تفسير رؤية حلم العباءة (العباية) في المنام

العباءة السوداء في الحلم تدل على الخير والبركة والستر سواء كنتي متزوجة أو عزباء يعني خير واسع وستر عظيم بإذن الله تعالى ولكن على الجانب الآخر لو شفتي العباءة مشقوقة أو ممزقة فهذا يمكن يكون علامة مو طيبة يعني ممكن تكون دلالة على سوء السمعة أو كثرة المشاكل والذنوب اللي يمكن يكون الشخص واقع فيها وفي أحيان كثيرة الحلم بالعباءة السوداء ما يكونش بالضرورة حلم حميد فـ يمكن يجيب معاه أخبار مو حلوة زي الموت أو الفراق بين الزوجين أو يمكن يدل على الانغماس في دنيا ونسيان الآخرة بس لو العزباء حلمت بعباءة شكلها حلو ومظهرها جميل فـ دا يمكن يبشر بزواج من شخص له مكانة كويسة وأخلاق عالية ويجيب معاه السعادة والمحبة وهنا في هالمقالة في “كبسولة لتفسير الأحلام” بإذن الله حنتكلم عن كل التفاصيل المتعلقة برؤية العباءة في منام الرجل والمرأه بالتفصيل.

تفسير حلم العباءة للعزباء في المنام

  • لو العباءة كانت ممزقة فهذا مو شيء يبشر بالخير ويمكن يدل على مشاكل في السمعة أو في الأخلاق ويمكن كمان يكون إشارة لفساد في الحياة وهموم تواجهها.
  • أما العباءة السوداء فتعتبر في حلم العزباء ستر وعفة وتجيب معاها أخبار حلوة لها ولأهل بيتها بس خلع العباءة قدام الناس يعتبر دليل على سمعة مو طيبة.
  • العباءة الفخمة في المنام تشير لزواج العزباء من شخص ذو مكانة كبيرة وأخلاق حميدة ودين وكمان يمكن الإمام الصادق يفسر العباءة السوداء الجديدة كتحقيق للأماني اللي تمنتها من زمان.
  • رؤية العباءة السوداء للعزباء ممكن تدل على الهموم اللي هي مرت بها بسبب المعاصي والذنوب اللي ارتكبتها في هذه الفترة والحلم يعتبر رسالة تحذيرية لها تدعوها للرجوع والتوبة إلى الله سبحانه وتعالى.

العباية السوداء في منام المتزوجة والحامل والمطلقة

  • إذا شافت المتزوجة أو الحامل أو المطلقة في منامها إنها تخلع عبايتها قدام الناس فهذا ما يبشر بالخير أبد لأنه يدل على إنه فيه شر وسوء بيجي سواء في السمعة أو الأخلاق وممكن يكون دليل على فضائح وخسائر كبيرة مادية ونفسية.
  • لكن لو شافت نفسها لابسة عباية سوداء فهذا الحلم يحمل معاني الخير والبركة ويمكن يدل على الرزق الوفير اللي جاي في الطريق وكمان يعني إنها بإذن الله بتتخلص من الهموم الثقيلة اللي كانت تشيلها.
  • لو المرأة سواء كانت متزوجة أو حامل أو مطلقة حلمت إنها تشتري عبايات سود كثيرة وهي تمر بمشاكل زوجية فهذا يبشر بالخير الكثير والأخبار السعيدة اللي راح تغير حياتها للأحسن بإذن الله وممكن تزول كل المشاكل والهموم اللي كانت موجودة.
  • وإذا شافت في منامها إن العباية ضاعت لو كانت متزوجة يمكن يدل على الطلاق لكن للمطلقة هذا الحلم يعني سعادة وحب وفير وعوض كبير من الله يمكن يكون فيه العودة لطليقها قريباً.
  • وبالنسبة للمطلقة العباية في منامها معناها عوض من الله وخير كبير راح يجيها ويمكن تنال زواج من شخص صالح يعوضها خير.

العباية للمرأة الحامل

  • لو شافت الحامل نفسها لابسة عباية فخمة وقيمة فهذا يعني إنها راح تعيش مع زوجها حياة مستقرة ومليانة بالسعادة يعني كل شيء تمام بينهم والحياة زينة.
  • ولو كانت العباية في الحلم علامة وماركة مشهورة فهذا يدل على إن الرزق الحلال والبركة راح يكونوا في انتظارها وكمان تدل على الحب الكبير وان الهموم والمشاكل اللي ممكن تكون مرتبطة بالولادة راح تزول عن قريب يعني كل شيء راح يكون أسهل بإذن الله.
  • أما إذا كانت العباية سوداء في الحلم مو معناها إن في شيء راح يصير للجنين لا بالعكس فهذا يدل على سلامة الحمل والولادة ويمكن يكون إشارة كمان إن المشاكل اللي كانت تواجهها المرأة راح تزول عن قريب يعني خير قادم بإذن الله.

العباءة السوداء والبيضاء في المنام

  • لما تحلم بعباءة بيضاء يعني هذا إن في تغييرات كويسة وكثيرة راح تصير في حياتك وإنك شخص متمسك بأخلاقك الحلوة وبطاعة ربنا.
  • وإذا شفت في منامك العباءة سودا سواء كنت رجل أو امرأة فهذا يدل على إن الخير والرزق الحلو جاي في طريقه لك ولو كانت المرأة حامل وحلمت بها يعني الله بيسهل عليها ولادتها والموعد قرب يجي.

لبس العباءة في منام المرأة

  • لو شافت الحالمة نفسها بتخلع العباية قدام ناس ما تعرفهم فهذا قد يكون دليل على مواقف مو طيبة أو هموم كبيرة بس في نفس الوقت يمكن يدل على فرج قريب وتسديد ديون والشفاء من الأمراض ورجوع المسافرين بأمر الله تعالى.
  • إذا شافت في منامها إنها تهدي أحد عباية فهذا يعني مودة وحب واستقرار في البيت والنفسية والحالم راح ينال كل خير بأمر الله.
  • ارتداء العباية النظيفة خصوصًا للحامل والمتزوجة يدل على الخير وسعادة ويبشر بقدوم أخبار سارة وحلوة.
  • بس لبس عباءة ممزقة في الحلم مو شيء محمود ويدل على فساد في الأخلاق والدين.
20 ردود
أميرة سيد says:

حلمت أنى كنت جالسة على الأرض ..وجاء شخص أسمة حازم و طلب منى النهوض و الذهاب معة ..وفعلا ذهبت معة و طلب منى ركوب سيارتة فى الكرسى الأمامى ..و لكن كان الكرسى ملىء بالاوراق ..و ركبت بصعوبة …و حينها طلب منى الزواج بإلحاح ..و أن الشقة جاهزة ..انا عذباء و لا اعمل حاليا ..و هذا الشخص اعرفة فى الواقع لانة زميل عمل قديم و لا يوجد اتصال حاليا

مفسرة احلام كبسولة says:

يا مراحب بيكي أميرة🌹🌸 ..

حلمك يعني إنك مقبلة على فرصة جديدة ومفاجئة سعيدة في حياتك الشخصية راح تجيب لك فرح واستقرار ان شاء الله تعالى.. الله يسعدك ويحقق لك اللي في بالك! 💍🚗 .. والله تعالى أعلى وأعلم بكل شيء

أميرة سيد says:

شكرا جزيلا لحضرتك ..ربنا يبشرك بكل خير ..
وكل عام و حضرتك بخير ..يارب تروحى تحجى العام القادم

مفسرة احلام كبسولة says:

العفو يا الغالية 😊 .. الله يجزاكِ كل خير 🌹 .. وأنتِ بألف خير وصحة وسلامة 🌷 .. وإن شاء الله نروح كلنا الحج السنة الجاية ونتهنى في رحاب بيت الله الحرام 🕋 .. الله يبلغنا وإياك وجميع المسلمين 🤲..

لوم says:

حلمت أن إمراءه عدوتي لبست عباءتها وهي متخبيه وفجأه علمت انها ذهبت لتسافر وخرجت امام اعيننا ماتفسيره جزاكم الله خيراً

مفسرة احلام كبسولة says:

حلمك يدل على انتهاء فترة من التوتر والمشاكل بسلام وأنه فيه فرج قريب إن شاء الله 🤲 ولكن عليكي بالدعاء واخراج الصدقه لزيادة البركة في حياتك .. والله تعالى أعلى وأعلم بكل شيء

دينا says:

حلمت

روميساء says:

حلمت أني كنت مع أمي في محل يبيع العبايات والحجابات الشرعية والفساتين، واحترت في الإختيار مابين الحجاب الأخضر والحجاب البنفسجي، فارتديت الحجاب البنفسجي وكان مقاسه جيدا، وذهبت لشرائه،أرجو منكم تفسير هذا الحلم علما أنني مطلقة
وشكرا جزيلا

مفسرة احلام كبسولة says:

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته .. مرحبا بكِ اختى روميساء 🌸🌹..

انتي في فترة تختارين بين خيارات مهمة بحياتك وبما أنك اخترتي الحجاب البنفسجي وارتاحتي له فهذا يدل ان شاء الله تعالى على أنك راح تختاري شيء يناسبك ويعطيكِ سعادة وراحة إن شاء الله والحجاب هنا يرمز لحماية أو قرار جيد ينتظرك بإذن الله 🤲✨ .. والله تعالى أعلى وأعلم بكل شيء

أميرة سيد says:

السلام عليكم ورحمة اللة وبركاتة …
حلمت أنى رجعت شغلى القديم و كنت جالسة على مكتب واستغربت كيف عدت الية ..و جاء شخص أسمة وليد وكان عايز يعطينى مبلغ من المال بعد توريد بضاعة ..و كنت ابحث فى اللاب توب على مستند لتقييد هذا المبلغ ..وضحكنا سويا على شىء لا اتذكرة …ورأيت أيضا صاحب عملى القديم و كان ضاحكا و السكرتيرة ..واشتريت قارورة مياة كبيرة …و أردت أن أستخدم بطاقة الفيزا كارد لكن ماكينة ATM لم تمكنى من سحب اى مبلغ …وخلال الحلم فقط كانت عندى الدورة الشهرية ….علما بأنى عذباء و تركت العمل من فترة طويلة
شكرا لحضرتك جدا

مفسرة احلام كبسولة says:

وعليكم السلام ورحمة الله وبركاته .. أهلين بيكي اختى أميرة 🌺🌺..

حلمك يا أميرة يشير إلى شي جميل في حياتك المهنية القادمة ان شاء الله .. فَفيه فرصة ترجع لك ويمكن تكون تأخير بسيط ولكنك راح تستمتعين بها إن شاء الله 🌺 .. الضحك والسعادة اللي شفتيهم علامة طيبة على علاقة جيدة وتناغم مع زملائك 👩‍💼 .. ويدل الحلم ايضًا على الحاجة للتخطيط المالي الجيد .. والدورة الشهرية فقط تشير إلى المرور بتغييرات طبيعية في حياتك 😊 ..

قومي بإخراج صدقه .. والله يكتب لك كل خير وسعادة! .. والله تعالى أعلى وأعلم بكل شيء

أميرة سيد says:

شكرا جزيلا ..ربنا يكرم حضرتك ..اسأل اللة العظيم أن يرزقك ما تتمنى .اللهم امين

مرام محمد says:

حلم خطيبي باني لا ارتدي الملابس والبسني عباءة وبعدها جاء ابي وكان مسرور وكان يترضى عليه

مفسرة احلام كبسولة says:

حلمك يدل على أن خطيبك يهتم بسترك وفخره بك .. وأبوك راضٍ وسعيد بالعلاقة بينكم 🤗👗💖.. والله تعالى أعلى وأعلم بكل شيء

عنود says:

منذ فترة حلمت برجل غير معروف اعطاني عباءة رأس ارتديتها وذهبت وراء ابي كأني اريد مساعدة في شيء او انه متعب انتهى ورأيت حلم اخر بعد هذا بفتره وبعد الرقية انها تمطر علينا انا وابي بفناء بيتنا ثم تحول الماء برد صلب وكنا سعداء ونضحك عزباء ٢٤

مفسرة احلام كبسولة says:

تفسير حلمك يدل على إنكِ راح تحصلين على مساعدة قوية في حياتك وتحسين بالأمان 🚶‍♀️🤲 .. أما بخصوص الرؤية بعد الرقية بأن المطر صار برد وأنتم فرحانين فهذا يبشر بفرح وسعادة قادمة لكم ان شاء الله 🌨️😊وعليك باخراج الصدقه لزيادة البركة في حياتك .. والله تعالى أعلى وأعلم بكل شيء

عنود says:

يوجد مفسرة اخرى تقول انه خاطب من طرف ابي انا عمري ٢٤ لكن انا اقصد بالحلم كنت اريد مساعدة ابي وليس احتاج الى مساعدة ربما فهمتيني بطريقة اخرى؟ ابي مريض سكر وظغط ومريض وسواس هل الحلم يخصه ام يخصني شكرا اللهم فرج همومنا وهمومكم جزاك الله خير على التفسير

مفسرة احلام كبسولة says:

الحلم يخصك ان شاء الله وإن شاء الله هذا الحلم يدل على إنك قادرة تواجهين الصعاب وتساعدين الوالد رغم تحدياته الصحية والفرصة راح تجيب راحة ورضا لك ولعائلتك باذن الله … 🌟 اللهم فرج همومكم ويسر أموركم 🌸 .. والله تعالى أعلى وأعلم بكل شيء

سيمــٰ❣️ says:

حلمت انا وزوجي رحنا محل عبايات وطلع لي عبايه وقلت مو هذي اللي اخترتها اخترت وحده ثانيه وزوجي ابتسم وقلت في قلبي شكله ذي مجاناً مع العبايه اللي اخترتها

مفسرة احلام كبسولة says:

أهلاً فيكي اختي سيمــٰ❣️ 😊…

يا حبيبتي حلمك يُشير إلى إنه فيه بشارة حلوة جاية قريب إن شاء الله وراحة بال ورضى بتلمسيهم في حياتك 🍀🌟 ولكن عليكي اخراج الصدقه لزياده البركه في حياتك .. والله تعالى أعلى وأعلم بكل شيء

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *