تفسير رؤية حلم الأقارب في المنام

رؤية الأقارب في الحلم لها معاني مختلفة وتفسيرات متنوعة فَـ قد تكون دلالة على الخير وقد تكون إشارة لبعض المواقف اللي ما تكون طيبة ومرات كثيرة الحلم بالأقارب يمكن يدل على المودة والحب وصلة الرحم وفي نفس الوقت شوفة وهم الأهل يتخانقون أو يتشاجرون في الحلم يمكن يكون تحذير لك من مخاطر أو هموم قد تواجهك أو تواجه أهل بيتك في المستقبل وبالمقابل إذا حلمت أنك قاعد تأكل مع أهلك فهذا عادةً يكون إشارة للحب والوفاء والإخلاص بين أفراد العائلة وممكن يكون مؤشر على فرحة قادمة أو رزق وافر بإذن الله تعال وبشكل عام الأحلام عن الأقارب لها أبعاد كثيرة وتفسيرات مختلفة سواء للرجل أو للمرأة وهُنا في “كبسولة لتفسير الأحلام” راح نتكلم عن كل الأمور المتعلقة برؤية الأقارب في الحلم بشكل مُفصل.

تفسير حلم رؤية الأقارب في المنام لابن سيرين

  • لو شفت نفسك تأكل مع عائلتك في الحلم يعني هذا الحلم إن فيه خير وبركة جاية لك ويمكن يكون دليل على سعادة قادمة وبركة في الصحة وكمان بشارة بالزواج بأمر الله تعالى.
  • بس إذا شفت الأهل يبكون في الحلم فهذا يمكن يكون تحذير من مشاكل وهموم راح تواجهكم.
  • أما لو شفت أقاربك في بيتك في الحلم فهذا يعني إن فيه كرم وإخلاص بينكم ويمكن هذا يكون إشارة لبركة مالية وسعادة بأمر الله تعالى.
  • وابن سيرين فسر إن لو شفت الأقارب في الحلم يعني هذا خير وبركة ورزق وسعادة كبيرة ويمكن يدل على فرحة جاية لك ولعائلتك بإذن الله.

حلم شجار الأقارب في المنام

  • لو شاف الرائي في الحلم إنه في خصام مع الأخوان فهذا يمكن يكون دليل على خسارة في المال أو الولد ويمكن تكون إشارة لفوت فرصة.
  • الحامل إذا حلمت إن الأهل يتشاجرون فهذا يمكن يعني إنها بتواجه صعوبات أثناء الولادة.
  • العزباء إذا حلمت إنها تتشاجر مع أهلها فهذا يمكن يكون إشارة لخسارة في الدين وأن الأمور مو زينة.
  • إذا شاف أحد في الحلم إنه متشاجر مع الأهل فهذا مو دلالة طيبة ويمكن يعني إن الوعود اللي قالوها له ماراح تتحقق.
  • المتزوجة إذا شافت في الحلم إنها في خلافات كثيرة مع الأهل فهذا يمكن يجيب لها مشاكل زوجية وأمور صعبة في البيت.

تفسير رؤية الأقارب في منام العزباء

  • رؤية الأهل في الحلم للعزباء يمكن تكون إشارة لزواج قريب وتحقيق أماني وأحلام ممكن كانت بعيدة عنها.
  • لو شافت فتاة لم تتزوج بعد الأقارب في منزلها في الحلم فهذا يدل على الخير والرزق الوافر وكمان يمكن إذا قدمت لهم أكل في الحلم تكون دلالة على نجاحها في الدراسة وتحقيق الأمنيات اللي هي تبغاها بالواقع.
  • وكمان ابن سيرين قال إن رؤية الأقارب في حلم العزباء مؤشر على الخير والسعادة القادمة لها وحتى لعائلتها ويمكن يكون دليل على نجاح وتفوق في الحياة سواء كانت دراسية أو عملية.

حلم أخذ مال من الأقارب

  • العملات المعدنية في الحلم تعني إنك راح تواجه مشاكل وخلافات بينك وبين عائلتك وكمان تعبر عن الأحاسيس السلبية اللي تحسها في الواقع.
  • لو حلمت إنك تاخذ فلوس من واحد من أقاربك فهذا حلم طيب ويدل على الخير والسعادة والاستقرار في الحياة بإذن الله تعالى.

حلم تجمع الأقارب في منزل الحالم

  • لو حلمت إنك تتشاجر مع أهلك في بيتك فهذا يمكن يكون إشارة لوجود مشاكل عائلية أو أنك تمر بحالة نفسية مو طيبة في الواقع.
  • لو حلمت بجمعة كبيرة من الأهل والأقارب في بيتك وكلكم تضحكون وتمزحون فهذا دليل على المحبة والقرب بينكم، بس في بعض الأحيان والحلم بالأهل مو دائماً يكون إشارة لأمور جيدة.
  • أما لو شفت الأهل في مكان عام في الحلم فهذا يمكن يكون تحذير لك من وجود أسرار ممكن تنكشف قريب.
  • لو حلمت أن أهلك دخلوا مطبخك يمكن هذا يدل على وجود مشاكل أو خلافات راح تظهر بينك وبين الأهل والأصدقاء.
  • لو شفت أهل أبوك أو أمك في بيتك فهذا يمكن يكون إشارة لأن الهم راح يزول وفرج قريب جاي بإذن الله وممكن تتخلص من المشاكل والهموم وتجيب الله رزق وافر وسعادة.
  • أما لو حلمت أن أقاربك دخلوا غرفة نومك فهذا يمكن يدل على فضايح أو كشف أسرارك وتدخل الناس في شغلك الخاص.

تفاسير ودلالات مختلفة لرؤية الأقارب في المنام

  • لو شفت ضيوف أو أقارب في حلمك فهذا يعني إن فرحة وسرور راح يجي لك ولعائلتك وممكن يكون فيه زواج قريب أو تقديم حلويات وأكل.
  • اللقاء مع الأهل والربع في الحلم عادةً يكون إشارة لأخبار طيبة بس إذا كان فيه مشاكل أو شجار معهم في الحلم فهذا يمكن يكون تحذير من وجود مشاكل أو ناس يتدخلون في أمورك الشخصية.
  • لو شفت الأهل في الحلم وكنت مستقبلهم بفرح وسعادة فهذا يدل على خبر زواج للعزباء ولكن إذا كنت تبكي مع الأهل بشكل قوي فهذا قد يعبر عن وفاة شخص من العائلة أو الأقارب.
  • الشعور بالحرج أو الخجل لما تقابل أهلك أو أصحابك في الحلم يعني إنه فيه سر راح ينفشى أو فضيحة قد تحدث.

82 ردود
سدرة المنتهى says:

السلام عليكم .عزباء شفت نفسي مدعوة لعرس من أهل أمي و لم تكن به مظاهر الكوشة أو موسيقى و لا شيئ بس كنا جالسين ثم دخلت ع بيت لا أعرفه فلتقيا بشاب يتوضأ و بيدي سلسال أي عقد عنق زهري و واحد أزرق متشابكين و جاء الشاب بعدما أكمل وضوءه يساعدني في أمر و إمرأة تقولي ( السبت راح يكون عندك لقاء أو موعد مع شخص) و بعدها الشاب لحق بي و كان يسير معي ..و لما لحقت ع حارتنا .. لقيته يساعدني في أمر آخر كذلك و كان مستعد يساعدني أكثر .

مفسرة احلام كبسولة says:

وعليكم السلام يا هلا والله .. الحلم هذا يمكن يدل على اتصالات جديدة راح تدخل حياتك وتساعدك في أمورك يعني ربما تعرفين على ناس جدد راح يكون لهم دور إيجابي في حياتك وكمان يدل على التواصل الروحاني والنقاء اللي يمكن يجي من العلاقات الجديدة هذي أو من تجديد في علاقاتك الحالية .. والله تعالى أعلى وأعلم بكل شيء ..

أبو خالد says:

عمتي نقالت علوم وحلمت فيها اني ارسلت اثنين من بناتي وقابلتهم عمتي بالطريق وطلبت منهم الجوال حقي وانا اشاهدهم من بعيد ورفضت أنا وقامت بضربهم ورجعو لي وهييه عمتي تنادي بصوت عالي اريد الجوال ماهندي جهاز بتصل اعطوني واحد وهييه متجهة لنا وتماسكنا وضربتها وبعد مده قصيره كلمت اولادها ومعاه بناخينها وانا كنت جالس مع الاهل في مبنى تحت الارض وبه باب كبيير ومرتفع عالي مااطلع معه الا مع المصعد وانا معي ولد صغير رضيع وهما يجهزون موقع به مظله حديد مثل منصة اللاعيبه ومعهم حبال وانا انادي لاتمسكوني انا معي مريض موصله لجبال الجاده بحايل وجاء شخص بيمسكني وانا اتماسك معاه وانا اردد فكوني الين يجوو اخواني امكم غلطانه غلطانه وهما رافضيين وقمت مفجوع انتهى

مفسرة احلام كبسولة says:

يا هلا فيك .. حلمك هذا يبين لك كيف تمر بمواقف في الحياة قد تكون مزعجة أو محيرة ولكن في النهاية تمسكك بالصبر والثبات على موقفك يجيب نتايج طيبة ان شاء الله فـَ الحلم يمكن يعكس مدى اهتمامك وحرصك على الأسرة والعزيزين عليك وإنك دائمًا مستعد تدافع عنهم وتحميهم ويمكن كمان يكون إشارة لتحديات تواجهها بس بالصبر والدعم من العائلة تقدر تتجاوزها .. وتذكر دائمًا إن الله مع الصابرين .. والله تعالى أعلى وأعلم بكل شيء ..

فادي الشريطي says:

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
انا حلمت إني في منزل أقاربي وأبي كام موجود وكنا في حالة سرور في هذا الأجتماع ورأيت حول منزل عمي ماء عميق وكنت راكب في مركبة أو قارب وأقود على هذه المياه أرجو منكم التفسير وجزاكم الله كل الخير

مفسرة احلام كبسولة says:

وعليكم السلام ورحمة الله وبركاته اخوي فادي 🌹🌟🌹…

حلمك يشير إلى تجمع عائلي سعيد قريباً بإذن الله وركوبك في القارب على المياه العميقة يدل على أنك تتحكم بمشاعرك وأمورك بشكل جيد وتواجه التحديات بثقة وقوة بأمر الله تعالى 💪🌊 ولكن عليكم باخراج الصدقه لزياده البركه في حياتك .. والله تعالى أعلى وأعلم بكل شيء

ايمان says:

سلام عليكم
انا متزوجة احلم إني اتشاجر مع عائلتي الماء خالتي وخالتي و اخواتي اتصل بزوجي في الهاتف و اروه كيف يعذبوني فاتى مسريعا غرس ابن خالتي في قلبه سكين
رغما إن زوجي لا يعرفه في الحقيقة
شكرا

مفسرة احلام كبسولة says:

وعليكم السلام ورحمة الله وبركاته يا أهلاً فيكي بموقعنا.. الحلم يعكس الشعور بالضغط والتوتر في علاقاتك مع أفراد عائلتك وربما يشير إلى الحاجة للدعم والحماية في حياتك و وجود زوجك في الحلم يدل على اعتمادك عليه بعد الله سبحانه وتعالى في البحث عن الأمان والدعم فَالحلم يدعوك لمراجعة علاقاتك والعمل على تحسين التواصل مع أحبابك .. والله تعالى أعلى وأعلم بكل شيء ..

احمد says:

حلمت انا اقاربي وأولاد عمي يحرقون منزلنا ويضنون اننا حرقنا فتاة صغيره ونحن لم نحرقها وكانو يريدون ان يحرقون عائلتي جميعأ ونحن نطفي بنار وعندما علمو اننا أبرياء اعطونا مال ليعوضونا عن ما حدث في البيت وكمية البكاء في الحلم كثيره من القهر

مفسرة احلام كبسولة says:

حلمك يدل على أنكم راح تتخطون بعض المشكلات والصعوبات العائلية بإذن الله وبعدين راح تحسون براحة وتعويض على اللي صار 💫💖 ولكن عليك باخراج الصدقه لزياده البركه في حياتك .. والله تعالى أعلى وأعلم بكل شيء

أسماء شاكر says:

صديقتي اخوها لا يواظب علي الصلاة إلا لما تذكره هوا متزوج حديثا ف هيا حلمت به اكنها في فرح و تحتضن ابوها المتوفي و ترقص معه بسيط جدا جدا للحرمانية و بعدين سمعت صراخ والدتها تقول ابني ابني ابني ف والدها بيقولها صوت مين ده قالتله امي و جريت تشوف فيه ايه لقت ترابيزة مستطيلة زي بتاعة المأذون واقعة شالت المفروش بسرعة من علهم وجدت اخوها العريس و زوجته و ناس متعرفهمش و كلهم واقعين بالكراسي كده و الترابيزة اكنهم توفو و مكانتش عارفة اخوها كويس ولا و بقت مرعوبة ف الحلم من عدم صلاتهم ارجوكي طمنيني بالتفسير لأنها قلقانة و مفزوعة

مفسرة احلام كبسولة says:

وعليكم السلام ورحمة الله وبركاته اختي أسماء🌹🌹…

حلمت صديقتك بشيء يعكس قلقها وخوفها على أخوها خصوصا في جانب الالتزام الديني.. هالحلم يشير إن الأمور بتتحسن بإذن الله وإن فيه خير قادم لهم .. لا تقلقي إن شاء الله كل شيء بيكون بخير والله يفرح قلوبكم 🌹✨ولكن عليكم التنبيه عليه بالصلاه واخراج الصدقه لزياده البركه في حياتكم .. والله تعالى أعلى وأعلم بكل شيء

Hlima says:

السلام عليكم
حلمت اني في مجمع “موسم” وقالت لي واحدة يالله نطلع فوق وكان درجات السلم طويلة في بداية لقيت رجال ومعهم اخوان طليقي وكنت حابة ارجع وهي تقولي لا حنطلع فوق ولما كملنا درج ودخلت هي وانا لم ادخل لاني رأيت اب طليقي متوفي قاعد وبتسلى مع ناس وقدامه صينية شاي وفي خروف سمين مذبوح ومعلق وفي كباب مشوي وانا تسمرت في مكاني ماكلمت احد وهي بتقول لي تعالي اقعدي تاكلي ولما أردت أن ارجع طلب مني اب طليقي ماء ولما نزلت عاتبت امي وهي على قيد الحياة ليش طليقي وإخوانه هون في موسم وانحرجت انا ماحبيت احد يعرف انهم عائلة طليقي ولما اخدت كأس ماء وارت انا وامي نطلع نعطيه لاب طليقي ايقدتني بنتي وما كملت

مفسرة احلام كبسولة says:

وعليكم السلام ورحمة الله وبركاته يا هلا والله .. ترى الحلم يدل على وجود بعض المشاعر المختلطة تجاه أحوالك الشخصية وعلاقاتك مع الآخرين خاصة اللي لهم مكانة خاصة في حياتك قبل والظهور المفاجئ لأفراد من الماضي في المنام مثل عائلة طليقك قد يعني أن فيه بعض الأمور المعلقة أو الذكريات اللي لازم تتعالج وترتب أفكارك حولها والأكل والماء في الحلم يرمزون للحاجة إلى التغذية الروحية والعاطفية فَالحلم يمكن يكون داعي لك تفكرين في إعادة تقييم بعض العلاقات والمشاعر اللي لسا مؤثرة فيك وتسعين للسلام الداخلي والتوازن .. والله تعالى أعلى وأعلم بكل شيء ..

رهف says:

السلام عليكم
عزباء شفت بالحلم وحدة من أقاربي الغير متصالحين معها لما قامته من مشاكل سابقاً ولكنها بالبيت حاولت الدخول الى منزلنا الجديد (بيت الأهل) مع اولادنا وقمت بطردها مع ادخال اولادها للمنزل.

مفسرة احلام كبسولة says:

وعليكم السلام ورحمة الله وبركاته .. أهلين فيكِ .. هذا الحلم يمكن يعكس مشاعرك تجاه التوترات اللي كانت موجودة بينك وبين هذه القريبة وتدخلها للبيت الجديد ممكن يرمز لتجدد هذه المشاكل أو تأثيرها على حياتك الحالية وإنك طردتيها ولكن قبلتي أولادها يعني أنك رغم الخلافات لا زلتي تحملين مشاعر طيبة تجاه أفراد من عائلتها أو أنك تفرقين بين الأفعال والأشخاص فَــ الحلم ممكن يدل على حاجتك للسيطرة على الماضي وعدم السماح له بالتأثير على حياتك الحالية والمستقبلية .. والله تعالى أعلى وأعلم بكل شيء ..

واثقه بالله says:

السلام عليكم ورحمه الله وبركاته
أنا مخطوبه وفرحي قرب و سلايف امي
لا يكلمونا حلمت اني في فرحي وهم ينظرون لي بكره و ابنهم الكبير يتصور معي ووقت أسندت على كتفه بعدني ولا يريدون أحد من أولادهم يتصور معي سألت نفسي ليه إيجوا وهم كرهيني قولت لنفسي ممكن عشان أهلي وبعدين روحت اتصور مع اخواتي

مفسرة احلام كبسولة says:

وعليكم السلام ورحمة الله وبركاته.. الحلم دا بيدل على أن فيه مشاكل صغيرة ممكن تعكر صفو فرحتك لكن بالصبر والتفاؤل راح تتجاوزيها بإذن الله تعالى.. والله تعالى أعلى وأعلم بكل شيء ..

loura negm says:

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
كان رعد وبرق وكنا ليل ومطر خفيف. وبعدين الدنيا بقت نهار مره واحده بعد البرق ثم
رأيت الشمس كبيره جدا وبداخلها جميع الكواكب وأسمائها بالانجليزي تحت كل كوكب
وفى نفس الوقت رأيت عروق يدى شفافه مثل الزجاج ورأيت الدم وهو يجرى فى الوريد
عمرى 18….

مفسرة احلام كبسولة says:

تم التفسير…..

ابرار says:

حلمت ان بنت عمتي تبي تدخل بيت اهلي رفضت انا وختي تدخل بيت دخلت مع باب ثاني جلست في مجلس حريم

مفسرة احلام كبسولة says:

حلمكِ يدل على وجود حاجز بينك وبين أحد أفراد العائلة يعكر صفو العلاقة .. بس الحلم هذا يعني إنك ممكن تلقين طريقة لتحسين الأمور قريب ان شاء الله 🌟🤗 ولكن عليك باخراج الصدقه لزياده البركه في حياتك .. والله تعالى أعلى وأعلم بكل شيء

نور الاسلام says:

حلمت بلقاء بعض الاقارب عند مصوركنت انا وابنتي صغيرة ثم خرجنا مع بعض نمشي ثم التقينا ببعض الاقارب الاخرين ومنهم اختي وبعدها اشترينا اكلا وجلسنا ناكله مع بعض

مفسرة احلام كبسولة says:

الحلم ده بيدل على التجمعات العائلية السعيدة وزي الناس بتقول .. العائلة هي السكن والأمان .. وبيدل كمان على الخير اللي راح تشوفوه والأوقات الحلوة اللي جاية إن شاء الله. 🌷🌼 .. والله تعالى أعلى وأعلم بكل شيء

ريتاج says:

حلمت أني آكل طعام مع طليقي وهو بجانبي في ساحة منزل كبيرة و بيها كثير من الناس مدعوون من قبل أخت طليقي لأني رايتها في المطبخ تقوم بالتحضيرات و بجانبها صناديق ورقية للحلويات و المكسرات و في الساحة رايت أخو طليقي و لم يكلمني أحد منهم و بعد انتهاء الاكل طليقي خرج

مفسرة احلام كبسولة says:

حلمك يدل على أنك بتحرصين على بعض العلاقات القديمة ولكن فيه شيء جديد ممكن يؤثر على حياتك … حظاً سعيداً 🌸✨ وعليكي باخراج الصدقه لزياده البركه في حياتك .. والله تعالى أعلى وأعلم بكل شيء

masdfghas1 says:

السلام عليكم اني عزباء اني حلمت انو أقارب امي يجون بليل عدنه وامي معاهم ويجبون معاهم رمان ويه اكل ويدبجون ويرقصور معه اغاني وبل حلم في شاب من أقارب امي قالي اريد اكل وعطيتو

مفسرة احلام كبسولة says:

وعليكم السلام ورحمة الله وبركاته🌸..

حلمكِ يدل على فرحة قريبة وأجواء سعيدة قادمة لكِ بإذن الله فَالمواقف اللي شفتِها في الحلم تبشر بالبهجة والمسرات .. وإن شاء الله ربنا سبحانه وتعالى يحقق لكِ كل الخير وأمانيكِ 🤲💫 .. والله تعالى أعلى وأعلم بكل شيء

نوره says:

السلام عليكم أنا تحلمت اني جالسه اتعشى مع أقاربي اهل ابوي وزوجه عمي وكنت اكل جريش وعجبني ورحت فتحت الثلاجه لقيت كيكه جاتو مزينه بالفانيلا رغوه وفيها فراوله داخل وكنت اكل بشراسه كنت اكل بشكل متواصل كان طعمها جدا لذيذ وانتهى الحلم

مفسرة احلام كبسولة says:

وعليكم السلام ورحمة الله وبركاته اختى نوره 🌸🌸…

حلمك يدل على فترة من الوفرة والنجاح ان شاء الله .. فَفيه تواصل مع الأهل وفرحة بالطعام المفضل 🌟🌼😊 .. ولكن عليكي اخراج الصدقه لزيادة البركة في حياتك.. والله تعالى أعلى وأعلم بكل شيء

Fatima says:

حلمت ان في بيتنا جمعة أقارب و كنت اسلم عليهم فجأة كلمتني مرت عمي و قالتلي امسكي هذه المسبحة📿 و كانت نظرتها تخوف لا تنوي خير و شفت انها مخلية شي تحت خمارها مسكت المسبحة و لما قربت على الناس وقعتها لاني حسيت بشي غريب و كملت سلمت على الناس فجأة المرأة لي كنت اسلم عليها باستني قالتلي أحسنتي لي رميتها واحنا نتكلم سمعت واحد قال اسمي ( فاطمة ) و سمعنا صرخة مرت عمي واكتشفت انها كانت بصدد تسويلي سحر لكن لما رميت المسبحة رجع عليها شوي بعد الصرخة والسماء تبدأ تنزل مطر قوي كان البعض منه يوجع شوي بس شفت الناس لي كانو ببيتنا هاربين لكن انا قلت هذا قدر ربي ظليت بمكاني و كأني ساجدة بعدما ما هدأ الجو فقت و ما لقيت ولا حد بالبيت كلهم اختفوا رحت ادور لقيت تليفوني واني كنت ما فصلت الخط عن خطيبي والبيت كله يقطر من ماء المطر كملت كلمته ع لي صار ما صدقني و انا اشرحله سمعت دق بباب القراج رحت افتح لقيته مفتوح شفت القى اختي الصغيرة تدور على اختي عشان تلعب معاها حملتها و حضنتها وانا ابكي أقلها انا اختك وهي تقلي لا انا عندي اهل دخلتها للبيت لي كان مبلول اوريها ملابسها العابها لعلها تتذكر لكن ولا فايدة من بعيد لما طلعت جنب بابا القراج شفت ماما وبابا طالعين بسيارة لوحت لهم تقدموا مني قلت لها هاذول اهلك قالت لا سألتهم قلتلهم هذا بيتكم وهذي بنتكم انا اختها قالولي لا اصبحت مثل المجنونة ادور بالشارع وأسأل الناس لحد ما فزعت من النوم

مفسرة احلام كبسولة says:

حلمك يعني إنه في حياتك تواجد لأشخاص ما نيتهم صافية وَلكن الحمد لله أنتِ قادرة تكتشفي خطرهم وتحمي نفسك منهم بأمر الله تعالى … وهذا يبشرك إنك محمية بفضل الله … كما يدل على تفاديك للشر اللي كان مخطط لكِ وَالمطر اللي نزل في الحلم يشير إلى إنه بعد الصعوبات بيجيك الفرج والراحة .. الله يحفظك ويسعدك دايمًا. 🌧️❤️ ولكن عليكي بالدعاء واخراج الصدقه لزياده البركه في حياتك .. والله تعالى أعلى وأعلم بكل شيء

سدرة المنتهى says:

……. السلام عليكم

مفسرة احلام كبسولة says:

وعليكم السلام …

Linda says:

السلام عليكم انا فتاة مخطوبة احنا مع تحضيرات العرس و قريبا ان شاء الله عرسي و لدي منزل جديد سنسكنه أن شاء الله انا و زوجي. حلمت انو منزلي ممتلئ بالاقارب و لكن فيه هراج ، وحدة مكتئبة لانو زوجها تركها أرادت حرق جزء من البيت بسبب اكتئايها و اخي بشوفه صغير جايين الطوارئ ليخذوه و هو يبكي و انا متعاطفة مع التنثين و البعض يحاولون يسرقون شيء من دكور او أشياء البيت.

مفسرة احلام كبسولة says:

وعليكم السلام ورحمة الله وبركاته اختي ليلى 🌹🌹🌹…

حلمك يدل على التحضيرات اللي تمري فيها حالياً لعرسك ولكن فيه معوقات وتوترات طبيعية تواجهك فَالأمور اللي شفتها تدل على قلقك من بعض المشاكل اللي ممكن تواجهيها ولكن بإذن الله كل شيء بيتيسر .. وإنتِ بأمر الله قوية وتقدري تتجاوزي أي صعوبات 💪✨ بيتك الجديد بيكون ملاذ أمان وسعادة لك ولزوجك ان شاء الله 🏠💍 ولكن عليكي باخراج الصدقه لزياده البركه في حياتك .. والله تعالى أعلى وأعلم بكل شيء

زاهر. says:

السلام عليكم انا متزوج ولي أقارب في بلد آخر صعب أن يأتي وأقابلهم
لكن حلمت أني أجتمعت بهم وكنت اسلم عليهم بسعادة عازمة وحنين لدرجة البكاء.

مفسرة احلام كبسولة says:

وعليكم السلام ورحمة الله وبركاته، هلا وغلا، يسعد صباحك .. الحلم هذا يبشّر بالخير ويدل على قوة العلاقات العائلية والشوق الكبير للقاء الأحباب ويمكن يكون فيه إشارة إلى لمة العائلة قريبًا أو تجديد العلاقات مع من تحب والحنين اللي شفته في الحلم دليل على محبتك الصافية ورغبتك في تجديد هالعلاقات وتقويتها والله يجمعك بأحبابك على خير .. والله تعالى أعلى وأعلم بكل شيء ..

ندى says:

أنا ندى رأيت فى حلمى أن بيتى مسكون وكنت خايفة وكان معى اتنين من قرايبى فى البيت

مفسرة احلام كبسولة says:

هلا والله بك في موقعنا.. الحلم يدل على وجود بعض المشاكل أو الخوف في حياتك الواقعية لكن مع وجود قرايبك معاك فهذا يدل على أنك مو لوحدك وفيه ناس حواليك يقدرون يساعدونك ويكونون معاك في أي وضع والبيت المسكون ممكن يكون رمز للتحديات أو المخاوف اللي تواجهها في حياتك ولكن تذكري دايماً أنتي مو لوحدك معاكي ربنا قبل اي شيئ وفيه أمل ودعم من حواليك .. والله تعالى أعلى وأعلم بكل شيء ..

……ر says:

السلام عليكم انا حلمت ان كنا في السياره مع امي واخوي الكبير واخوي والخوي الصغير واختي بس وهم يبكون وانا اضحك كانت امي مو لابسه لا عبايه ولا نقاب مع انها تلبس نقاب واشوف امي تبكي بحره

مفسرة احلام كبسولة says:

وعليكم السلام ورحمة الله وبركاته يا أهلاً وسهلاً فيك … الحلم اللي شفته يمكن يكون دلالة على وضع يعكس مشاعر مختلطة في الحياة مثل الفرح والحزن اللي تجتمع مع بعض فَــ شوفتك لأمك بدون عباية ونقاب يمكن يعني وجود شيء مكشوف أو موضوع يحتاج لانتباهك في الحياة الواقعية و دموع أمك وبكاء إخوانك وأختك ممكن تكون إشارة للقلق أو التحديات اللي يمرون بها ولكن ضحكك في الحلم قد يعبر عن قوتك وقدرتك على التعامل مع الضغوط وإن شاء الله كل الأمور تتيسر للأفضل .. والله تعالى أعلى وأعلم بكل شيء ..

loura negm says:

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
كان رعد وبرق وكنا ليل ومطر خفيف. وبعدين الدنيا بقت نهار مره واحده بعد البرق ثم
رأيت الشمس كبيره جدا وبداخلها جميع الكواكب وأسمائها بالانجليزي تحت كل كوكب
وفى نفس الوقت رأيت عروق يدى شفافه مثل الزجاج ورأيت الدم وهو يجرى فى الوريد
عمرى 18….
عزباء

مفسرة احلام كبسولة says:

وعليكم السلام ورحمة الله وبركاته.. يالله الحلم اللي قلتي لنا عنه حلو ومعبر .. إنتِ شفتي الرعد والبرق والمطر وهذا يدل على تغيرات ممكن تصير في حياتك وبعدين فجأة صار الجو نهار وظهرت الشمس كبيرة ومعاها كل الكواكب فَهذا يمكن يعني إن فيه تطورات مهمة وإيجابية راح تصير لكِ وإن الله سبحانه وتعالى بينور دربك ويوضح لك أمور كثيرة كنتي محتارة فيها وكمان رؤية عروق يدك شفافة وتشوفين الدم يجري فيها يمكن يدل على صحتك الطيبة والحيوية اللي عندك … إن شاء الله كل اللي جاي في حياتك خير وسعادة.. والله تعالى أعلى وأعلم بكل شيء ..

رحاب says:

السلام عليكم
انا حلمت قبل فترة ان فيه وحده جات دخلت صالتنا وجات عندي وسحبت يدي وطلعت تولة عطر وحطتها فمنطقة النبض فيدي وابتسمت وطلعت وكانت ريحة التولة تجننن مره وللحين اتذكر ريحتها مع ان له فترة الحلم لكن للحين اتذكر تفاصيلة مع العلم ان عمري ٢٦ وعزباء

مفسرة احلام كبسولة says:

وعليكم السلام ورحمة الله وبركاته يا أهلاً وسهلاً .. الحلم اللي شفتيه يعبر عن الأشياء الجميلة والإيجابية اللي ممكن تصير في حياتك ووضع العطر على منطقة النبض يدل على الأخبار الطيبة والمفاجآت السعيدة اللي قد تأتي لكِ والابتسامة من الفتاة تزيد من شعورك بالتفاؤل والسعادة في المستقبل ورائحة العطر اللي لا تزالين تتذكرينها تشير إلى تأثير طويل الأمد وذكريات سعيدة ستبقى معك .. إن شاء الله يكون خير وفرح في انتظارك .. والله تعالى أعلى وأعلم بكل شيء ..

لميس حسون says:

السلام عليكم… اني عزباء.. انو حلمت بيتنا من زجاج وجان عيد ف اقاربنة كلهم حولين البيت ويردون يدخلون البيت بشراهة يردون يعايدونة ف اني فتحت الباب ف كلهم دخلو البيت ركض راحو لغرفة بيها حلويات اخذو كل الحلويات بقى شي قليل وما ينأكل وطلعو ومعايدونة.. اتمنى ترد بأسرع وقت.. وشكرا…✨

مفسرة احلام كبسولة says:

أهلاً فيكِ بموقعنا.. الحلم يا طيبة يبين كيف أنتِ شخص مضياف وقلبك كبير حيث أن بيتكم المصنوع من الزجاج يعبر عن شفافيتك وصفا نيتك والعيد والناس اللي تحبينهم حولك ويرغبون في دخول بيتكم يدل على الخير والبركة اللي راح تجيكِ بإذن الله و الحلويات اللي أخذوها قرايبك يمكن تدل على الفرح والسعادة اللي راح تشاركيها مع الناس اللي تحبينهم .. والله تعالى أعلى وأعلم بكل شيء ..

ivo shehadeh says:

السلام عليكم حلمت بأن كان هناك عرس للأقارب وبعدها دخلت اليه فحدث خلاف بيني وبين ابن عمي وبعدها قام بطردي من العرس

مفسرة احلام كبسولة says:

وعليكم السلام ورحمة الله وبركاته.. حلمك يدل على أن في حياتك تحديات ومواقف مع أقرب الناس لك وَ لكن بإذن الله هذي الخلافات راح تنتهي وتعدي بسلام وتكون فرصة لفتح صفحة جديدة معهم.. والله تعالى أعلى وأعلم بكل شيء ..

loly says:

حلمت ان جدتي المتوفية(ام امي) اتت وكانت وجهها ابيض مائل للاحمرار من شدة بياضها وشعرها ايضا ابيض ومفتوح كنت خائفا منها لانني اعرف انها ميته اتت لكي تاخذ امي معها وانا مسكت يد امي ولااريدها ان تذهب بعدها رأيت اننا في غرفة وفي يدنا ورقة او كتاب مكتوب بها ايات قرأنيه ولكن لم تكن بحروف عادية كانت رموز وانا قلت انضري لهذه الايه وكانت رموزا عجيبه وقرأتها كأنها آيه قرانيه وكانت تدل على ان اخي مازال صغيرا واذا بقيت امي ولم تذهب سوف تزداد تقربها من الله اكثر (مع العلم ان امي ملتزمة بصلاتها واذكارها) وبعدها اتى جدي وهو ايضا كان وجهه وشعره شديد البياض مثل جدتي ومسكو يد بعض وذهبوا

مفسرة احلام كبسولة says:

الحلم يبشر بالخير والبركة في حياتك وتقربك أكثر من الدين والتزامك بالعبادات.. والله تعالى أعلى وأعلم بكل شيء ..

loly says:

السلام عليكم تقريبا صار اسبوع احلم بان بيتنا فيها تجمع الاقارب واحيانا يكون فيها اكل وفي اخر مرة رأيت تجمع في حوش البيت وكان هناك شخصين كنت اقول لهم انكم مناسبين لبعض اي للارتباط وعندما اوشكو على الذهاب رأيت ان قدمي ضهر بها مسمار لحمي وكنت اضغط عالاطراف لاني لااستطيع ان احكها وكلما ضغطت كان يكبر حجمهم ويزداد حته اصبحت لا استطيع ان امشي بها من كثرتها
عزباء خريجة

مفسرة احلام كبسولة says:

وعليكم السلام ورحمه الله وبركاته.. يبدو حلمك يدل على التجمعات العائلية اللي تعزز من صلة الرحم واللمة الحلوة بين الأقارب وفيه إشارة لأمور حلوة ممكن تصير بحياتك مثل الزواج أو الارتباط لما شفتي الشخصين اللي مناسبين لبعض وأما المسمار اللحمي اللي ظهر بقدمك ويزداد حجمه كلما ضغطتي عليه يمكن يكون دليل على بعض العقبات أو المشاكل الصغيرة اللي ممكن تواجهك بالحياة بس مع الصبر والدعاء الله سبحانه وتعالى يزيلها ويسهل أمورك.. والله تعالى أعلى وأعلم بكل شيء ..

nour says:

سلام عليكم – حلمت انو كان في مناسبة -في البيت واهل بابا اجو لعنا كانو فرحانين واستقبلتهم وانا اعم اضحك وفرحانه وشفت عمي لابس بدلة رسمية لونها رمادي – رحت على غرفتي (وكانت غير — كل شي جديد وغير غرفتي الاصلية ) شفت فستان العرس ((والمناسبة كانت عرسي )) للعلم انا عزباء وطالبة علم ارجو الرد وشكرا .

مفسرة احلام كبسولة says:

عليكم السلام ورحمه الله وبركاته… الحلم يدل على التغيرات الإيجابية الجاية في حياتك والفرح اللي راح يملي أيامك إن شاء الله والحلم بالعرس خاصة وأنتِ عزباء يعني بداية جديدة وتحقيق أماني وأهداف قد تكون عاطفية أو حتى في جوانب أخرى من حياتك كالدراسة والعمل ولبس عمك البدلة الرسمية يعزز فكرة الاحتفال والجدية في التحولات القادمة ان شاء الله .. والله تعالى أعلى وأعلم بكل شيء

Rabab Aly says:

السلام عليكم أنا جوزى حلم ب أن أنا وهو طالعين عمره وبعد كدا مشى هو مع خالو ومامته وللعلم خاله متوفى من شهر راح معاهم مشوار فى العربية وبعد كدا الطريق كان زحمه قالهم أنا هنزل عشان اروح شركة السياحة عشان مسافر وكدا هتاخر ونزل هو من العربية ومامته راحت مع خالو ما تفسير الحلم

مفسرة احلام كبسولة says:

وعليكم السلام ورحمة الله وبركاته .. الحلم يدل على انتقال وتغيير في الحياة قد يكون للأفضل بأمر الله تعالى 🕊️✈️ .. والله تعالى أعلى وأعلم بكل شيء

فاطمة says:

السلام عليكم
حلمت ان عائلة عمي اتو لبيتنا وهدمو جزء منه وارادو بناء بيت لهم في ارضنا ونحن كنا غاضبين جدا ما التفسير ? وشكرا

مفسرة احلام كبسولة says:

وعليكم السلام ورحمة الله وبركاته .. الله يحييك فاطمة 🌹😊 .. حلمك يدل على التغييرات الكبيرة اللي ممكن تصير في حياتكم والتحديات اللي ممكن تواجهوها ولكن تذكري دايماً كل شيء بيكون للأحسن إن شاء الله 🌿✨ .. والله تعالى أعلى وأعلم بكل شيء

Rabab Aly says:

امى حلمت بزوجى شكله صغير زى شاب فى ال 18 وبيسلم عليها وبيضحك ضحكة كدا مستخبية هل فى معنى للحلم

مفسرة احلام كبسولة says:

أهلاً فيكِ بموقعنا .. الحلم اللي شافته أمك بيدل على البهجة والشباب والتجديد في حياتكم إن شاء الله 🌟😊 .. والله تعالى أعلى وأعلم بكل شيء

فاطمه محمدعلي الصعري says:

السلام حلمت اني كنت أنظف سيارة شكلها حق ابوي وكنت مرة مليانة أكل معفن وجت عمتي قالت جيبي الليمون وعطيتها وصرت في بيت جدي والكل موجود والكل سعيد وعمي وجدي وقالوا لي احنا نحبك عشان أنتي نظيفة وكنت لابسة لبس معفن

مفسرة احلام كبسولة says:

حلمك هذا يبين أنك تواجهين بعض التحديات في حياتك اليومية ولكن فيه خير وفرحة قريبة بانتظارك وقد تكون من شخص قريب منك بإذن الله 💼✨ وعليكي باخراج الصدقه لزياده البركه في حياتك بأمر الله تعالى.. والله تعالى أعلى وأعلم بكل شيء

مرام says:

حلمت ان زي بمكان كانه مطبخ ثم احتي بالارض تزين هدايا للعيد وكنت واقفه عند الباب وكان جنبي زوجة عمي وتصير عمتي بالرضاع بنفس الوقت وجنبها شوي بناتها وزي تسولف معي وتضحك وتقول حلوه العديات بكم فكنت اقول ٨ مدري ١٨ حبه بسعر معين ماتذكر كم قلت كان يعتبر رخيص وثم قالت ان حتى اللي حاطينه داخلها عاجبها وتقول ان زي عمي مايبني احط هذا يبي شيء ثاني وهي كان تبي تحط نفس هذا كانت مها حاطه بطاطس بفك وشيء احمر كانه حلاو مصاص
انا ماهتميت للحلم الا هل ممكن يكون له دخل لان فيه سالفه بينهم وبين ابوي ووصلت صارت مشكله لدرجه مايبينا حتى نشوفهم او نعزمهم وكذا! هل له دخل ولا خرابيط بلعلم مافكر ابدا ولا اهتميت لهم ولو فكرت بالموضع ادعي ينصلح الوضح وينكشف الكذاب الله يهديهم ، غير متزوجة وغير موظفه

مفسرة احلام كبسولة says:

حلمك يبين إنه عندك اهتمام بالمناسبات السعيدة والفرح وإن شاء الله تجيكي أخبار تدفئ القلب وتريح البال قريباً🎁✨ فَلا تحملين هم المشاكل وخلي دُعاكِ يستمر وإن شاء الله تنحل الأمور وتصفو النفوس وقومي بإخراج صدقة وثقي في قدرة الله عز وجل💖🕊️ .. والله تعالى أعلى وأعلم بكل شيء

ريم says:

السلام عليكم حلمت ان خالتي الارمله سكنت في بيتي هيً واولادها وكانت مبسوطه فيه والاثاث جدبد وانا كنت زياره عندها ومتضايقة وعطتني كسره عود هديه. انا متزوجة وعندي اطفال الحمدلله واموري تمام

مفسرة احلام كبسولة says:

وعليكم السلام ورحمة الله وبركاته اختى ريم🌹🌹… حلمك يدل على إن فيه خير قادم لحياتك والأمور راح تكون ميسّرة وجميلة بإذن الله 🌟 .. والله تعالى أعلى وأعلم بكل شيء

وليد says:

بنت اختي عزباء
رأت في المنام أني متزوج وعندي ولد أو جاني ولد

أنا حالياً اعزب بدون اولاد

مفسرة احلام كبسولة says:

حلمك يدل على البداية الجديدة والسعادة في حياتك القريبة إن شاء الله وعليك بالدعاء واخراج الصدقه .. والله تعالى أعلى وأعلم بكل شيء

أيه says:

السلام عليكم انا عزباء
حلمت اننا كنا مجتمعين فى بيت جدى المتوفى، وقامت خالتى المتزوجة بأخذ بعض العفش والطعام وكانت ذاهبة مع اولادها وعندما راها خالى قال لى ان اخذ الطعام الجديد دون ان تشعر ونجحت فى فعل ذلك، وان تأخذ من الطعام الذى يوجد بالفيريزر.

مفسرة احلام كبسولة says:

وعليكم السلام ورحمة الله وبركاته أختي أيه 🌹 👋 …

حلمك يدل على مساعدة قريبة لك والاستفادة من خير غير متوقع ان شاء الله 🍽️🛋️ وعليكي بالدعاء واخراج الصدقه للمتوفي .. والله تعالى أعلى وأعلم بكل شيء

Fatima says:

بليز جاوبوني على حلمي

مفسرة احلام كبسولة says:

اهلين فيكي مره ثانيه اختى فاطمه .. بالفعل تم تفسير حلمك .. وراح تلاقيه هنا ان شاء الله …

Tmem Hamd* says:

حلمت مجموعة من الافاعي وقاومتهاوقتلتها أنا وشخص آخر لم اعرفه
ولكن سمعت شخص يقول بان هناك شخص قد اغتصب امراءه متزوجه من الاقارب
ثم ذهبت إلى أن آراء ذلك المراه فوجدتها متظلله تحت شجره بمنطة خاليه من السكان أي منطقة زراعية ولم تتكلم معي ذلك المراءة
فهرولت للبحث عن الرجل المجزم بكل غضب وشده اريد قتله
فوجدته مع شخص بجوارة قاعدين في خيمة
واسلحتهم بجوارهم
فشهرت عليهم مسدسي وقلت سلموا سلاحكم
فابعدوا اسلحتهم منهم فقمت باخذها
ثم فزعت من الحلم دون أن اقتلهم*

مفسرة احلام كبسولة says:

هالحلم يبيّن انك في مواجهة صعوبات ومصاعب بحياتك ولكن الله يفرجها عليك وفيه بشرى بانتصار وتجاوز للمشاكل قريبًا بإذن الله 🌟💪 ولكن عليك باخراج الصدقه لزياده البركه في حياتك بأمر الله تعالى.. والله تعالى أعلى وأعلم بكل شيء

نورا says:

السلام عليكم ،،، انا نورا عمري ١٩ سنه ادرس في الجامعه من فتره تعتبر طويله دائما احلم بخالتي وولدها العسكري عمره٢٣ قد خطبني من سنه ونصف ولم يصير نصيب لكن دايم في الحلم يطلع لي وانه يكون زوجي ولعل هذه الاحلام توترني فابي اعرف تفسير لهذه الاحلام

مفسرة احلام كبسولة says:

وعليكم السلام ورحمة الله وبركاته اختي نورا🌹 🌟🌹…

حلمك يعني إنكِ ممكن تتخلصين من التوترات والمشاكل القديمة وان شاء الله فيه فرص جديدة وسعادة بانتظارك🕊️ وكمان دل على الرزق والفرج القريب بإذن الله ❤️ وعليكي اخراج الصدقه لزياده البركه في حياتك بأمر الله تعالي .. والله تعالى أعلى وأعلم بكل شيء

نورا says:

معليش ممكن تجاوبوني على حلمي

مفسرة احلام كبسولة says:

اهلين فيكي اختي نور … تم بأمر الله تفسير حلمك “هنا” …

ابو محمد says:

حلمي وين راح

مفسرة احلام كبسولة says:

اهلين فيك مره ثانيه اخوي ابو محمد .. الحلم تم تفسيره هنا

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *