدث التقنيات المسؤولة عن الكشف عن الأعطال والعمل على إصلاحها في أقل وقت.
  • عملت على تقديم خدمة الفحص المنزلي وذلك من خلال حجز مواعيد يتم توجه الفنيين أو مهندس الصيانة فيها إلى المنزل لحل المشكلة.
  • تركيب قطع الغيار والصيانة على الشركة طالما أن الجهاز ما زال في فترة الضمان.
  • تعمل على تقديم الكثير من الأجهزة والمعدات الحديثة التي يستخدمها الفنيين للكشف عن العطل بشكل دقيق.
  • الإتصال بخدمة الدعم الفني أو مركز الصيانة يعمل على اختيار وقت مناسب وتحديد موعد يتم التوجه فيه إلى المنزل لحل المشكلة أو أخذ الجهاز إلى الشركة للقيام بالمطلوب.
  • تعتبر من الشركات الملتزمة في العمل ولديها دقة كبيرة في المواعيد.
  • تعمل بكل ما في وسعها من جهد لخدمة العملاء والحرص على راحتهم وتقديم خدمات على أعلى مستوى.
  • تقدم كل قطع الغيار الأصلية التي لا يوجد بها أي مشاكل أو عيوب وتفعيل الضمان
  • يحصل الشخص العميل على ضمان صيانة الأجهزة تبدأ من عام وحتى عشر أعوام حسب نوع الجهاز.

إيمان محمد محمود، خريجة تكنولوجيا التعليم والمعلومات ، أعمل مدرب حاسبات ونظم، كاتبة مقالات في العديد من المواقع ، متخصصة في الأخبار السعودية علي موقع كبسولة ، للتواصل معي capsula.sa/contact_us .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *