تفسير حلم رؤية المصحف في المنام لابن سيرين

المصحف في الحلم له معاني كثير ومتنوعة وأهل الفقه في الأحلام يقولون إن هالرؤية تدل على الخير والبركة والرزق المُبارك وكمان على الصحة والذرية الصالحة ويعتقد البعض الآخر من فقهاء الأحلام إذا شاف الرائي المصحف يقع ممكن يكون إشارة للحزن والمشاكل اللي ممكن يواجهها الواحد في حياته اليومية بس بشكل عام المصحف في الحلم يمثل الرزق والذرية الصالحة والمصحف في الحلم للمتزوجة ممكن يكون دليل على حمل قريب أو تحقيق أماني وأحيانًا يكون رمز للنجاح في كل مجالات الحياة وهنا بإذن الله في هالمقالة على “كبسولة لتفسير الاحلام” راح ننشر بشكل مفصل جَميع ما يخص تفسير رؤية المصحف في الأحلام سواء للرجال أو للنساء.

تفسير حلم المصحف في المنام لابن سيرين

  • ابن سيرين يقول إن لو الرائي شاف المصحف في الحلم فهذا يعتبر إشارة للخير الكثير والأعمال الطيبة وإن لو الرائي حمل المصحف في الحلم يمثل الطهارة والإيمان بالله عز وجل.
  • إذا شاف الرائي نفسه في الحلم وهو يقرأ في كتاب الله هالشي يُفسر بإنه خير ورزق راح ينعم فيه في الدنيا والآخرة وهذا دليل على الحال الصالح بإذن الله.
  • واللي يقرأ القرآن في الحلم إن شاء الله راح يجيه خير وافر وراحة نفسية في الحياة اليومية.
  • لو الرائي حلم إنه شاري مصحف شريف هالشي يعتبر إشارة خير ويبشر بالنجاحات الحلوة وتحقيق الأماني الكبيرة وممكن كمان يكون دليل على الغنى اللي بيجي بعد فترة من الفقر والشفاء من الله من الأمراض والألم بأمر الله تعالى.
  • وإذا شفت في الحلم أحد عطاك مصحف كهدية فهذا يظهر إشارات الخير والبركة ويعتبر رمز للحصول على ذرية صالحة ومباركة في الأوقات الجاية بأمر الله تعالة وللبنت العزباء هالحلم يشير إلى ارتباط قريب بشريك فاضل وله سمعة طيبة.
  • إذا شفت المصحف الشريف الكبير في الحلم فهذا يعبر عن التفوق والشرف اللي ممكن يجي للرائي في الأيام الجاية وممكن يكون في نصيبه فرصة زيارة بيت الله الحرام.
  • شوفة المصاحف الكثيرة في الحلم يظهر إشارات البركة والرزق الحلو وتجيب معاها الأعمال الصالحة بتوفيق الله وحفظه.
  • إذا شفت مكتبة مليانة بالمصاحف في الحلم فهذا يمثل الإصلاح والطهارة في الحياة ويعتبر دليل على الطهر والكرامة.

تفسير حلم تمزق المصحف في الحلم

  • لو شاف الرائي في حلمه مصحف ممزق أو في حالة ما تليق بالمصحف الشريف فهذا يظهر إشارات المشاكل والمصاعب الكبيرة اللي ممكن يعيشها في حياته اليومية وغالباً هالأحلام تكون مرتبطة بالمشاكل والتحديات المادية والنفسية.
  • إذا كانت صفحات المصحف ممزقة في الحلم فهذا يعبر عن الضلال في الدين وتدهور الأخلاق وممكن يشير إلى إن اللي شاف الحلم راح يفقد شخص قريب له.
  • المصحف الممزق في الحلم يحمل رسايل تحذيرية ومعاني توضح للحالم بالحاجة الكبيرة للتوبة والرجوع لله وترك المعاصي.

تفسير حلم حمل القران باليد في المنام

  • إذا شاف الرائي نفسه في الحلم وهو يمسك بكتاب الله العظيم فهذا يُفسر بإنه يظهر الأخلاق الطيبة والسمعة الحلوة اللي يتميز فيها بين الناس في مجتمعه وممكن يكون محمي من المصايب ومخاطر الحياة ومكروهاتها.
  • البنت العزباء لو شافت نفسها تحمل المصحف في الحلم فهذا يعتبر إشارة لزواجها القريب بإنسان يكون على قد توقعاتها ورغباتها ويمكن تلاقي معاه السعادة والمودة الدائمة بأمر الله تعالى.
  • فسر الإمام الصادق إن المرأة المتزوجة إذا حلمت إنها تحمل المصحف في المنام فهذا يدل على الاستقرار والراحة النفسية والعيش في حياة مليانة بالسعادة والمودة.
    إذا شافت المرأة المتزوجة المصحف في حلمها ممكن يكون إشارة لحمل قادم ولو كانت حامل الحلم يمكن يعني سلامة الجنين اللي في الرحم والولادة بأمان بأمر الله تعالى.

تفسير حلم سقوط المصحف على الأرض في الحلم

  • إذا شفت صفحات المصحف ممزقة أو كان في مكان ما يليق مثل الأرض أو واقع من فوق لتحت فكل هذا يدل على التدهور في الدين والأخلاق وممكن كمان يشير إلى فشل في التجارة والشغل للرائي.
  • الحلم اللي فيه المصحف على الأرض يحذر اللي شاف الحلم من السلوك السلبي ويبرز الحاجة الملحة للتقرب لله والتوبة له.
  • لو شفت المصحف يرتفع الى الأعلى في الحلم فهذا يعتبر إشارة للخير والرزق والنجاح في الحياة العملية وممكن يشير إلى الشرف والمقام العالي اللي ممكن الحالم ينعم فيه في الحياة الحقيقية.

تفسير رؤية المصحف في منام المتزوجة

  • لو شافت المرأة المتزوجة في حلمها إنها تحتفظ بالمصحف الشريف فهذا يعتبر دليل على البركة والفرح اللي راح تعيشه مع زوجها وممكن هالرؤية تشير إلى حياة حلوة مليانة بالسعادة والراحة.
  • إذا قرأت المرأة المتزوجة المصحف في حلمها فهذا يعتبر بشارة بحمل خير قادم إن شاء الله.
  • تلاوة القرآن بصوت عالي في الحلم يعتبر إشارة للخير والبركة ورجوع المسافر وتفريج الكرب وحل المشاكل والعوائق اللي قد تواجه الإنسان في حياته بأمر الله تعالى.

264 ردود
روميساء says:

السلام عليكم أنا حلمت أني ركبت سيارة و هي على شكل باص في الداخل ركبتها مع أمي و جدتها و أنا ركبت في مقعد وحدي و بجانبي صفحات من المصحف و إذ بي أتذكر أي أسقطت مالي فطلبت من السائق عدم الإقلاع و نزلت لأخذه فوجدته في نفس المكان الذي أوقعته فيه الكثير من المال “نحن في الجزائر عندنا عملات ورقية خضراء” فأخذته و ركبت السيارة و إذ بالعملات تصبح صفحات من مصحف و لكنها غير ممزقة فسألني شخص أتابعه في التيك توك ( صانع محتوى ديني) أين غلاف المصحف؟ فأجبته أنه لا عليك إن الصفات في حالة جيدة و سبب عدم وجود الغلاف هو أننا انتقلنا كثيرا من منزل لآخر و لكن في عقلي أقول أنه مال أرجو ان تفسروا لي و السلام عليكم و رحمة الله و بركاته

مفسرة احلام كبسولة says:

تم الرد…

ملك خالد says:

السلام عليكم حلمت اني كنت ف مسجد و عايزة اقرأ قرآن و كل ما امسك مصحف و ابدأ اقرأ اتلعثم ف القراءة و الاقي في صفح مش موجوده و اروح امسك مصحف تاني الاقي نفس الكلام و انا متضايقة اوي اني مش عارفه اقرأ قرآن و عمالة اسأل الناس ليه المصاحف كدا بس محدش بيرد عليا

مفسرة احلام كبسولة says:

وعليكم السلام ورحمة الله وبركاته يا أهلاً فيك على موقعنا.. يمكن أن يشير حلمك إلى شعورك بالقلق والإحباط من شيء مهم بالنسبة لك في حياتك وتشعرين بأنك لا تستطيعين التعامل معه أو إتقانه كما ترغبين .. وكمان الحلم يمكن أن يكون دعوة لك لاستعادة الثقة بنفسك وقدراتك وربما مراجعة بعض الأمور في حياتك بشكل يمنحك السكينة والطمأنينة .. والله تعالى أعلى وأعلم بكل شيء ..

Mira says:

حلمت بشاب عاري من فوق و ليس من تحت و اعتقد ف منام انه جن مش بشري اخد بالمصحف من ايدي و شده ف قطع منه اول صورة البقرة و كنت داومت عليها ٢١ يوم متتالين .. ف هل دة معناه ايه خصوصا ان اتقرا عليا و اترقيت و مش بتظهر عليا علامات خالص بس مش موفقة ف جواز نهائي ولاسباب مختلفة ف هل كدة ممكن يكون في مشكلة ؟ و قريت سورة زلزلة ٣٣ مرة مفيش اي اعراض عليا مش بحس بشئ بس احلامي غريبة اوي .

مفسرة احلام كبسولة says:

أهلاً فيك بموقعنا.. الحلم يمكن يكون إشارة إلى تجربة روحية عميقة تمرين بها وخاصة مع استمرارك في قراءة القرآن فَــ الشاب اللي شفتيه بمنامك واللي شكيتي إنه ممكن يكون جن هو رمز للتحديات اللي قد تواجهينها في حياتك وأما الصفحة اللي انقطعت من المصحف فممكن تكون دليل على أهمية التركيز والاستمرارية في قراءة القرآن والدعاء والتقرب الى الله سبحانه وتعالى لتجاوز الصعوبات وما تشعرين به من عدم الراحة في أمور الزواج يمكن يكون له علاقة بالحالة النفسية اللي أنتِ فيها أكثر من كونه له أسباب خارجية .. والله تعالى أعلى وأعلم بكل شيء ..

ابوعمر says:

( رايت اني اتدارس القرآن مع شخص في الحرم ومربي صديق قديم )

مفسرة احلام كبسولة says:

حلمك بشارة خير ان شاء الله فَيدل الرزق والبركة اللي بيجيك قريب بأمر الله تعالى.. الله يوفقك ويكتب لك السعادة 🤲💖📚 .. والله تعالى أعلى وأعلم بكل شيء

نورهان says:

السلام عليطم ورحمة الله تعالى وبركاته
حلمت انه جات عندي حماتي وهي حاليا متوفية فكأنها اخذت المصحف وقد أخذت منه بعض الصفحات وبينها صفحتين ممزقتين وبدات تشتكي لأحدهم انني انا فعلت ذلك وهي ألقت بالمصحف على الأرض

مفسرة احلام كبسولة says:

وعليكم السلام ورحمة الله وبركاته اختى نورهان 🌹🌹 ..

الحلم فيه بعض التوتر والقلق وَ لكن لا تخافي بإذن الله الحلم يدل على أنك ممكن تواجهين صعوبة صغيرة ومع الوقت بتتحل إن شاء الله 🤲 ولكن عليك الدعاء واخراج الصدقه لزيادة البركة في حياتك .. والله تعالى أعلى وأعلم بكل شيء

فاطمه باسم says:

السلام عليكم اني عندي كتابين للقران الكريم في غرفه نومي حلمت دخلت لغرفتي لكيت كتاب صغير مفتوح سديته ورجعته لمكانه وطلعت ومن رجعت مره ثانيه لغرفتي لكيت كتابين مفتوحات واحد بصف الثاني

مفسرة احلام كبسولة says:

وعليكم السلام ورحمة الله وبركاته اختى فاطمة 🌹🌹..

حلمك يدل على اهتمامك بالدين والقرآن الكريم وأنك دائماً تسعى للتقرب إلى الله سبحانه وتعالى 🤲 .. والله تعالى أعلى وأعلم بكل شيء

محمد شلتوت says:

السلام عليكم ورحمه الله
حلمت اني فالكلية الخاصة بي وبالدور الخامس لكن فالحقيقة لا يوجد دور خامس فقط رابع والدور ودخلت في غرفه تشبه المكتبة ووجدت فيها مصاحف اخذت الممزق منها وقولت هدفنهم لقيت نفسي تحت برا فالشارع وعمال ادور علي مكان ادفنهم فيه وخائف لحد يشوفني علشان ميعمليش مشكلة روحت عند مبني قيد الانشاء لسة وده فالواقع فعلا وجيت عند قاعدة من القواعد المحفورة ولقيت فيها ست فتحات ولقيت شابين هناك فلقيت القاعدة دي ويكأنها فالمكتبة فوق فالدور الخامس وخايف أدفن المصاحف فالحفرة وحد يشوفني يعملي مشكلة فقولت لواحد ما تدفن المصاحف دي قالي ليه قولتله علشان في فتوة للشيخ بن عثيمين وابن باز يجوز دفن المصحف الممزق حيث يلق بقطعة قماش نظيفة ويدفن فتحلله الأرض فأخذ المصاحف وجلس يرميهم واحد تلو الآخر وعددهم ما ادري بالضبط لكن ثلاث صغار وواحد عادي مقاس الربع فرميت انا اخر واحد وهوا الكبير فيهم وخرجنا من الغرفة فنزلوا علي سلم وقولت سانزل في المصعد ولكن عند فتح الباب رأيت سلم اخر ويكأنه قد فصل بينا وبين البنات لكن فالاصل لا يوجد. بنات عندنا فالكلية فرأيتهم فبدأت انزل بسرعة حتي كنت اطير ولا المس السلم من السرعة وعندما نزلت رأيت أحد أصدقائي وقد نسيت حقيبتي فقولت لو رأها أحد ستحصل لي مشكلة فقولت له اصعد معي لنحضرها فوافق علي الفور وصعدنا لكنني استيقظت بعد ذلك
فما فيه من التأويل وفقكم الله

مفسرة احلام كبسولة says:

وعليكم السلام ورحمة الله وبركاته اخوي محمد🌹🌹…

حلمك له دلالة جميلة بإذن الله فَالاماكن المرتبطة بالكليات والمكتبات والمصاحف تشير إلى السعي للمعرفة والطريق الصحيح كما يدل على البحث عن الحلول الجيدة للأمور المعقدة في حياتك .. ما تخاف فَـ الامور راح تنحل وتجيك الأخبار المفرحة ان شاء الله😊📚 ولكن عليك بالدعاء واخراج الصدقه لزيادة البركة في حياتك .. والله تعالى أعلى وأعلم بكل شيء

ام نجم الدين. says:

إسلام عليكم حلمت ان في بيتنا. ثعبان اسود معاه ثلاثه روس وكنت أنا وزوجت اخي اسمها مقادير. وقلت لها لازم نقتل الثعبان هاذا كل المشاكل في بيتنا من سببه وكنت أضربه بيدي لين ما ما فصلت اثنين روس منه وكان مغما عليه قلت خلاص مات وكنت يدي توجعني من ضربه. واخذته زوجت اخي ترمي به للزباله مقالت لي لسا عايش الثعبان بس أنا راح اخلص عليه وقطعت رأسه ومات. وبعدين. رحت عند اختي وكانت اختي زعلانه من زوجها وقلت لا تزعلين عليه ما يجوز تزعلين منه لو يصير مايصير. واخذتها بحضني ورجعتها لزوجها وكانت مريضه تبي تولد وحطيتها فوق السرير وزوجها جمبها وخلت هاذا زوجتك امنه عندك وعطيتها. صحن فيه أرز. وصحن ماعرفت ايش فيه. وقلت لها هاذا ليك أكلي انتي تعبانه. ومشيت. وجاني رجال عطاني مصحف. كبير ابيض وقالي هاذا ليك من زوج أختك عبده. هديه ليك لأنك رجعتي زوجته. واخذت المصحف وفتحته علا سورت البقره وبدات اقرأ وبس معا العالم أنا متزوجه وفيه مشاكل وبيني وبين زوجي. ومعي ثلاثه اطفال وجالسه في بيت اهلي لي سنه

مفسرة احلام كبسولة says:

وعليكم السلام ورحمة الله وبركاته اختي أم نجم الدين 🌹🌹…

حلمك يدل على أنكِ قادرة على التغلب على الصعوبات والأزمات الموجودة في حياتك بأمر الله … وإن شاء الله راح تلقين الحلول لها .. وبخصوص أخوكِ وأخته فَمعنى الحلم يشير إلى الصلح والفرح القادم لهم ان شاء الله وانكِ سبتي لمسة طيبة في حياتهم .. والمصحف اللي جاءكِ هو بركة ودليل على الطمأنينة والراحة النفسية 🎁❤️ ولكن عليكم جميعًا اخراج الصدقه لزياده البركه في حياتكم .. والله تعالى أعلى وأعلم بكل شيء

امه الله says:

السلام عليكم ورحمه الله وبركاته حلمت اني صديقتي اعطتني مصحف هديه صغير كان معاها وانا اعجبت به كثيرا وهي اعطتهولي ولكن المصحف مقطوع منه يجي مائتين صفحه أو اكثر

مفسرة احلام كبسولة says:

وعليكم السلام ورحمة الله وبركاته أختي أمّة الله 🌹🌹🌹..

فَحلمك يدل على اهتمامك الكبير بالدين والرغبة في التقرب إلى الله وَلكن يمكن أنك تشعرين بوجود نقص في هذا الجانب من حياتك وتحتاجين لإكماله 🌸📖 وعليكي باخراج الصدقه لزياده البركه في حياتك .. والله تعالى أعلى وأعلم بكل شيء

وفاء says:

السلام عليكم ورحمه الله وبركاته
انا انسة 36 سنة ولم اتزوج بعد.. كنت قد نسيت مصحفي عند أختي وهو عزيز علي جدا وصابح عليا حصة بالدار وحلمت ليلتها اني حين اخذت المصحف وجدته شبه مبلول وجف وان الكلام به اتمحى وبررت ذلك بالماء ودخلت في حالة نفسية سيئة حزنا عليه… لعله خيرا

مفسرة احلام كبسولة says:

وعليكم السلام ورحمة الله وبركاته وفاء 🌷🌹🌹 …

حلمك يوضح إنك مشغولة بشيء مهم عاطفياً ونفسياً 💔 وقد تشعري بشوية ضياع أو حيرة ولكن اطمئني لأن فترات الحزن أو الهموم بتنتهي بإذن الله تعالى وتلاقي لكِ راحة وسعادة قريب ان شاء الله 🕊️ ولكن عليكي باخراج الصدقه لزياده البركه في حياتك .. والله تعالى أعلى وأعلم بكل شيء

Mhamed arab says:

السلام عليكم رأيت في المنام في العمل ان المصحف سقط على الأرض وانا ذاهب على عجالة ثم رجعت اليه وارجعته إلى مكانه وذهبت ارجو منكم الرد

مفسرة احلام كبسولة says:

وعليكم السلام ورحمة الله وبركاته أهلاً وسهلاً بك بموقعنا.. حلمك يومض برسالة قوية ويدل على أنك قد تمر بمرحلة من التحديات أو الغفلة عن بعض الأمور الهامة في حياتك ولكنك ستجد القوة والحكمة لتصحيح مسارك والعودة إلى الطريق الصحيح فَهذا الحلم بمثابة تذكير بأهمية الحفاظ على القيم والمبادئ الراسخة في حياتك .. تفائل خيرًا .. والله تعالى أعلى وأعلم بكل شيء ..

وسن says:

حلمت انوالقران فى حضني ولمافتحتوبين الايات كثيرمن كلمه السجده

مفسرة احلام كبسولة says:

يمكن تفسير حلمك بأنه يدل على الراحة والطمأنينة الروحية اللي راح تجيك بإذن الله كما يشير إلى أهمية الصلاة والسجود في حياتك فَـــ حلم القرآن بشكل عام بيعتبر رسالة مهمة لك بزيادة التقرب من الله واهتمامك بالعبادات والطاعات.. والله تعالى أعلى وأعلم بكل شيء ..

ام البنات says:

السلام عليكم
ماتفسير تكرار الحلم بالمصحف اربع مرات وكل مره حلم مختلف
الاول: حلمت ان المصحف مرمي ع صخور بعيده ومفتوح ولم استطع الوصول الي وطلبت من ابني ان يحضره لانظفه وارفعه ولكنه تجاهلني كنت حزينة جدا
الحلم الثاني ان يكون لدي 3 مصاحف 2 كبار ووحده صغيره اختار واحده لي واعطي صديقتي الاخرئ وتتبقئ المصحف الصغير واعطيها لصديقتي واخبرها انه لابنتها وبعدها افتح مصحفي وارئ ان بعض اوراقه مقصوصه ومتدليه .
الحلم الثالث كنت اقرأ بعدها قمت وتركت المصحف وعند عودتي وفتح المصحف وجدت خربشات على مكان ارقام الايام غضبت واتهمت احدئ الفتيات بأنها من فعلها

مفسرة احلام كبسولة says:

وعليكم السلام ورحمه الله وبركاته…

تكرار حلم المصحف في منامك له دلالات خاصة فَالحلم الأول يمكن يكون إشارة لحاجتك للاهتمام بالأمور الروحية أكثر والاهتمام بالمصحف وتقديره ..

الحلم الثاني يمكن يكون رمز للخيارات اللي عندك وكيف تتعاملين معها خاصة فيما يتعلق بالدين والصداقة ..

والحلم الثالث يمكن يكون تحذير من الأمور اللي ممكن تأثر على علاقتك مع المصحف أو الاهتمام بالدين..

وأما عن تكرار الحلم بالمصحف فَيدل على أهمية الدين في حياتك ورسالة للعناية به… والله تعالى أعلى وأعلم بكل شيء

عبير says:

السلام عليكم
حلمت أني أريد شراء مصحف مفسر وجديد وذهبت لعدة محلات ولم أجد وفي النهاية وجدت شخصا قال لي أنه لديه مصاحف فذهبت لديه وأخذ يبحث ويبحث ويبحث ولم يجد سوى مصاحف ليست جديدة اي لاتحوي غلافا أو ليست كاملة فقلت له حسنا لاأريد فذهب وأخذ يبحث وكان عنده مصاحف للعشر الأخير فقط وقال لي خذي منها فأجبت لا أريد . أريد مصحفا كاملا وجديدا وأخذ يبحث ولم يجد وفي النهاية لم أشتر مصحفا
ماالتفسير وجزاكم الله كل خير

مفسرة احلام كبسولة says:

وعليكم السلام ورحمة الله وبركاته عبير .. كيف حالك؟ ..

حلمك يمثل حالة البحث والطموح للوصول إلى الهدف الأسمى ومعناه أنك تسعين دائمًا للأفضل 🌟 وبينما تواجهين تحديات وصعوبات في الوصول إلى ذلك فإن عزمك وإصرارك سيقودانك في النهاية لتحقيق ما تتمنين بإذن الله 🙏📚.. والله تعالى أعلى وأعلم بكل شيء

محمد الشاذلي says:

رؤية سياره ممتلئة بالمصاحف واخذت منها 5 مصاحف وضعت 3 منهم في المسجد واخذت اثنان منهم لي

مفسرة احلام كبسولة says:

حلمك يشير إلى أنك قريب من الله وتبحث عن الخير والبركة في حياتك وهناك نعمة وسعادة قادمة لك بإذن الله🤲❤️ .. والله تعالى أعلى وأعلم بكل شيء

امير ابو عبيز says:

حلمت اني احمل مصحف مكتوب بالذهب وحتي معيار الذهب كان مكتوب في بدايه الكتاب

مفسرة احلام كبسولة says:

حلمك يحمل معاني رائعة بأمر الله تعالى🌟 أنت في حياتك مزداد بالبركة وقدامك خير كثير لذا استمر على طيبتك واجتهادك والله يرعاك ويسدد خطاك ✨وعليك باخراج الصدقه لزيادة البركة في حياتك .. والله تعالى أعلى وأعلم بكل شيء

آية says:

السلتم عليكم
انا شفت بحلمي اني طالعة من مكان ما وبعدين لقيت شخص واقف امام مكتبة مليانة كتب ولما جيت وحملت اول كتاب كان القران الكريم وبعدها اخدت كذا كتاب وكل كتاب منهم يطلع يا قرآن يا جزء من القرآن فجأة لقيت انو عليهن سعر غالي جدا وانا ما كان معي هالمبلغ فرجعتن وجيت لاخذ الة متل الة البخور فطلعت بالنهاية انها الة لسحب الحليب من ثدي المرضع (انا متزوجة بالواقع وعندي ولد) تركتها ومشيت لما انتبهت انو في رجل اخد منها قطعة مهمة. بعد ما مشيت خطوتين الرجل يلي كان عم يبيع الكتب حاول التح رش فيني ولما منعتو صار يطاردني كل الحلم واخر شي قت لني وخلص الحلم الحلم كان بعد صلاة الفجر حاضر وعلى وضوء
الحالة: متزوجة عندي طفل عمرو ٥ اشهر!
بتمنى تفسير لحلمي وشكرا

مفسرة احلام كبسولة says:

وعليكم السلام ورحمة الله وبركاته اختي آية 🌹🌹🌹…

حلمك يدل على أن حياتك مليانة بالتحديات والمسؤوليات ولكن راح يجيك رزق وبركة من حيث لا تتوقعين بأمر الله تعالى وعليك التمسك بالقيم والإيمان مهما كانت الظروف صعبة 😊📖🌟 وعليكي باخراج الصدقه لزياده البركه في حياتك بأمر الله تعالى .. والله تعالى أعلى وأعلم بكل شيء

عبد السلام says:

السلام عليكم حلمت أن يهودي يخطب في الناس وماسك المصحف بيديه وانا جالس استمع وفجئة اليهودي بدأ بتمزيق المصحف وهجمت عليه واخذت المصحف منه ومنعته من تمزيقه وبدات بالصراخ عليه وقلت له اني مسلم وانا امنعك بتمزيق القران

مفسرة احلام كبسولة says:

وعليكم السلام ورحمة الله وبركاته يا أهلاً وسهلاً فيك بموقعنا.. حلمك يعبر عن شعورك بالحماية لدينك وقيمك حيث يظهر في الحلم أنك شخص قوي ومستعد للدفاع عن معتقداتك ومواجهة أي تحديات قد تواجهها وَ الحلم دليل على إيمانك العميق وتمسكك بالقرآن كدليل حياة وموقفك الشجاع يعكس اهتمامك بالحفاظ على قدسية النصوص الدينية والوقوف في وجه أي انتهاكات ضدها .. استمر في الحفاظ على هذه القيم النبيلة .. والله تعالى أعلى وأعلم بكل شيء ..

رورو رورو says:

رئيت امراه تجمع ثلج من الحائط ودخلت انا غرفه ثانيه لاقيت كتاب القران مقسوم والجزء الثاني ليس موجود

مفسرة احلام كبسولة says:

حبيبتي الحلم يدل على أنكِ تمرين بمرحلة محتاجه فيها لتركيز وتوازن وأمامك تحديات بس الحلول موجودة بأمر الله تعالى .. اعتمدي على إيمانك وثقي في الله سبحانه وتعالى أولًا ثم بقدرتك وان شاء الله خير 🎐 وعليكي اخراج الصدقه لزياده البركه في حياتك .. والله تعالى أعلى وأعلم بكل شيء

Ismail says:

السلام عليكم…
اليوم حلمت صار مشكلة مع زوجتى وكانت كلاميه عن خيانته وبعد ذلك كانت تقسم على المصحف أنه بريئه من هذا ….ف رجاء الرد ولكم الشكر

مفسرة احلام كبسولة says:

وعليكم السلام ورحمة الله وبركاته اخوي إسماعيل 🌹🌹🌹…

حلمك يدل على أن فيه أشياء تظهر لك الحين توضح براءتك وبراءة شريكك وبترتاح قلوبكم قريب إن شاء الله 🕊️📖🤲🏼 ولكن عليك باخراج الصدقه لزياده البركه في حياتك بأمر الله تعالى .. والله تعالى أعلى وأعلم بكل شيء

إ . عودة says:

حلمت ان القرآن وقع من يدي في حفرة كبيرة كإنه سرداب مليء بماء المجاري …واستيقظت .. مع اني في الواقع لا أترك قراءته لكن البارحة نمت بدون أن أقرأ كنت متعبة .

مفسرة احلام كبسولة says:

أهلاً فيكي بموقعنا.. الحلم يمكن يعكس شعورك بالذنب لأنك ما قريتي القرآن قبل ما تنامين خصوصاً وأنتِ متعودة تقرينه ويمكن يدل على خوفك من التقصير في دينك أو عبادتك فلا تشيلين هم .. الله سبحانه وتعالى غفور رحيم والحلم دا ممكن يكون فرصة تفكرين فيها عن قيمة القرآن ومكانته في حياتك .. والله تعالى أعلى وأعلم بكل شيء ..

Fatema says:

السلام عليكم
شفت بالمنام إن القرآن ما فيه لا أوراق ولا سي بس غلاف وكنت هم أحبس طفلة صغيرة جواته وانحبست بجد ….شو تفسير ؟

مفسرة احلام كبسولة says:

وعليكم السلام ورحمة الله وبركاته يا أهلاً فيك بموقعنا.. الحلم يدل على أن في حياتك شيء ثمين ومهم جدًا لكن يمكن يكون مفقود أو ناقص والطفلة الصغيرة اللي انحبست داخل الغلاف يمكن تعبر عن جزء منك أو شيء في حياتك يحتاج لحماية واهتمام أكبر فَحاولي تعيدي تقييم الأمور المهمة في حياتك وتهتمي فيها أكثر .. والله تعالى أعلى وأعلم بكل شيء ..

صلاح الدين says:

السلام عليكم حلمت ان اخي اتى بشيء اسود مكتوب عليه سورة البقرة بالمقلوب
ثم اتى شخص اخذ مستتر يلبس اسود اخذه مني

مفسرة احلام كبسولة says:

وعليكم السلام ورحمة الله وبركاته يا أهلاً فيك بموقعنا.. حلمك يدل على أنك ممكن تكوني تمرين بفترة فيها شوية تحديات أو مخاوف من أمور مجهولة أو غامضة ولكن الحلم يبين كمان إن فيه من يقف بجانبك ويساعدك على تجاوز هذه المخاوف والتحديات بأمر الله تعالى .. والله تعالى أعلى وأعلم بكل شيء ..

رشيدة الداودي says:

حلمت حماتي تحمل مصحف وكانت متجهة للتعلم القراءة فيه لأنها امية

مفسرة احلام كبسولة says:

الحلم هذا يدل على إن حماتك إنسانة طيبة وتسعى للخير والتعلم .. الله يجعل مسعاها التوفيق والبركة بحياتها يارب! 📖💖 وعليكي باخراج الصدقه لزياده البركه في حياتك بأمر الله تعالى .. والله تعالى أعلى وأعلم بكل شيء

معزه عطايا says:

السلام عليكم ورحمة الله
انا حلمت انو اجاني هديه من شخص مجهول الهويه
والديه هذي كان اربعه مصاحف ولون الغلاف بختلف من التاني

مفسرة احلام كبسولة says:

وعليكم السلام ورحمة الله وبركاته..
الحلم يدل على إنك راح تستقبل أخبار طيبة ومفاجآت حلوة في حياتك بإذن الله تعالى.. والله تعالى أعلى وأعلم بكل شيء

ام جودي says:

حلمت بأن اختي كانت تهين القران وكانت تدعس عليه لكني لم اتمالك نفسي وضربتها ضرب مبرح مع العلم ان اختي في الواقع حافظة القرآن وانا أيضاً

مفسرة احلام كبسولة says:

حلمك يدل على إنك محترمة لكلام الله وتحاولين تحافظينه وتدافعين عنه بشدة 💖 وَ هذا مؤشر على إنك إنسانة مخلصة ومتعلقة بقيمك الدينية .. الله يبارك لك في حياتك وإن شاء الله يبعد عنك وعن أختك كل شر 🌟 وعليكي باخراج الصدقه لزياده البركه في حياتك بأمر الله تعالى .. والله تعالى أعلى وأعلم بكل شيء

مريم says:

السلام عليكم ، ممكن تفسير حلم اخي يرمي المصحف الصغير في الارض وانا ارفعه وابكي بكاء شديد واذهب الى غرفة اجلس باتجاه القبلة وادعي اللهم اغفر لاخي وادعي له وانا ابكي كثيرا

مفسرة احلام كبسولة says:

وعليكم السلام ورحمة الله وبركاته اختى مريم 🌸..

حلمك يدل إنه عندك قلق أو تردد تجاه شيء معين في حياتك ولكن الثقة في الله والدعاء راح يجيب لك الراحة والطمأنينة بإذن الله تعالى 🤲❤️ .. والله تعالى أعلى وأعلم بكل شيء

Ali ali says:

السلم عليكم ورحمة الله وبركاته
حلمت انا حلم داخل حلم بمعنى
حلمت واستيقضت وذهبت إلى أحد خالاتي التي لها علم بتفسير بعض الأحلام فقصيت لها ما حلمت به فكان بيدها كتاب القرآن الكريم وكأنو كتاب القرآن فيه تفسرات فقالت لي افتح فرهس القرآن واختر الايه الفلانيه وكان رقمها ٣٥ وقلبت كتاب القرآن من الخلف وظهرت ايه ومعني تفسرها وقالت اقرأ قرائتها وقالت لي شنو معناها
كان الحلم والتفسير داخل الحلم مفاده وفاة زوجتي

مفسرة احلام كبسولة says:

وعليكم السلام ورحمة الله وبركاته اخوي علي🌹🌹..

حلمك يظهر انك تشعر بقلق وتخوف على زوجتك ولكن لا تخاف فَهذي الأحلام أحيانًا تكون تعبير عن مشاعرنا الداخلية والضغط اللي نواجهه.. ربي يكتب لك ولزوجتك السلامة والسعادة دائمًا 🤲🌙 وعليك باخراج الصدقه لزيادة البركة في حياتك .. والله تعالى أعلى وأعلم بكل شيء

ريهام جمال says:

اذا حلم شخص في المنام انه اتي إليه شيخ اسمه حسان وقال له ان القرآن لايوخذ الا من ورقه او مصحفه وحلم مره ثانيه انه بيحكي نفس الحلم لشخص اخر

مفسرة احلام كبسولة says:

هالحلم يدل على توجيه أو نصيحة من شخص حكيم في حياتك .. قد تواجهين موقف يلزمك الاهتمام بتفسير صحيح للأمور والاعتماد على المصادر الموثوقة .. والله تعالى أعلى وأعلم بكل شيء

Bouziane amina says:

السلام عليكم. انا حلمت اني ارقي لابي و لما جيت اقرا الفاتحة ما قدرت طلبت انهم يجيبولي المصحف لارقي لابي منو لما فتحت المصحف . الصفحات كانت كلها كانها شاشة سوداء . ثم طلب انو يحيبولي كانو قارورة شانتيي لما تخرج منها رغوة تصبح صفاحات من مصحف لما استعملتها وجدت انو سورة البقرة منزوع منها ايات فطلبت المصحف الءي ذكرتو قبل . ثم اخدت ارقي لابي بتكبير و الاذان . هو كانو فيه مس . ارجو الرد لان العلاقة ابي و امي لحقت طلاق

مفسرة احلام كبسولة says:

وعليكم السلام ورحمة الله وبركاته اختي🌹🌹🌹…

حلمك يدل على إنك تمرين بفترة من التوتر والضغوط في علاقتك العائلية وقد يكون هذا الحلم تذكير بأنك تحتاجين للدعاء واللجوء لله للتخلص من هذه المشاكل وتلقي الطمأنينة 🌿🕌 الله ييسر أمورك ويرزقك الراحة والسعادة 🌹 وعليكي باخراج الصدقه لزياده البركه في حياتكم ان شاء الله .. والله تعالى أعلى وأعلم بكل شيء

Tahany says:

السلام عليكم ورحمه الله وبركاته
رأيت معى مصحف واقول لزوجى هذا ليس بمصحفى سأعيده لأصحابه فى هذا البيت وارجع واطلعت البيت لقيت سلالم كتير واطلع وانزل وفى الاخر وصلت البيت واديتهم المصحف وانا نازله لقيت فى أيده مصحف جديد وجميل بس قلت لنفسي ده مش مصحفى انى سبت مصحفى فوق وقعدت اطلع وانزل وحاسه انى فى متاهه عماله ادور على مصحفى الخاص واقول مش ماشيه من غيره

مفسرة احلام كبسولة says:

وعليكم السلام ورحمة الله وبركاته اختي تهاني🌿🌸🌸..

حلمك ماشاء الله جميل ويشير أنكِ تسعين لتحقيق أهدافك وتبحثين عن طريقك الصحيح في الحياة وستحصلين على فرص ومرات تجدي كل ما تبحثين عنه بمشيئة الله🚶‍♀️📖✨ ولكن عليكي باخراج الصدقه لزياده البركه في حياتك ان شاء الله .. والله تعالى أعلى وأعلم بكل شيء

علاء حمدي الخطيب says:

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
حلمت اني بقسم على المصحف بشئ حدث معي في الحقيقه

مفسرة احلام كبسولة says:

وعليكم السلام ورحمة الله وبركاته اخوي علاء 🌹🌹🌹…

حلمك بيدل على إنك صادق ونضيف القلب وضميرك مرتاح .. وإنك عايش حياتك بصدق وتقدر اللي حولك وأفعالك تشهد لك 🌟 وعليك باخراج الصدقه لزياده البركه في حياتك .. والله تعالى أعلى وأعلم بكل شيء

مسلمة تائبة says:

السلام عليكم
أنا حلمت إنه أنا في فرح ، وفي ناس بعرفهم، وإني عايزة أدخل البيت فوجدت زي كرتونه مكتوب عليها ايتين قرآن وفيها اسم الله ، محطوطة على باب البيت ومديوس عليها كتير ،وأنا كمان لما ما انتبهتش دست عليها وأول نا انتبهت، رفعتها، ونفضتها، ودخلت أزعق، انه اي دا ، وكدة ، ولقيت في وشي، أخت زوجي بتزعقلي انه انتو كل مصيبة بترموها عالبيت دا ، قصدها انه مش هم الي حطو الكرتونة دي عالعتبة
ولقيت بنت عم ليه، جوا كمان ومعاها ست كبيرة في العمر أنا مش عارفة هي مين بالضبط،
وحطيت الكرتونة عالفيس
وخرجت لقيت الفرح شغال وأتاري الفرح لابن عمي الي هو في الواقع متزوج، وشفت أخته الي شفتها جوا قاعدة هناك وقعدت عندها، وجت أخت زوجي الي زعقت في وشي جوا وصارت تتكلم معايا وكدة انه موقف عادي ومحصلش حاجة وانا ابررلها انه اي حد بيشوف حاجة كدة بيزعق وبيتعصب،

وشفت كمان الفرح والهيصة وأنهم عايزين يحطو حنة للعريس على ايده فماحدش عارف يحنيه، فأنا بقول لشخص كان هناك مش عارفة بالضبط هو مين ، انه يرن على ابن أختي الي أنا بحبه جدا هو شب ملتزم وكدة فجيه واحد المفروض انه هو المسؤول عن الحنة وكدة، فقال أنا حتصل على فلان وأخوه فلان فكأنما الاسمين دول هم ابن أختي وأخوه الي أكبر منه هم ملتزمين جدا وعلاقتي فيهم جميلة جدا

وشفت كمان بنت اخو زوجي الي صار بيني وبينها من سنتين مشكلة، وهي شتمتني جامد ، وأنها بنت صغيرة ، وصورتها وحدة تانية خالص ومخطوبة ، وأنا أعطيتها عصير وبقولها مش المفروض ان انتي تيجي قدام الكا وتعتزري مني فهي دمعت

مفسرة احلام كبسولة says:

وعليكم السلام ورحمة الله وبركاته أختي وشلونك؟ 🌹😊 🌹…

حلمك يا غالية يدل على إنك بتمري بظروف صعبة ومتشابكة ولكن بعون الله الفرج قريب وإن شاء الله بيكون في نصفة قلوب ونهاية طيبة لكل خلافاتك 💐 دمتي بخير دائمًا .. وإن شاء الله ربك يسخر لك كل الأمور 🌹 ولكن عليكي باخراج الصدقة لزياده البركه في حياتك ان شاء الله .. والله تعالى أعلى وأعلم بكل شيء

عثماني عماد الدين says:

رايت في منام انني اقرأ القرآن منعكس حتى وجدت صفحة ممزقت تم اكملت الدراسة حتى جاأت بنت تريد ان تتعرك معي ثم وبختها توبيخا ثم رجعت الى ماكاني لأكمل المراجعة تم لم اعد افهم الحروف كأنها سقط عليها الماء ولم تعد مفهوم الرجاء الرد

مفسرة احلام كبسولة says:

أهلاً فيك على موقعنا.. هذا الحلم يمكن يكون دلالة على التحديات اللي تمر فيها في حياتك اليومية والصعوبات اللي تواجهها ولكن مع ذلك أنت ماشي ومصمم تكمل طريقك. تعكس قراءتك للقرآن منعكس والصفحة الممزقة العقبات اللي تصادفك بينما مواجهتك للبنت وتوبيخها يدل على قدرتك على التعامل مع النزاعات بحكمة ونضج وأما عدم فهمك للحروف في النهاية يمكن يشير لشعورك بالحيرة أو الضياع في بعض الأمور وإن شاء الله تعالى تتغلب على هذه التحديات وتواصل طريقك بنجاح وتحقق أهدافك .. والله تعالى أعلى وأعلم بكل شيء ..

مالك says:

حلمت اني رأيت فتاه لا اعرفها وضعت رجلها على القران ثم امرتها برفع القران فرفضت وحركت المصحف برجلها بعيدا عنها ثم بعد ذلك طردتها من المكان واعتقد اني رفعت المصحف لست متاكدا

مفسرة احلام كبسولة says:

أهلاً فيك بموقعنا.. حلمك يدل على مواجهتك لتحديات أخلاقية ودينية في حياتك وانتصارك على المواقف اللي تخالف مبادئك فَالحلم يشير لقوتك في الحفاظ على القيم الدينية والرفض لأي تصرف يناقضها وإن شاء الله يكون هذا دليل على قدرتك على التغلب على الصعاب والمحافظة على صحة روحك وإيمانك بالأفعال الصالحة .. والله تعالى أعلى وأعلم بكل شيء ..

Fatema says:

السلام عليكم
شفت بالمنام إن القرآن ما فيه لا أوراق ولا شي بس غلاف وكنت عم أحبس طفلة صغيرة جواته وانحبست بجد ….شو تفسير ؟

مفسرة احلام كبسولة says:

تم التفسير….

dlshad muhammad says:

سلام علیکم
عمری 21سنە و
حلمت باننی کنت فی محفل ما فی احد المساجد وطلبو لی ان اقرا بعص ایات ، وحین اتیت بمصحف کانت محو ایاتە لایوجد شیئ وحتی ظننت انە قد قام احد علامات الساعە ، وکنت اکاد ابکی و ضاقت علی الامر بشدە ، وحین سالت الناس حولی قالوا لی لا تحزن ان مصحفک فقط هکذا ولست بامکانی ان افعل شیئا ..، لاحول ولاقوە الا باللە جزاکم اللە خیرا

مفسرة احلام كبسولة says:

وعليكم السلام ورحمة الله وبركاته اخوي 🌹🌹🌹…

عزيزي الحلم يدل على إنك تمر بوقت صعب وتشعر بالحيرة والقلق😔 ولكن لا تشيل هم كثير فعليك بالثقه في الله سبحانه وتعالى والرسالة من الحلم إنه تصبر وأمورك راح تتحسن بإذن الله تعالى🤲👌 ولكن عليك باخراج الصدقه لزياده البركه في حياتك بأمر الله تعالى .. والله تعالى أعلى وأعلم بكل شيء

abdala says:

سلام وعليكم انا حلم بعض سور في المصف مش موجودة وبعده اتذكرت اني جنب في المنام

مفسرة احلام كبسولة says:

وعليكم السلام ورحمة الله وبركاته يا أهلاً وسهلاً فيك.. حلمك يمكن يدل على شعورك بالنقص أو القلق من نسيان شي مهم في حياتك بس مع تذكرك لها في المنام فهذا يبشر بأنك قادر تستعيد توازنك وتتذكر وتصحح أي شيء ضايع أو مهمل بإذن الله .. والله تعالى أعلى وأعلم بكل شيء ..

فاطمة says:

كلما بأنني أمسك المصحف الشريف وأقرأ منه وكانت خالتي بجانبي تمسك مصحف وتقرأ منه وهناك شاب غريب معنا يقرأ في مصحفه أيضا
ثم ذهبت إلى مكان كأنه مدرسة لأحصل على نتيجة امتحاني فكنت ناجحة بعلامة 40 وكنت سعيدة جدا بنجاحي ثم عدت إلى المنزل وكان هناك الكثير من الناس في منزلنا فذهبت الى المطبخ وكان في المطبخ أطباق حلويات أكل منها الضيوف ومازال بها حلويات فأكلت منها
كنت أرى في المقام وكأنني عزباء
مع العلم أنا متزوجة ولدي أطفال وأبحث عن وظيفة بشدة
فهل من تفسير جزاكم الله خيرا

مفسرة احلام كبسولة says:

تم التفسير…

فاطمة says:

حلمت بأنني أمسك المصحف الشريف وأقرأ منه وكانت خالتي بجانبي تمسك مصحف وتقرأ منه وهناك شاب غريب معنا يقرأ في مصحفه أيضا
ثم ذهبت إلى مكان كأنه مدرسة لأحصل على نتيجة امتحاني فكنت ناجحة بعلامة 40 وكنت سعيدة جدا بنجاحي ثم عدت إلى المنزل وكان هناك الكثير من الناس في منزلنا فذهبت الى المطبخ وكان في المطبخ أطباق حلويات أكل منها الضيوف ومازال بها حلويات فأكلت منها
كنت أرى في المنام وكأنني عزباء
مع العلم أنا متزوجة ولدي أطفال وأبحث عن وظيفة بشدة
فهل من تفسير جزاكم الله خيرا

مفسرة احلام كبسولة says:

إنتِ مشغولة بحياتك ودراستك والبحث عن العمل ولكن الحلم يبشرك بالخير والنجاح في جهودك بإذن الله تعالى فَــ رؤية المصحف في الحلم وقراءته تدل على البركة والهداية والسكينة وكأنه يعلمك بأن ثقتك بالله وتمسكك بدينك راح يكون سبب في تيسير أمورك وَ النجاح في الامتحان بعلامة 40 والفرحة اللي حسيتي فيها تشير إلى تحقيق أهدافك المستقبلية والتغلب على الصعاب وَ وجود الضيوف والحلويات في البيت يرمز للأخبار السعيدة والاحتفالات اللي ممكن تكون جاية في طريقك بإذن الله.. والله تعالى أعلى وأعلم بكل شيء ..

حنين says:

حلمت ان صديق أخويا اهداه 2 قرآن وكيس ثاني برضوا هديه من صحاب أخويا لي وانا كنت بين اهلي ونتفرج فلم ومبسوطين واطلع القرآن وابويا ياخذ واحد وزعلت لان قلت واحد ليا وواحد له

عزباء

مفسرة احلام كبسولة says:

حلمك يدل على الخير والبركة في حياتك بإذن الله يعني إن القرآن اللي أخذتيه هدية يدل على الخير اللي جاي لك ولأهلك وزعلك في الحلم لما أبوك أخذ واحد من القرآنين ويمكن يدل على شوية خوف من الشعور بالنقص أو فقدان شيء ولكن الحلم بشكل عام يبشر بالخير والفرح اللي حيجي لك ولأهلك ان شاء الله.. والله تعالى أعلى وأعلم بكل شيء ..

مجهول says:

فيه مصحف جاي من الحرمين واديته هديه لحد ولكن ما خدهوش وسابه امانه عندي لحد ما يجي ياخده .. انا حلمت انه فيه زي مايه سوده بتترش قريب م المكان اللي حاطه فيه المصحف لحد ما المصحف جه عليه المايه السوده دي واتوسخ وجايه امسح المايه السوده من عليه يمكن يرجع زي الاول عشان دي امانه عندي المايه السوده دخلت جواه بوظته اكتر ودخلت جوه المصحف ده تفسيره اي ؟؟

مفسرة احلام كبسولة says:

حلمك يدل على إنك تشيل هموم ومسؤوليات كبيرة وكأنك تحس بأنك مو قادر تتصرف صح مع المواقف اللي تتطلب منك حكمة ودقة خاصة لما يتعلق الأمر بأمانات أو مسؤوليات معنوية قوية ولكن هذا الحلم يمكن يكون برضو بيعبر عن خوفك من أنك ما تقدر تحافظ على هذي الأمانات كما يجب .. ولكن خلك مطمئن وحاول تعالج الأمور بحكمة وصبر وتوكل على الله وإن شاء الله كل شيء بيتحسن.. والله تعالى أعلى وأعلم بكل شيء ..

حنين says:

حلمت ان صديق أخويا اهداه 2 قرآن وكيس ثاني برضوا هديه من صحاب أخويا لي وانا كنت بين اهلي ونتفرج فلم ومبسوطين واطلع القرآن وابويا ياخذ واحد وزعلت لان قلت واحد ليا وواحد له

عزباء

مفسرة احلام كبسولة says:

تم التفسير…

سامي says:

حلمت اني دخلت بيت خطيبتي السابقة التي تخلت عني رغما اني لم افعل شئ لها. بلعكس اعطيتها كل شئ.. وتبعثر الحلم داخل البيت ودخل اقاربها كلهم وقمت بالفرار وفي يدي مصحف اختها الصغيرة .. هل من تفسير

مفسرة احلام كبسولة says:

حلمك يدل إنك متأثر شوي بالعلاقة السابقة ولكن وجود المصحف بيدك يعني بإنك بتحظى بحماية ربانية وهدوء نفسي إن شاء الله 🕌🤲 ولكن عليك باخراج الصدقه لزياده البركه في حياتك .. والله تعالى أعلى وأعلم بكل شيء

امل احمد says:

انا بديت احفظ سوره البقره وحفظت حزب وحلمت ان المصحف الخاص بي اوراق الحزب الاول مقطوعه بس ماباليت في الحلم للمقطوع وبديت احفظ الحزب الثاني وكان اوراقه سليمه فما التسفسير

مفسرة احلام كبسولة says:

مشاء الله لا حول ولا قوة الا بالله تبارك الله .. ربي يحفظك ويقويكِ… الحلم يبشر بالخير يدل على أنك بدأتي في شيء خير وبركة وتواجهين بعض العقبات أو الصعوبات في البداية ولكن لا تشيلين هم لأنك ستتجاوزينها وتستمرين في التقدم والنجاح فيما تسعين له بإذن الله.. والله تعالى أعلى وأعلم بكل شيء ..

دانه الشمري says:

حلمت امي بعد الشجار مع ابي بصاحبة عمتي التي تعمل السحر حلمت انها كانت تكتب كلام غير مفهوم في ظهر ورقة تفسير الايات اي مصحف تفسير الايات وكانت تقول لامي ان الذي تكتبه شيئاً امي لا تعرفه

مفسرة احلام كبسولة says:

الحلم يمكن يدل على انكم تمرون بظروف صعبة أو مواقف ما تفهمونها بالحياة بس الله يفرجها ويكشف لكم الغمة وتنحل كل المشاكل إن شاء الله.. والله تعالى أعلى وأعلم بكل شيء

روا says:

حلمت صديقتي أنها كانت تحمل مصحفين وتمشي بشارع كل من فيه يريدهم منها وهي ترفض حتي قابلتني في المنام وطلبت منها واحد فأعطتني واحداً بنفس راضية

مفسرة احلام كبسولة says:

الحلم ده يعني ان صديقتك تمتلك حكمة ومعرفة والناس يشوفوها كشخص يلجأ له في الأزمات و لما أعطتك المصحف فَهذي دلالة على انها بتشاركك جزء من هالحكمة ويمكن تسندي عليها في وقت الحاجة 🤲📖✨ ولكن عليكي باخراج الصدقه لزياده البركه في حياتك بأمر الله تعالى .. والله تعالى أعلى وأعلم بكل شيء

Asmaa says:

حلمت اني بحاول اقراء سوره معينه انا حفظها وقريت اول ثلاث كلمات ومش عارفه اكمل وبتلخبط وجيت ابص في المصحف معرفتش اقراء من المصحف واستعنت بحد من اقاربي ومعرفتش تقرا لي وحد قالي معمولك سحر انك متعرفيش تقراء والمصحف الكلام في معكوس

مفسرة احلام كبسولة says:

الحلم يمكن يكون دلالة على التحديات اللي تواجهك في حياتك اليومية أو مشاكل بتحاول تتغلب عليها وتحتاج للدعم من الناس اللي حواليك وممكن كمان يكون فيه شيء تحس إنه معكس مجريات حياتك أو يخليك تحس بالارتباك والقلق توكل على الله وإن شاء الله تجد الفرج والتيسير في كل أمورك.. والله تعالى أعلى وأعلم بكل شيء

احمد رضا says:

حلمت اني تائه في الطريق ولم أجد طريق العوده للبيت واشتريت مصاحف توزيعها ولاكن جاءت بدون تغليف وفي آخر الحلم وجدت طريق العوده وشخص يقول ابوك اتصل بك كثيرا

مفسرة احلام كبسولة says:

شف .. التوهان في الحلم يعني أنك ممكن تكون حيران في بعض الأمور بحياتك الله يصلح حالك ولكن شراء المصاحف يرمز لفعل الخير والبركة في حياتك وإن شاء الله راح تلقى الطريق الصحيح وتتخلص من الحيرة وتلقى راحة البال والمكالمة من الوالد تدل على اهتمام أكبر من أهلك ومحبتهم لك 🍃🌹ولكن عليك اخراج صدقه وان شاء الله سترى كل الخير في حياتك .. والله تعالى أعلى وأعلم بكل شيء

رزان ابراهيم says:

حلمت اني اعطيت كتاب قران شخصي املكة جاني هدية لحماتي لتقرة فية وتعيدة لي وبعد فترة اعادتة لي ممزق الغلاف فتضايقت كثيرآ علية ورايت كتاب قران ثاني اكبر حجمآ منة ايضا قد مزقت غلافة وبعض اوراقة فتضايقت كثيرآ وقمت بضربها بشدة ودعوت عليها ان يعاقبها الله بسبب هذا العمل وهي لم تكن مهتمة لضربي وصراخي ودعوتي عليها فما تفسير ذلك

مفسرة احلام كبسولة says:

حلمك معناه إنك حريصة جدا على دينك وأمورك الدينية ويمكن تكونين مقهورة من قلة احترام الأمور المهمة في حياتك من قبل شخص مقرب .. رزقك الله التثبيت والثبات على الحق 💪 .. والله تعالى أعلى وأعلم بكل شيء

عبدالملك says:

السلام عليكم كيف الحال رأى ابي في المنام انه فتح صفحتين من القران ولم يجد فيهما ايه ماتفسير هذه الرؤيا

مفسرة احلام كبسولة says:

وعليكم السلام ورحمة الله وبركاته 🌹🌹🌹 اخوي عبدالملك ..

حلم والدك يدل على تشتت أو حالة من الحيرة اللي يمر فيها ولكن الأمور بإذن الله تتحسن قريبًا وبيلقى الحلول لكافة التساؤلات اللي في نفسه 💫📖 ولكن عليكم باخراج الصدقه لزياده البركه في حياتك .. والله تعالى أعلى وأعلم بكل شيء

.. says:

حلمت حلم غريب.. حلمت انه بابا بيزوجني لشخص والرجل صار يطاردني كانه جن كنت خايفه كثير كلما ادخل مكان يطلع لي حاولت اهرب منه وقرا معوذات وايات قرانيه اخر شي وصلت غرفه فيه سرير بنتي وفيه مصحف بالعاده اخلي جمبه قران. ركضت ابغى اخذه طلع قدامي من الخوف ما نتبهت كيف القران اختفى من ايدي وصار كتاب عادي

مفسرة احلام كبسولة says:

حلمك يدل إنه فيه خوف وقلق من موقف معين في حياتك ولكن الإيمان والقوة المعنوية راح يساعدوك تتجاوزين هالموقف بإذن الله 🌷 وعليكي باخراج الصدقه لزياده البركه في حياتك بأمر الله تعالى .. والله تعالى أعلى وأعلم بكل شيء

ام ضياء says:

السلام عليكم ورحمه الله وبركاته حلمت ان القرآن الكريم يخرج منه ماء وانا توضأت منهو

مفسرة احلام كبسولة says:

وعليكم السلام ورحمة الله وبركاته يا أهلاً فيك بموقعنا.. حلمك يعبر عن الطهارة والتطهير في حياتك وكمان يمكن يدل على خير وبركة راح تجيك من قراءة القرآن أو التعلق بالدين بشكل أعمق .. والله تعالى أعلى وأعلم بكل شيء ..

LiLian says:

والدتي رات في منامها امراه ليس لديها عيون وعندما اقتربت منها والدتي ونظرت اليها خرج شيئاً من عيونها ولحق بها ولكن بدات تقرا قران وهذا الشيئ لذي خرج من عيون تلك المراه سقط ع لارض وبعدها استيقظت ماتفسير ذلك

مفسرة احلام كبسولة says:

أهلاً وسهلاً بكم في موقعنا.. رؤية والدتك لامرأة بلا عيون في المنام قد تشير إلى وجود أمور غير مرئية أو خفية في حياتكم قد تسبب القلق أو الخوف والشيء الذي خرج من عيون المرأة وسقط على الأرض بعد قراءة القرآن يمكن أن يدل على انتصار الخير والحماية الإلهية على الشر والمشاكل وقراءة القرآن في المنام تبشر بالخير والسلامة والطمأنينة بإذن الله .. والله تعالى أعلى وأعلم بكل شيء ..

واحد في امان الله says:

السلام عليكم ورحمة اللّٰه وبركاته.

حلمت ان الناس كلها بتقول ان المصحف ضاع، مدري كيف بس محد يقدر يقرأ القران الا لما يلاقوه. كنت اقول كيف ضاع؟(لان في ملايين النسخ منه) وحسب ما فهمت ان في 16 او 20 نسخه اصليه اذا ضاعت او اتلفت يتلغي المصاحف الي عندنا كلهن. محد كان قادر يقرأ قران الا لما يلاقوه.
ارجو الرد في اسرع وقت♡

مفسرة احلام كبسولة says:

وعليكم السلام ورحمة الله وبركاته… أهلًا وسهلًا أخوي🌹🌹..

حلمك ممكن يدل على أن هناك حالة تشتت أو ضياع معنوي في حياتك بس فيه أهمية بالرجوع للأصول والقيم الدينية علشان تهدأ القلوب وتطمئن النفوس .. الله يسعدك ويهديك الخير والبركة 🤲📿والله تعالى أعلى وأعلم بكل شيء

عواطف says:

سلام عليكم. حلمت بجدتي الله ارحمها قالت انو وجدت مصحف كريم على ارض في ملكنا. وقالت لخالتي انضري اجابتها خالتي انه ملك المسجد اجابتها حالتي اخرى لا انه رزق امي اي جدتي. فاجابتهاخالتي اخرى ان هدا ما كان تقول لها. اتمنى تفسير.

مفسرة احلام كبسولة says:

وعليكم السلام ورحمة الله وبركاته اختي عواطف 🌹🌹..

حلمك يدل على إن فيه رزق وبركة جاية لك إن شاء الله .. والله يرحم جدتك ويسكنها فسيح جناته 🌸📿 ولكن عليكم باخراج الصدقه لزياده البركه في حياتك .. والله تعالى أعلى وأعلم بكل شيء

Saida nasiri says:

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته انا حلمت اني اجمع اوراق المصحف وراتبهم في المصحف انا ارملة

مفسرة احلام كبسولة says:

وعليكم السلام ورحمة الله وبركاته اختي سعيدة 🌹🌹🌹…

حلمك يعني أنكِ تبحثين عن ترتيب حياتك وجمع شتات الأمور اللي مرّيتي فيها بإحسان وتوكل وعسى الله يكون فيه خير وفير ورزق بانتظارك بإذن الله 🌸📖 ولكن عليكي باخراج الصدقه لزياده البركه في حياتك ان شاء الله تعالى .. والله تعالى أعلى وأعلم بكل شيء

Bayan ataya says:

رأيت شخص ما غير مريح اشبه بقاطع الطريق يدخل مع مجموعة الى بيتي ويبدأ بالبحث عن شيء يدخل الى غرفة وانا اتبعه واحاول اخراجه من البيت وبعدها بكل برود يذهب ويبدأ بتمزيق الفلاف واول صفحة بعد الغلاف من القرآن الكريم.
للعلم انا متزوجة

مفسرة احلام كبسولة says:

الحلم يدل على أن في حياتك فيه ناس ممكن تحاول تستغل طاقتك الطيبة لكن لا تخافي الله سبحانه وتعالى بيحميك دايمًا ويحفظك فقط عليكي ان تثقي بالله سبحانه وحده وَ واستعيني به في كل أمورك وَ خليك حريصة 🌟🌼 ولكن عليكي باخراج الصدقه لزياده البركه في حياتك ان شاء الله .. والله تعالى أعلى وأعلم بكل شيء

ه says:

اسلام عليكم انا شفت ان قران الي اختي دايما تقرا منه على الارض عند غرفة العامله على حافه الباب غرفتها بس ما شفت احد حوله

مفسرة احلام كبسولة says:

وعليكم السلام ورحمة الله وبركاته يا أهلاً فيك بموقعنا.. يمكن تفسير هذا الحلم بأنه يدل على الاهتمام بالدين والقرب من الله سبحانه وتعالى حيث إن وجود القرآن على الأرض يمكن أن يكون إشارة لضرورة رفع قدره والعناية به أكثر .. والله تعالى أعلى وأعلم بكل شيء ..

ام نواف says:

زميلتي حلمت ان زميلاتي
يقولون المصحف الذي معي جميل وملون ومفسر

مفسرة احلام كبسولة says:

أهلاً فيك بموقعنا.. حلمك يدل على أن حياتك الروحية في تحسن وأن الناس حواليك يلاحظون هذا التغيير والنور اللي فيك فَـ القرآن الجميل والملون في المنام يعكس جمال وتنوع التجارب الروحية اللي تعيشينها .. والله تعالى أعلى وأعلم بكل شيء ..

ه says:

السلام عليكم انا رايت اني اهرب من مكان فيه مناسبه و الكل مجتمعين فيها من الاقارب وهربت لصين بس استغربت التاريخ عندهم سنه 2007 بس كتبت لهم على ورقة ان انا من عام 2024/8/3 أنتهى

مفسرة احلام كبسولة says:

أهلاً فيك شوف يا طيب .. حلمك يبين إنك ممكن تكون تعاني من شوية ضغوط في الحياة الاجتماعية أو مع الأهل وهذا الهروب إلى مكان بعيد وزمن آخر يعني إنك تبحث عن راحة بال وتغيير جذري من الواقع اللي أنت فيه وهروبك لمكان وزمن مختلف يمكن يكون دليل على رغبتك في البدء من جديد أو الشعور بالحنين لأزمنة ماضية يمكن تحس فيها بأمان أكثر .. والله تعالى أعلى وأعلم بكل شيء ..

مطيع الله بليغ says:

شفت المصحف أني وجدته بعد ٧ أعوام وكنت أقلب صفحاته وأطيب فرحا والسارق أيضا وضع معه مصحف آخر

مفسرة احلام كبسولة says:

الحلم يدل على الخير والبركة اللي راح تعود لك بعد فترة من الغياب أو الشدة ان شاء الله ويمكن يكون فيها إشارة لاكتشافك لشيء ثمين كنت فاقده أو بعيد عنه.. والله تعالى أعلى وأعلم بكل شيء ..

اسيا خليل says:

السلام عليكم
حلمت انني اقرأ في كتاب قرآن كبير ولكن تفسيره غريبة مختلفة عن تفسير القرآن
وإنني بعدها اضعه على رف عال

مفسرة احلام كبسولة says:

وعليكم السلام ورحمة الله وبركاته اختي آسيا 🌹🌹🌹…

حلمك يدل على أنكِ قد تواجهين مواقف غير متوقعة في حياتك ولكنكِ رح تتفهمينها وتعامليها بحكمة إن شاء الله 📖🔝 ولكن عليكي بالدعاء واخراج الصدقه .. والله تعالى أعلى وأعلم بكل شيء

مجبر صورية says:

السلام عليكم ما تفسير حلمت أني كنت مع زوجي اسمو محمد و اولادي و احضرت الاسفنج مع عسل كي يشربو مع الشاي و بعد ذلك سمعت صوت امرأة عجوز تقول لي اقرئي سورة محمد و تلت بعض الايات وعندما بحت لم اجد سورة محمد في مصحفي الخاص فبحت عنها في مصحف آخر و كان مغلف و جديد حتى فتحت الغلاف بالمقص و استيقضت.

مفسرة احلام كبسولة says:

وعليكم السلام ورحمة الله وبركاته يا أهلاً وسهلاً فيك.. حلمك ياطيب يدل على الخير اللي راح يجيك بإذن الله فَــ شرب الشاي مع العسل يعني الحلاوة والراحة اللي في حياتك مع زوجك محمد وأولادك بأمر الله تعالى وأما وسماعك لصوت الأمراة العجوز اللي تأمرك بقراءة سورة محمد وتلاوتك للآيات يشير للبركة والهداية اللي بتواجهيها وَاما البحث عن السورة في مصحف ثاني وهو جديد ومغلف يدل على اكتشافات جديدة راح تكون مهمة لك في حياتك وفتح الغلاف بالمقص يعني فك العقد وتسهيل الأمور الصعبة إلي أمامك .. والله تعالى أعلى وأعلم بكل شيء ..

عبدالعزيز فهد says:

السلام عليكم حلمت اني شفت مكان واحد اعرفه وجلست في مكانه جلست علا طرف مكانه ووقعت علا الأرض انا والمكان وكن في ختمه قرآن كريم شفتها قدي تحتي ورجع ارفعها

مفسرة احلام كبسولة says:

وعليكم السلام ورحمة الله وبركاته يا أهلاً وسهلاً فيك .. حلمك يدل على أنك في مرحلة من حياتك قد تشعر فيها بعدم الاستقرار أو الثبات مثل الوقوع من مكان ولكن وجود ختم القرآن الكريم يشير إلى الحماية والبركة التي ربما تأتيك بعد هذه الفترة العصيبة فَيمكن تفسير الحلم على أنه دعوة للصبر والثقة بأن الأمور ستتحسن بأمر الله تعالى لتتخطى أي صعوبات ان شاء الله .. والله تعالى أعلى وأعلم بكل شيء ..

نور says:

السلام عليكم
حلمت انه صارو يحكو المصحف فارغ من الآيات ف صاحبتي راحت جابت مصحف وشفته انا وياها ولقيت السور مش موجودة بس اسم السور الموجود
ماهو التفسير في رأيكم؟

مفسرة احلام كبسولة says:

وعليكم السلام ورحمة الله وبركاته يا أهلاً فيكم بموقعنا.. الحلم يمكن يدل على ان فيه شيء ناقص في حياتكم الروحية أو إيمانكم محتاج لتجديد و ممكن تكونوا تحتاجون تركزون أكثر في دينكم وتعمقوا في فهم القرآن الكريم وتدبر آياته .. والله تعالى أعلى وأعلم بكل شيء ..

ام محمد says:

حلمت انه ادخل مصحفين قدام عندي في شنطه وكانها شنطه ولدي المدرسه ولاكن تشبه شنطه سفر يدويه ولونها بيج فاتح والمصنفين الغلاف الخارجي مو موجود مقطوع واقول كاني اكلم احد ايه مو راضين يدخلوا واحاول ويعلق اطراف المصحف بطرف الشنطه ويرجع على بره المكان ضيق واقول عادي انا لسى كمان بحط المصاحف الجدد الي اشتريتهم مع العلم اني المصاحف الجديده في نفس الفتره مشتريه والمصحف القديم مصحف لعمي ابو طليقي الله يرحمه

مفسرة احلام كبسولة says:

حلمك يعكس رغبتك القوية في حفظ العلم والمعرفة اللي اكتسبتها وتوريثها للأجيال الجاية ويظهر أيضًا حرصك على الحفاظ على الروابط العائلية وتقديرك للتراث العائلي وَ لكن ممكن تواجه بعض الصعوبات في تحقيق هذه الأمور بسبب بعض العوائق الصغيرة اللي تحتاج تتجاوزها.. والله تعالى أعلى وأعلم بكل شيء ..

عبد العزيز فهد says:

السلام عليكم ياعمي حلمت اني فجأه شفت مكان شخص ونا اعرف ذا الشخص المهم شفت مكانه مثلت يعني مشقدق يعني لو جلست علا طرفه بيوقع المكان علا الأرض وكن في متكا وادوان وختمه في المكان بس مشفت الختمه إلا بعد المعم جلست فلمكان ووقعت علا الأرض وشفت القرآن الكريم تحتي صقط معي تيالي ورفعته فوق وفسري حلمي كتب أجرك ياعم واستغفرك ياربي من كل ذنبن اذنبته

مفسرة احلام كبسولة says:

وعليكم السلام ورحمة الله وبركاته يا أهلاً وسهلاً فيك بموقعنا.. الحلم اللي حلمته يشير إلى حالة من عدم الاستقرار أو الضعف في جانب معين من حياتك وهذا ممثل في المكان المتهالك اللي جلست عليه وانهار ولكن وجود القرآن الكريم والتقاطك له بعد السقوط يدل على الدعم والحماية الروحية اللي ممكن تلقاها في أوقات الشدة بأمر الله تعالى فالحلم هذا بمثابة تذكير بأن الثبات والسكينة تأتي من تمسكك بالإيمان والعودة للقرآن وتعاليمه في وقت الحاجة .. والله تعالى أعلى وأعلم بكل شيء ..

عبدالعزيز فهد says:

.انشاءالله ربي كريم تسلم يعمي كتب اجرك

مفسرة احلام كبسولة says:

إن شاء الله دائمًا في خدمتكم .. ربنا يكرمك ويسعدك دائماً ..

لولو says:

السلام عليكم حلمت أني العفو انضف طفل اخذ منديل مبلل فجاة صارت كانما اريد امزق القران لأكن امتنعت وبعدين على اطرافة صار براز الطفل أني اخذت القران وغسلت الطرف الي بي النجاسة بس ما تنضف زين
أني عزباء

مفسرة احلام كبسولة says:

وعليكم السلام ورحمة الله وبركاته يا أهلاً فيك .. الحلم هذا يمكن يكون دلالة على انك تواجهين مواقف صعبة وتجارب تختبر صبرك وإيمانك و رمز لمحاولاتك في تنظيف أو تصحيح موقف أو فكرة خاطئة في حياتك ولكنك تجدين صعوبة في التخلص من آثارها كاملةً .. فالحلم يشير إلى أهمية الصبر والثبات على المبادئ والتمسك بالقيم الصحيحة رغم التحديات .. والله تعالى أعلى وأعلم بكل شيء ..

Khalid says:

حلمت يوم 23 رمضان اني واقف في مكان هادئ جدا ومافيش ناس كتير وكان فيه حد علي يمني واللي قدامي معرفش دا مين بس كنت حاسس اني في حد بيكلمني من ورا نوووور كبير وبعدين اداني المصحف ومسكته ب ايدي الاتنين مافيش كلام حصل ف الحلم ، بعد م صحيت لقيت جوايا حاجه بتقولي إن دي رساله من ربنا ، ممكن تفسير

مفسرة احلام كبسولة says:

أهلاً وسهلاً بيك بموقعنا.. الحلم اللي شفته يمكن يدل على خير كبير راح يجيك بإذن الله وَ اما النور اللي شفته ممكن يكون إشارة للهداية والراحة النفسية اللي راح تلقاها ومسكتك للمصحف بكلتا يديك تدل على قوة الإيمان والتمسك بالدين وَ شعورك بأن دي رسالة من الله يعني اشارة إنك على طريق صحيح وينبغي لك استمرار هذا الطريق .. والله تعالى أعلى وأعلم بكل شيء ..

ااا says:

السلام عليكم انا رئت في الحلم اني اقرأ قرآن لاكن القرآن مكتوب بطريقة خاطئة ولون الصفحة التي كنت اقرئها ارجواني وفيه آية لونها ارجواني غامق آخر الآية الاولى مكتوب إلى لندن والي فهمته انها آيات فك السحر في الحلم يعني الظاهر اني سمعت واحد في الحلم يقلي انها آيات فك السحر

مفسرة احلام كبسولة says:

وعليكم السلام ورحمة الله وبركاته.. الحلم اللي شفته يمكن يدل على إنك تحاول تفهم أمور في حياتك بطريقة غير تقليدية أو عندك قلق من موضوع معين يخص الدين أو المعتقدات وَ اللون الأرجواني في الحلم يمكن يعبر عن الحكمة والروحانية وكلام الشخص اللي قال لك عن آيات فك السحر يمكن يعني إن فيه تحديات قدامك لكن راح تلاقي حلول لها بإذن الله.. والله تعالى أعلى وأعلم بكل شيء ..

شفيقة says:

السلام عليكم
اخي حلم بانه يحمل المصحف في محطة قطار و عندما اراد ان يعبر السكة الحديدية بدات صفحات المصحف الشريف بالتناثر و بدء يجمع فيها و يقول في نفسه انها ليست مرتبة عندما ادخل الى المنزل سارتب كل الصفحات
ارجو تفسير هادا المنام
وشكرا جزيلا

مفسرة احلام كبسولة says:

وعليكم السلام ورحمة الله وبركاته يا هلا بيك في موقعنا.. حلمك يعكس تحديات أو صعوبات قد تواجهك في طريقك لكن في النهاية راح تقدر تتغلب عليها وترتب أمورك بإذن الله تعالى .. والله تعالى أعلى وأعلم بكل شيء ..

لولو says:

السلام عليكم حلمت أني العفو انضف طفل اخذ منديل مبلل فجاة صارت كانما اريد امزق القران لأكن امتنعت وبعدين على اطرافة صار براز الطفل أني اخذت القران وغسلت الطرف الي بي النجاسة بس ما تنضف زين
أني عزباء

مفسرة احلام كبسولة says:

تم التفسير…

هاجر says:

السلام عليكم انا شفت في المنام اني اهدي ناس ذهب في البداية كانت بنت بس بعدين فجاة جو مجموعة كبيرة من البنت يقولون انتي اهديتينا الذهب ويشكروني عليه بس كلهم بنات سمر و الذهب عليه ورقه الي فيها سعرها وطلبت منهم يشيلونها يعني استغربت من وجودها

مفسرة احلام كبسولة says:

وعليكم السلام ورحمة الله وبركاته يا أهلاً فيك بموقعنا.. الحلم يدل على كرمك وسخائك اللي بينعكس في علاقاتك مع الآخرين وَ وصول مجموعة كبيرة من البنات يشكرونك يدل على تقدير الناس لك ولطيبة قلبك والورقة اللي على الذهب وفيها سعرها تمثل مفاجأت حلوة راح تجيك بإذن الله في الواقع وبتفرحك .. والله تعالى أعلى وأعلم بكل شيء ..

Khawla says:

السلام عليكم، حلمت اني دخلت الى مكتبة صغيرة نوعا ما ورأيت بعض المصاحف بثلاث احجام مختلفة فاخدت الحجم الكبير ثم رايت اخت صديقتي اشترت المصحف المتوسط الحجم ففتحته ثم فتحت مصحفي فوجدت ان حجم الحروف والاوراق الداخلية نفسه والاختلاف هو ان الغلاف الخارجي لمصحفي كبير لذلك بدلته واشتريت المصحف المتوسط (مع العلم المصحف لونه اسود مزين بالذهبي واعجبني شكله لكنه مغبر نوعاما لان المكتبة قديمة وصغيرة //وانا عزباء)

كذلك في منام اخر حلمت اني ذهبت الى مكة في البداية لمارى الكعبة ثم رأيتها

وفي منام آخر حلمت اني اشاهد على التلفاز القناة التي تعرض مكة على المباشر فرأيت حدوث زلزال لكن لم يخلف اضرار وعندما حدث كان والداي دائرين بظهرهم لم يشاهدوا معي ذلك وعندما انتهى رجعوا ليشاهدوا التلفاز معي وفي المنام لم ارد اخبارهم بذلك كي لا يتقلقوا

هذه الثلاث منامات حدثت على 3 ايام متتالية ارجو تفسيرها، اجركم عند الله وشكرا مسبقا.

مفسرة احلام كبسولة says:

وعليكم السلام ورحمة الله وبركاته يا أهلاً وسهلاً فيك بموقعنا.. في المنام الأول حين شفتي المصاحف بثلاث أحجام واخترتي الكبير ثم غيرتي للمتوسط يدل على أنك تبحثين عن الكمال ولكن في النهاية تختارين الأنسب والأكثر راحة لك..

وبالنسبة لمنامك في مكة فهذا يشير لشعورك بقوة الإيمان والتقرب من الله ..

ولكن في الحلم الأخير عندما شفتي الزلزال في مكة وأهلك ما شافوه يعني أنك قد تشعرين ببعض التحديات أو التغييرات في حياتك لكنك تحاولين حماية من حولك من القلق .. والله تعالى أعلى وأعلم بكل شيء ..

هاجر says:

السلام عليكم انا حلمت في الملك عبدالعزيز الله يرحمه كان في غرفه ما فيها الا مكتب طاولة وكرسي جالس فيه الطاولة نفس طاولة ولي العهد محمد بن سلمان الي نشوفه في برامج تواصل الاجتماعي كان معنا في الغرفه شخص ما اعرفه بس هو من العراق وكان الملك عبدالعزيز متضايق من وجوده كانه في مشكله بينهم ما اعرفها التفت على يمين حصلت شباك كبير و شفت بيت او قصر بعيد بس الي دخل القصر كان جمل استغربت منه كان الوقت كانه لليل او بداية الفجر

مفسرة احلام كبسولة says:

وعليكم السلام ورحمه الله وبركاته.. حلمك يمكن يدل على أنك تشعر بالقلق شوي من بعض الأمور الغامضة أو المشاكل اللي ما تدري عن أسبابها ولكن الفرج قريب والأمور راح تتحسن بإذن الله … وكأن الحلم يقول لك تثبت وتصبر فَالأمور مهما كانت معقدة راح تنحل.. والله تعالى أعلى وأعلم بكل شيء ..

احمد says:

رأيت انني احاول قراءة سورة التوبة من القرآن الكريم ولكن كانت تظهر الحروف بخط غريب وغير مفهوم، قرأت اول آية ولم استطع اكمال السورة، علما انني نويت التوبة منذ فترة وبدأت فيها بالفعل وعدت للصلاة واريد ان يغفر الله لي ذنوبي.

مفسرة احلام كبسولة says:

حلمك يدل على إنك بدأت رحلة توبتك بشكل جدي .. وإن شاء الله الله سبحانه وتعالى بيغفر لك ذنوبك وبييسر لك طريق التوبة 🕊️ … أستمر وثق إن الله معك ومعونته بتكون معك دائمًا .. وعليك اخراج الصدقه لزياده البركه في حياتك .. والله تعالى أعلى وأعلم بكل شيء

زوز says:

السلام عليكم
حلمت أني اصعد سلم عالي جدا متعب بعدها دخلت في قاعة وجدت فيها ملك الاردن وعائلته وقعت عيني على ابن الملك وهو ايضا بعدها كنا واقفين على طاولة فيها صحن لقيمات أكلت من نفس صحن الملك
أنا عزباء

مفسرة احلام كبسولة says:

وعليكم السلام ورحمة الله وبركاته يا أهلاً وسهلاً بك في موقعنا.. حلمك يعبر عن تطلعاتك وطموحاتك العالية وإنك تسعين لتحقيق أهداف صعبة ولكنك قادرة على تجاوز الصعوبات فَــ رؤيتك لملك الأردن وعائلته وأكلك من نفس صحن الملك تعني أن هناك تقدير واحترام كبير ستنالينه من أشخاص ذو مقام عالي .. والله تعالى أعلى وأعلم بكل شيء ..

هاجر says:

السلام عليكم لو سمحت انا شفت اني في مكان كاني نازله مع باص ومعي وحده اهديتها ذهب ما اعرفها التفت يمين وحصلت مجموعه حريم برضو كاني اهديتهم كلهم ذهب اشكال كثيره من الذهب وكل الحريم بشرتهم سمرا والكل مبسوط فيني ويثني علي وانا مستغربه منهم متى ذا كله وشفت على الذهب نفسه سعرهم قلت لهم ليه مخلين السعر شيلوه وشالوه كلهم

مفسرة احلام كبسولة says:

وعليكم السلام ورحمة الله وبركاته يا أهلاً فيك بموقعنا.. الحلم يدل على أنك تعطي من قلبك ومن غير ما تتوقعين الرد وهذا شيء جميل وعظيم .. يعني أنتِ شخصية كريمة ومعطاءة والناس تقدر هذا الشيء فيك وتثني عليك وَ الحلم يبشر بأن الخير راح يدوم في حياتك بإذن الله تعالى وربما تدل على النجاحات والإنجازات اللي راح تحققينها ان شاء الله .. والله تعالى أعلى وأعلم بكل شيء ..

عبد العزيز فهد says:

السلام عليكم ورحمت الله وبركاته
ياعمي فسر حلمي حلمت اني اقلب جوالي ودخلت علا المقطع والصور ووجت مقطع اباحيه ولاكن مشهددت منهن شي ولا مسحتهن قلت في عقلي يعني مدري كيف كنت يمسحهن بصرعه بش مثل لو اني قلت بخليهن لمره ثاني ورجع اشهدهن وصحيت وضبحت حين ممسحتهن

مفسرة احلام كبسولة says:

تم التفسير…

@.. says:

شفت بنومي اختي فااتحة القران وبلمشرط عم تشق بأوراقو بطريقة معينة ليصير متل قصقصة الهندسية بس من غير ما يفكو الصفحات وبتحكيلي اختك تانية هيك عملت وتغيرت حياتا لاعمل متلها
وبتحكيلي اعملي انتي كمان هيك بقلا لاااا وبقلبي بحكي ما بجوز حرام وكيف بدا تقرأ فيه

مفسرة احلام كبسولة says:

أهلاً فيك بموقعنا.. الحلم يدل على أنك مشغولة بتفكيرك بأمور دينية وأخلاقية مهمة في حياتك ويمكن يكون فيه تغييرات كبيرة جاية في طريقك إذا اتبعتي نصائح أو أمثلة من حولك ولكن انتِ بنفس الوقت حاسة بالحيرة والتردد بخصوص الطريق الصحيح اللي تريدين اتباعه وهذا يعكس تعارض بين ما يتم تقديمه لكِ من نصائح وبين ما تعتقدين أنه الصحيح والمقبول دينيًا وأخلاقيًا فَالحلم يعطيكِ إشارة لتعيدي التفكير في النصائح المتبعة وتقيميها بحذر شديد .. والله تعالى أعلى وأعلم بكل شيء ..

رزان says:

السلام عليكم
زوجة ابن عمتي حلمت اني جالسة بمكان وهدذا المكان كان في مرأة معي وظعت القران امام وفتحته وقالت لي راح تصيرين حامل وكان هذا القران عليه مجموعه من الفواكه المتنوعه ماتفسير هذا الحلم

مفسرة احلام كبسولة says:

وعليكم السلام ورحمة الله وبركاته يا أهلاً وسهلاً فيك … الحلم اللي شفتيه يبشر بالخير، إن شاء الله فَكونك كنتي جالسة وحواليك القرآن الكريم وفواكه متنوعة وهذا يدل على البركة والخصب في حياتك. وقول اللي كانت معاك إنك راح تصيرين حامل فهذا يمكن يعكس توقعات بأخبار حلوة أو بدايات جديدة مليئة بالأمل والفرح في حياتك .. والله تعالى أعلى وأعلم بكل شيء ..

عبد العزيز فهد says:

السلام عليكم ورحمت الله وبركاته
ياعمي فسر حلمي حلمت اني اقلب جوالي ودخلت علا المقطع والصور ووجت مقطع اباحيه ولاكن مشهددت منهن شي ولا مسحتهن قلت في عقلي يعني مدري كيف كنت يمسحهن بصرعه بش مثل لو اني قلت بخليهن لمره ثاني ورجع اشهدهن وصحيت وضبحت حين ممسحتهن

مفسرة احلام كبسولة says:

وعليكم السلام ورحمة الله وبركاته يا أهلاً وسهلاً بك في موقعنا.. حلمك يدل على وجود أمور في حياتك قد تكون مشتتة أو غير مريحة لك وأنت تعي تمامًا أنه يجب التخلص منها ولكن هناك تردد في اتخاذ القرار النهائي للتخلص منها فَالحلم يعكس حالة من الصراع الداخلي بين ما هو صواب وما هو خاطئ ويمكن أن يكون هذا الحلم دافعًا لك لإعادة التفكير في بعض القرارات والخيارات في حياتك الواقعية .. والله تعالى أعلى وأعلم بكل شيء ..

فوفو says:

بنتي الوسط حلمت ان اختها الصغير تطلع من عند عماتها معها كتاب اسود كأنه قران داخله مكتوب ايات محرفه وشركيه مكتوب باللون الذهبي

مفسرة احلام كبسولة says:

يمكن أن يكون هذا الحلم يدل على الحذر من الأمور اللي تبان ظاهرها صحيح بس فيها من الداخل ما يخالف الصحيح وَ ممكن تكون دعوة للانتباه للتفاصيل وعدم قبول الأمور بدون تفحص وتدقيق.. والله تعالى أعلى وأعلم بكل شيء ..

مجهوله says:

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
الله يسعدكم ارجوا تفسير حلمي باسرع وقت ان كان ممكن
حلمت حلم بان صديقتي دخلتني انا وصديقتي الاخرى لفصل قديم خشبي وكان مغبر مره وكانت صديقتي تريد ان تذهب لدولاب باخر الفصل لتبحث عن بلوزه بداخلها وهكذا انا رحت ابحث معها وفكرت باني اغير بلوزتي ايضا والدولاب كان ٣ ضرفات كل وحده راحت بضرفه تغير بلوزتها وانا بعد ما شلت بلوزتي مالقيت بلوزه زينه يوم رجعت ادور بلوزتي الاساسية عشان البسها مالقيتها وكنت لابسه شيء بني وانا وصديقاتي رحنا ندور بالفصل عن بلوزتي وجمب الجدار كان فيه طاوله وكرسي خشبيات قديمات وفي غبار كثير بالغرفه وكأن كان فيه اغراض فوق الكرسي والطاوله يوم شلتهم لقيت تحت بالارض جمب الكرسي والجدار كتاب غريب كان غلافه زي الكتب العاديه كان لونه برتقالي وفيه غروب وبحر يوم شلته من الارض صديقتي ركضت لعندي قالت لي هذا قران وين لقيتيه قلت لها لقيته بالارض وشلته قالت رفعك الله يوم فتحت الكتاب اتاكد اذا هو قران لقيت انه صدق قران فيه ايات وارقام الايات وعادت نفس الكلام رفعك الله ياحظك وقمت على طول من الحلم عمري 15 حلمت فيه يوم الجمعه وانا عزباء انثى ارجوا تفسير الحلم الله يسعدكم

مفسرة احلام كبسولة says:

وعليكم السلام ورحمة الله وبركاته.. حلمك يدل على البحث والتفتيش في حياتك فَممكن تكونين تدورين على حاجات تنقصك أو أجوبة لأسئلة معينة في بالك وَ الفصل القديم والغبار يمكن يدل على ماضيك أو ذكريات قديمة ما زالت عالقة في ذهنك ولقيتي القرآن يعني الخير والبركة اللي راح تجيكِ إن شاء الله وكأن الله يرشدك للطريق الصحيح ويرفع من مقامك … حلو تكونين لقيتي القرآن يوم الجمعة وهذا يوم مبارك يعني الحلم بشارة خير لكِ بإذن الله .. والله تعالى أعلى وأعلم بكل شيء ..

مجهوله says:

جزاك الله خير الجزاء

مفسرة احلام كبسولة says:

وياك يا رب، وكل خير لك…..

عبد العزيز فهد says:

السلام عليكم حلمت أن زوجي اهداني قطعه في كرتون وقدي مخيط جاهز ولونها زرقا
وفي اليوم الثاني حلمت انه راح بي الي محل ملابس وبيعنا في بجامه بس معاد شرينها ارجو التفسير وشكرن

مفسرة احلام كبسولة says:

وعليكم السلام ورحمة الله وبركاته.. تفسير حلمك يحمل بشارات طيبة إن شاء الله .. فَــ رؤية القطعة الزرقاء الجاهزة التي أهداك إياها زوجك ترمز إلى الخير القادم والاستقرار والسلام الذي يملأ حياتكما وحلمك بأنكم ذهبتم إلى محل الملابس ورأيتم بيجامة لكن لم تشترياها يشير إلى فرص قادمة قد تمر بكما لكنكم قد تتخذون قرار بعدم الاقدام عليها لأسباب تراها مناسبة .. الحلم يبشر بالخير والازدهار.. والله تعالى أعلى وأعلم بكل شيء ..

عبد العزيز فهد says:

السلام عليكم حلمت أن زوجي اهداني قطعه في كرتون وقدي مخيط جاهز ولونها زرقا
وفي اليوم الثاني حلمت انه راح بي الي محل ملابس وبيعنا في بجامه بس معاد شرينها ارجو التفسير وشكرن

مفسرة احلام كبسولة says:

وعليكم السلام ورحمة الله وبركاته.. حلمك يدل على أن زوجك يقدرك ويحب يفاجئك بأشياء تسعدك وتنعش حياتكم مع بعض وزيارة المحلات والتسوق فيها دليل على تجديد وتغييرات إيجابية ممكن تحصل في حياتكم.. والله تعالى أعلى وأعلم بكل شيء ..

عبدالعزيز فهد says:

شكرن
انشاءالله

مفسرة احلام كبسولة says:

إن شاء الله دايمًا في عونك وتسلم يا غالي .. دايمًا نحن هنا لمساعدتك في أي وقت بإذن الله تعالى…

عبد العزيز فهد says:

السلام عليكم حلمت اني قتلت شخص اعرفه مثل لو شفته في منزل هو ومرتي وتحنكت وفي نفس الوقت مشفتهم المهم قتلت شخص اعرفه بسكين ولم يخرج منه دم قالته وقلو غادر الديره وغدرت بس مكنت خايف

مفسرة احلام كبسولة says:

وعليكم السلام ورحمه الله وبركاته.. الحلم اللي شفته يمكن يكون دليل على مشاعر الغضب أو الإحباط اللي تحس فيها تجاه شخص تعرفه في حياتك ولكن الحلم يمكن يكون برضو إشارة للرغبة في التخلص من هذي المشاعر أو المواقف اللي تزعجك.. والله تعالى أعلى وأعلم بكل شيء ..

عبدالعزيز الرازحي says:

السلام عليكم حلمت اني قتلت شخص اعرفه مثل لو شفته في منزل هو ومرتي وتحنكت وفي نفس الوقت مشفتهم المهم قتلت شخص اعرفه بسكين ولم يخرج منه دم قالته وقلو غادر الديره وغدرت بس مكنت خايف

مفسرة احلام كبسولة says:

تم التفسير…

عبد العزيز فهد says:

السلام عليكم حلمت أن في شخص اعرفه ومثل لوني شفته عند زوجتي بس لم اشفهم معا بعض المهم قتلته يمكن بسكين ولم يخرج دم المهم قتلته ورجع في ناس أقرب قالو روح من الديره ورجع رحت ولا كنت خايف ولا الله يحفضكم فسرررووه وشكرا

مفسرة احلام كبسولة says:

وعليكم السلام ورحمه الله وبركاته.. الحلم يبدو كأنه يعكس شعور داخلي بالغضب أو التوتر اللي تحس فيه تجاه شخص معين أو موقف معين في حياتك والقتل بدون خروج دم يمكن يدل على إنك تريد تنهي هالمشاكل أو هالعلاقة بشكل نهائي بس بطريقة نظيفة بدون مشاكل كبيرة أو تبعات وأما الرحيل من الديرة فهو يشير إلى حاجتك للتغيير أو البداية الجديدة وكونك ما كنت خايف يعني إنك مستعد لهذا التغيير وتقبل العواقب.. والله تعالى أعلى وأعلم بكل شيء ..

مها احمد says:

انا بديت احفظ سوره البقره وحفظت حزب وحلمت ان المصحف الخاص بي اوراق الحزب الاول مقطوعه تسقط من المصحف بس ما باليت في الحلم للمقطوع وبديت احفظ الحزب الثاني وكان اوراقه سليمه فما التسفسير

مفسرة احلام كبسولة says:

تم التفسير… هنا

عبد العزيز فهد says:

السلام عليكم
حلمت اني في مكان انا وابي ورجع جات خالتي ومعها هديا من جدي لبي ولها هديه وقد هبالهم جدي كلهم أبي ومي وخلني طبعن جدي اب أمي ورجع قالت خالتي هالك شل الهديه حقي له قلت لا ولم اشلها ورجع جت امي قالت اعطيه بخليه يشلها ونا رفضت اشلها قلت عوينها مصخي اشلها وكنت الهديه شمبوه ومساحة ومدري ايش وعطر وفير حق وجه وغيره ارجو تفسير حلمي

مفسرة احلام كبسولة says:

وعليكم السلام ورحمة الله وبركاته🌹..

حلمك يبان انه يشير انك بتحاول تجنب أو ما تقبل بعض الأمور الجديدة أو الفرص اللي تحس بالضغط اتجاهها .. فَالحلم اشوفه يعكس شوية حيرة او صراع داخلي حول قبول الجديد أو التمسك بالمعتاد🎁🤔 .. والله تعالى أعلى وأعلم بكل شيء

عبدالعزيز فهد says:

السلام عليكم حلمت اني في الباص حقي وفي نسوان ورجال يمكن شفتهم عند قزاز الراقب القزاز منزل المهم حلمت اني تصدقت عليهم هبين لهم كلهم زلط ارجو تفسير حلمي

مفسرة احلام كبسولة says:

وعليكم السلام ورحمة الله وبركاته .. الحلم يدل على الخير اللي راح يأتيك وعلى البركة اللي راح تحصل عليها ان شاء الله بسبب عطائك وكرمك مع الناس🌟🤲 .. والله تعالى أعلى وأعلم بكل شيء

عبدالعزيز فهد says:

السلام عليكم حلمت اني اتصدق لعدت أشخاص لم اعرفهم غير معروفين

مفسرة احلام كبسولة says:

وعليكم السلام ورحمة الله وبركاته.. يا هلا وغلا نورتنا .. حفظك الله ورعاك .. الحلم عندك يدل على الخير والبركة اللي جاية في طريقك فَالصدقة دايم تجيب الخير لصاحبها وانت صدقت لأشخاص ما تعرفهم وهذا بيدل على زيادة الرزق والخير بإذن الله تعالى🌹🤲 .. والله تعالى أعلى وأعلم بكل شيء

هيفاء العنزي says:

السلام عليكم
انا حلمت ان صفحات القران انقطعت وكاني اخذتهن وطلب الي عندي يعطوني دباسه علشان ادبسهن بالقران ايش تفسير الحلم

مفسرة احلام كبسولة says:

وعليكم السلام ورحمة الله وبركاته .. مليون مرحبا بـكِ هيفاء 🌟😊 .. الحلم يدل على إيمانك ورغبتك في ترتيب وتصحيح أمور دينك او حياتك 📖✨ .. والله تعالى أعلى وأعلم بكل شيء

عبد العزيز فهد says:

السلام عليكم حلمت اني اتصدق علا ناس معرفهم

مفسرة احلام كبسولة says:

وعليكم السلام ورحمة الله وبركاته .. الحلم بيدل على الخير الوفير والبركة في رزقك ان شاء الله فَانت شخص تحب العطاء والخير للناس🌟👐 .. والله تعالى أعلى وأعلم بكل شيء

الوليد says:

السلام عليكم أنا حلمت اني في مكان ابيضّ كل شي بمعنى الكلمه و في رجل شديد البياض يعطيني القران اقراء إذا قرأتي صحيحه يمسح على راسي

مفسرة احلام كبسولة says:

وعليكم السلام ورحمة الله وبركاته.. الحلم جميل ويدل على نقاء الروح والتوجه الصحيح في حياتك فَالرجل الأبيض الذي يعطيك القرآن ويمسح على رأسك لما تقرأ صح هذا بيدل على البركة والهداية اللي ربي سبحانه وتعالى كاتبها لك وإن شاء الله تكون علامة خير ورضا من الله سبحانه وتعالى 🕌✨ .. والله تعالى أعلى وأعلم بكل شيء

اسماء says:

رأيت في المنام انني كنت في مدرستي القرانية و أردت تسميع المعلمة فعندما فتحت المصحف وجدته فارغ و بدات انا وصديقتي بكتابته.يرجى تفسير منامي وشكرا

مفسرة احلام كبسولة says:

حلمك يدل على أنك في فترة من الشوق العميق للعلم والتعلم .. وأن فيه دخول على صفحة جديدة بحياتكم ان شاء الله بتعاون ودعم من أصدقائكم ✨🕌📖 .. والله تعالى أعلى وأعلم بكل شيء

…. says:

شفت في المنام ان اختي تزوجت وانا ما كنت ادري عن زواجها بس اهلي و الكل يعرف الا انا وكان فستان الزوج شديد الجمال زعلت لانهم ما علموني عنها وكنت اقول لو اني ادري يمكن افرح لها اكثر منهم هي عزباء وانا عزباء عمري 19 وهي 20

مفسرة احلام كبسولة says:

شوفي يا الغالية .. حلمك يدل على إنه ممكن تجيك مفاجأة حلوة قريب بإذن الله تعالى 💌🎉 وأكيد راح تكوني مميزة فيها وانتِ مو متوقعة .. ويمكن تفرحي أكثر لما تعرفي كل التفاصيل Keep shining! 🌟 .. والله تعالى أعلى وأعلم بكل شيء

aya says:

حلمت إني كنت بفتح مصحفي ولقيت الغلاف بتاعه مخلوع دا معناه ايه

مفسرة احلام كبسولة says:

الحلم يدل على أن فيه حاجة مهمة في حياتك تحتاج منك لعناية واهتمام أكثر .. اللهم يوفقك ويسعدك دائمًا 🌹✨ .. والله تعالى أعلى وأعلم بكل شيء

منى says:

السلام عليكم
حلمت بحلم غريب ممكن تساعدوني بتفسير
حلمت انو بركض و وراي إعصار بدمر كل شي حرفيا بس يوقف أوقف استريح وبعدين بكمل إعصار
ف فجأة بصير أمامي مثل مكان لونو احمر بعدين أدركت انو هي جهنم
ولما حسيت انو صرت قريبة منها صرت اتشاهد وبعدين ما كان عندي حل لانو إعصار ماشي فادخلت عليها وبلشت نار تشتغل وأدركت انو مصيري صار نار بس مو كنت لحالي بوقتها بالحلم

مفسرة احلام كبسولة says:

وعليكم السلام ورحمة الله وبركاته اختى منى 🌹🌹…

الحلم اللي شفته معناته إنك تمرين بفترة صعبة وضغوطات قوية بحياتك يا منى ولكن الحلم يوصيك بالصبر والقوة في مواجهتها وإنك بتمرّين بهالفترة بأمان بإذن الله 🌪️🔥🤲ولكن عليكي بالدعاء واخراج الصدقه .. والله تعالى أعلى وأعلم بكل شيء

.. says:

شفت اني انا وامي وبنت عمي كنا جالسين في بيت عمي داخل غرفته وكان وقتها حرب الكويت (غزو) وقتها كان لليل امي و بنت عمي جالسين على السرير وانا واقفه خايفه اي احد يدخل البيت سالتهم متى بيدخلون قالو ما يجون الصباح ذا وقتهم في الحلم كانهم يدخلون بيت اي احد من غير استأذان او يبلغون احد على طول يدخلون فا خفت اكثر فجاة دخل علينا شخص كان هادي ومحترم تفاجأ من وجودي من انا وليه هنا وسالني منو انتي وكيف جيتي قلت له امي كويتيه و ابوي سعودي ولا اذكر وش قلت لع بعد فا رحت للوالده وقلت لها ابي ارجع لسعودية واستحيت اطلب منها فلوس

مفسرة احلام كبسولة says:

حلمك يبيّن إنك متوترة من الظروف اللي حولك وتتمنين الأمان والرجوع للوطن .. إن شاء الله يجيب لك راحة بال وراحة نفسية 🌟 ولكن عليك بالدعاء واخراج الصدقه لزيادة البركة في حياتك .. والله تعالى أعلى وأعلم بكل شيء

Mado says:

حلمت اني موجودة على نهر الماء فيه لونه اخضر وفيه بط وبأن شخص طلب مني ان اضع اجزاء قرآن في النهر وقال لي نضعها لكي اي شخص يرد قراءة القرآن قبل الذهاب الى الجامع يجد مصحف يقرأ فيه وكنت مرتاحة نفسيا جدا
وانا اضع اجزاء ووزعها
صرت فكر شو الذكر يلي قولو بعدين صرت قول ذكر استغفر الله انا عم وزع اجزاء المصحف

مفسرة احلام كبسولة says:

الأحلام اللي زي كذا عندها دلالة جميلة ان شاط الله .. يعكسون الخير والرزق العالي في حياتك بإذن الله تعالى .. استمري على الذكر واستغفار الله سبحانه وتعالي واخراج الصدقه والله يفتح لك أبواب الخيرات والراحة النفسية 🌿📖💚 .. والله تعالى أعلى وأعلم بكل شيء

نجاة محمد says:

حلمت إني دخلت المسجد وصليت ركعتين وبعدين دخلت شيختنا وقالت اللي ماصلى يقوم يصلي وبعدين الشيخه اخدت المصحف ولما فتحته لقاته فارغ مافيشي كتابه

مفسرة احلام كبسولة says:

يبدو إنكِ بشرتك زينة .. إن شاء الله الأيام الجاية تحمل لك بشائر وهدوء نفسي 🍃 ولكن عليكي اخراج الصدقه لزياده البركه في حياتك .. والله تعالى أعلى وأعلم بكل شيء

نور كريم حجازي says:

حلمت اني في منجم ذهب وكل الناس تأخذ من الذهب الا انا وبعد ذلك عدت الي المنزل ووجدت غرفتي مليئه باللؤلؤ و الالماس و الذهب وفي ناس كتير بتاخد منه وعرضوا علي اني اخد ولاكن رفضت وقلت اخاف ان يكون اختبار من ربي فلا انجح به وبعدها استيقظت ارجو الرد في اقرب وقت 🤍

مفسرة احلام كبسولة says:

الحلم يبشر بالرزق الكثير والمتنوع اللي جايك ان شاء الله .. ويدل ايضا بأنك تختاري الأدب والتقوى فوق كل شيء الله يوفقك ويزيدك من نعمه 💛📿 وعليكي باخراج الصدقه لزياده البركه في حياتك .. والله تعالى أعلى وأعلم بكل شيء

عبدالعزيز فهد says:

السلام عليكم حلم أن جا ابني البيت وهو حامل ولد عليه نور ومعاه امرهه قال زوجته وهاذا ابنه وهو متزوج الرجا تفسير الحلم وشكرن

مفسرة احلام كبسولة says:

وعليكم السلام ورحمة الله وبركاته اخوي عبدالعزيز 🌹🌹🌹…

الله يسعدك ويبشرك بكل خير .. حلمك يدل على قدوم رزق وفرحة كبيرة لعائلتك ان شاء الله .. والولد اللي عليه نور رمز لبداية جديدة مشرقة 💫 الله يبارك لكم ويزيدكم من فضله 🤲🏻 وعليك باخراج الصدقه لزياده البركه في حياتك .. والله تعالى أعلى وأعلم بكل شيء

عبدالعزيز فهد says:

انشاءالله

ايمان says:

السلام عليكم ارجو تفسير حلمي حلمت أن ابني جا ومعه ولد صغير ومره الولد عليه نور وقال انها زوجته ولنه وهو مزوج الرجا تفسير حلمي

مفسرة احلام كبسولة says:

وعليكم السلام ورحمة الله وبركاته اختي إيمان 🌹🌹..

حلمك يرمز للبشارة والخير ان شاء الله .. فَـ فيه إشارة لقرب حدوث مناسبة سعيدة في حياتكم استبشري بالخير إن شاء الله ✨ ولكن عليكي اخراج الصدقه لزياده البركه في حياتك بأمر الله تعالى .. والله تعالى أعلى وأعلم بكل شيء

عبد العزيز فهد says:

السلام عليكم حلمت أن معي طبعه زلط سعودي كلها أرجو التفسير

مفسرة احلام كبسولة says:

وعليكم السلام ورحمة الله وبركاته اخوي عبد العزيز ..

حلمك يدل على الخير والرزق الوفير اللي ممكن يجيك قريبًا إن شاء الله🌟💰 ولكن عليك باخراج الصدقه لزياده البركه في حياتك .. والله تعالى أعلى وأعلم بكل شيء

عبدالعزيز فهد says:

تمام انشاءالله خير اشكرك

مفسرة احلام كبسولة says:

نورتنا اخوي … في خدمتكم دائمًا …

عبدالعزيز الرازحي says:

حلمت أن معي زلط سعودي طبعه زلط فسرو حلمي

مفسرة احلام كبسولة says:

هذي بشارة توحي إن الفلوس والرزق بيجونك قريب إن شاء الله .. استبشر خير بأمر الله تعالى 🌟💰 وعليك باخراج الصدقه لزياده البركه في حياتك .. والله تعالى أعلى وأعلم بكل شيء

عبدالعزيز فهد says:

السلام عليكم حلمت أن مرتي تفتش علا وجهها في الشارع وتخرج لجل تحانكني وقلت خلوها ونا غاضب اختك تخرج وهو مفتوشه

مفسرة احلام كبسولة says:

وعليكم السلام ورحمة الله وبركاته اخوي عبدالعزيز 🌹🌹🌹…

حلمك يدل إنك ممكن تواجه بعض المشاكل أو المواقف الغريبة اللي تخليك تشعر بالغضب أو التوتر ولكن بإذن الله بتتجاوز هالمرحلة 🌟 ولكن عليك باخراج الصدقه لزياده البركه في حياتك .. والله تعالى أعلى وأعلم بكل شيء

عبدالعزيز فهد says:

الله يستر بس انشاءالله
مشكور

ثنيان الاحمدي says:

السلام عليكم انا مراهق عمري 15 حلمت انا حفظت القرآن الكريم و صرت امام الحرم

مفسرة احلام كبسولة says:

وعليكم السلام ورحمة الله وبركاته اخوي ثنيان 🌹🌹🌹…

حلمك يا عزيزي يبين لك إنك في طريقك لتحقيق نجاح كبير وإن شاء الله راح تحقق أهدافك وطموحاتك… شكلك ماشالله طموح وحريص على رضا الله عز وجل 📚✨ وعليك باخراج الصدقه لزياده البركه في حياتك ان شاء الله .. والله تعالى أعلى وأعلم بكل شيء

abdo says:

السلام عليكم ورحمه الله وبركاته رايت اني اكلم في المنام ولا يرد عليا فقولت الكل لا يكلمني مفيش حد في الدنيا صديقي غير القرآن

مفسرة احلام كبسولة says:

وعليكم السلام ورحمة الله وبركاته اخوي عبدو 🌷🌹🌹…

حلمك يدل إنك محتاج للراحة النفسية والهدوء في الوقت الحالي وأنت تلاقيها بذكر الله والقرآن الكريم … الله يريح قلبك يا رب 🌿📖 وعليك باخراج الصدقه لزياده البركه في حياتك .. والله تعالى أعلى وأعلم بكل شيء

عبد العزيز فهد says:

السلام عليكم

حلمت اني في المحل حقي مقوت بين القات وجايو زبايني ولا اشتروا مني منسد علا السعر يجي زبون شف ويمشي الرجا التفسير

مفسرة احلام كبسولة says:

وعليكم السلام ورحمة الله وبركاته اخوي عبد العزيز 🌹🌹🌟 .. حلمك يدل على إن في رزق قريب لك ان شاء الله بس يمكن يواجهك بعض التحديات في البدايه 🚶‍♂️ فَحاول تتحلى بالصبر والثقه بالله سبحانه وتعالى وراح تجي الأخبار الزينة بإذن الله 🌹 ولكن عليك باخراج الصدقه لزياده البركه في حياتك .. والله تعالى أعلى وأعلم بكل شيء

عبدالعزيز فهد says:

السلام عليكم
حلمت أن به واحد مجهول قال نسافر ومعه زلط خيرات ورجع فجأه تحول لولد عمي ونا جالس معا اخوه قال خلوه انت معي نسوق السوق انا حسيت انه يقله نسافر بس مقال نسافر علشان لا اروح معهم انا

الرجا تفسير حلمي

مفسرة احلام كبسولة says:

وعليكم السلام ورحمة الله وبركاته اخوي عبدالعزيز 🌹🌹🌹…

حلمك يدل إنك ممكن تكون حاس إنه في شيء بيصير حولك وانت بره الموضوع أو يمكن تشعر إنه الأمور تتغير بدون ما يكون لك دور فيها 😊 وعليك باخراج الصدقه لزياده البركه في حياتك .. والله تعالى أعلى وأعلم بكل شيء

عبدالعزيز فهد says:

السلام عليكم حلمت أن ابي هبالي 50 الف قال هالك 50 ألف قد جالي ميه ونا هبتلك 50 ونا قلت منا في حاجتها انا في حاجتها بس عليا دين وموعده اني اسدد قريب قلت لعاد يشلها اذي عندي له دين قال قاتها حين قلت منا في حاجتها قلت خلاص وصلت وبخليها معي إذا بيعات جياد ولا منا مخرج منها شي

مفسرة احلام كبسولة says:

وعليكم السلام ورحمة الله وبركاته اخوي عبدالعزيز 🌹🌹 👋..

حلمك يعني إنه في رزق قريب لك بإذن الله 💰 ويمكن إن شاء الله تتخلص من دينك قريباً والله يسهلها عليك 🌟 ولكن عليك باخراج الصدقه لزياده البركه في حياتك .. والله تعالى أعلى وأعلم بكل شيء

عبد العزيز فهد says:

انشاءالله جزاك الله خير
ياخي عزالله أن عليا دين خيرات تراكمت عليا والان اخوك احيان اضبح واقلق ومرض من داخلي وبدي اني اقضي ديني وبكيف وبنتبه لكل شي
ولا عاد بخلي شي يتاركم عليا انشاءالله اني بقضي ديني
إذا معاك وقت فاضي ادعي لي الله يرفع من قدرك

انا اصلت متحملت ديون كذا غير جار علينا الزمان وابي كان مقوت ورجع بطل المقواته بس ماواحد يسأله ريال ونا استلم بدل أبي ونا تووي صغير قمت بصرفت البيت وصرفته وكان يجي احيان اتحمل ديون بس مصبر أوقف مابش من يصرف ع البيت وكملت وكان يجي الي زلط وبس البيت محتاج وتصرفت للبيت من كل شي وخليت الدين الأن تراكمت عليا
مسالت الصدقه عزالله اني اتصدق وحن علا المسكين ولا اخي أحد أنا من اصلي وطبعي عزالله اني اكيييف حين يجي اي شخص يطلبني ايش مكان ومعي يعطيه ونا مرتاح
والصلاه نحمد الله اصلي كل فرض وقرأ قرآن كل يوم بس احيان يكون انا ضايق جووؤ ر مقدر اقرأ برغم اني اضجر وقرأ قرآن وكيف بعده بس احيان تكون نفسيتي تعبانه
والمهم الان نحمد الله ونشكره علا كل حال

.. انت إذا ممكن تدعي لي ادعي لي بارك الله فيك

مفسرة احلام كبسولة says:

ان شاء الله خير … ثق في الله سبحانه وتعالى … ربنا يسهلك الحال وييسر أمورك …

طلحه صلاح says:

حلمت انا شخص اعرفه يمسك بالمصحف بالقرب من الحمام ويبدو أنه يريد تنجيسه.. ما تفسير ؟

مفسرة احلام كبسولة says:

حلمك يدل على أنك تواجه تحدي في الحفاظ على القيم والمعتقدات .. وتمر بفترة اختبار للإيمان 🕌📖 الله يهدي الحال يارب 🌼 وعليك باخراج الصدقه لزياده البركه في حياتك .. والله تعالى أعلى وأعلم بكل شيء

فاطمة says:

السلام عليكم ياريت تساعدوني في تفسير الحلم؛
حلمت انه جدتي كانت بتغصبنا انا وأهلي وأشخاص غُرب بقرأة سورة البقرة كل ليلة وإلا تُهددنا بالطعن…فكنا متجمعين نقرأها ولما فتحت مصحفي أدور سورة البقرة ما لقيتها مع انه المصحف كامل فقررت أقرأ اي سورة. لما شافتني جدتي هددتني وقالت روحي جيبي مصحف ثاني فقمت أدور مصحف ثاني ونفس الحكاية تتكرر أفتح المصحف كامل ولكن ناقص سورة البقرة! تذكرت انه عندي مصحفي الكامل بغرفتي فرحت أجيبه ولما رجعت أسمع انه جدتي حاولت طعن أخوي عبدالله بالسكين لانه لا يقرأ سورة البقرة ولكن لحُسن الحظ الجماعة قبضو عليها وحُكم عليها السجن ١٠ سنوات. جزاكم الله خير في ميزان حسناتكم

مفسرة احلام كبسولة says:

وعليكم السلام ورحمة الله وبركاته فاطمة 🌹🌹🌹 ..

شكلك تمرين بفترة من القلق والتوتر ولكن إن شاء الله راح تجينك أخبار تريح بالك وتطمنك قريباً 🕊️❤️ ولكن عليكي باخراج الصدقه لزياده البركه في حياتك.. والله تعالى أعلى وأعلم بكل شيء

بشار says:

السلام عليكم ورحمه الله وبركاته.
حلمت بقراءة القرآن من مصحف على شيخ وكان هناك مصحفيين أحداهما فيه بعض الكلمات غير مكتملة”ناقصة الحروف ومكتوبة بخط غير باقي كلمات المصحف” وانا بالحلم كنت مستغرب من تلك الكلمات الغير مكتملة، وكنت سعيد بتلاوة القرآن على الشيخ.

مفسرة احلام كبسولة says:

وعليكم السلام ورحمة الله وبركاته اخوي بشار 🌹🌹🌹 …

الحلم يدل إنك راح تواجه بعض التحديات ولكن بإذن الله راح تتغلب عليها بفضل الله سبحانه وتعالي ثم إيمانك وسعادتك بذكر الله 🌟 ولكن عليك باخراج الصدقه لزياده البركه في حياتك .. والله تعالى أعلى وأعلم بكل شيء

Shereen says:

السلام عليكم
اخوي الكبير اكتشفنا انه مريض بسرطان الدم عنده
واليوم حلمت اني قاعدة بصف بالمدرسه( مع العلم اني بالثلاثينات ) بحصة القرآن
والمعلمة بتطلب مني اقرأ سور معينه من القرآن
وكل ما امسك كتاب القرآن تبعي وادور على السورة المطلوبه مني ما بلاقيها !
ف بتخلي بنت ثانيه تقرأ عني
واخر شي طلبت مني أقرأ سورة الناس ضليت ادور عليها بالمصحف وبرضو مالقيتها بمصحفي

ممكن تفسير هالحلم

مفسرة احلام كبسولة says:

وعليكم السلام ورحمة الله وبركاته شيرين🌹🌹🌹…

الحلم يدل على شعورك بالأزمة وعدم القدرة على التحكم بالأحداث حولك بسبب ظروف مرض أخوك ولكن بصبرك ودعائك ربي سبحانه وتعالى بيفتح لك أبواب الفرج وييسر أموركم 🌷 ولكن عليكم باخراج الصدقه لزياده البركه في حياتكم .. والله تعالى أعلى وأعلم بكل شيء

عبدالعزيز فهد says:

السلام عليكم
حلمت أني اتصل لشخص بس مادري هي مره أو رجال يمكن مره هي ويمكن رجال اتصلت وسمعتها قرآن شغلت قران ونا اتصل كان بصوت جميل جدن

مفسرة احلام كبسولة says:

وعليكم السلام ورحمة الله وبركاته اخوي عبدالعزيز 🌟🌹🌹 …

حلمك يدل على إنك في مرحلة بيجتمع فيها الخير والطمأنينة لحياتك وجيك ان شاء الله أخبار طيبة ببركة رب العالمين ✨ وعليك باخراج الصدقه لزياده البركه في حياتك .. والله تعالى أعلى وأعلم بكل شيء

says:

السلام عليكم انا حلمت ان اثنين من اسناني الاماميه فيهم تسوس كانهم حجر صغير جدا وحلمت بنفس الحلم لما صحيت اني متزوجة وحامل كاني بشهر 5 او 4 ماهي واضحه بطني مرا وكنت زي المصدومه كيف تزوجت وصار ذا كله ومتى وليش ما اذكر شي وكنت احاول ابعد عن زوجي اتجنبه ونفس الوقت احاول اتقبله ولمس بطني …( انا عزباء)

مفسرة احلام كبسولة says:

وعليكم السلام ورحمة الله وبركاته 🌹🌸🌹 …

حلمك يدل على وجود بعض القلق والمفاجآت في حياتك القادمة ان شاء الله وان فيه بشرات جديدة بتغير حياتك للأفضل بأمر الله 🤗 فَعليك الاستعداد للتغييرات القادمة والاعتماد على الله في كل الأمور .. والله يكتب لك الخير وينير طريقك يا رب 🌟 وعليكي باخراج الصدقه لزياده البركه في حياتك .. والله تعالى أعلى وأعلم بكل شيء

Moon says:

انا متزوجه وعندي ديون والتزامات حلمت اني امسك المصحف الشريف وانا ع غير طهاره وكنت متمسكه فيه كثير واشيله بايدي بكل مكان اروح له وتقريبا اتذكر انه لون اخضر

مفسرة احلام كبسولة says:

وعليكم السلام ورحمة الله وبركاته اختي العزيزه 🌹🌹🌹…

حلمك هذا يشير إلى إنك مقبلة على فرج وتيسير في أمورك ان شاء الله تعالى والله يعينك على تجاوز الصعوبات اللي تمرين فيها 🌿✨ ولكن عليكي باخراج الصدقه لزياده البركه في حياتك ان شاء الله .. والله تعالى أعلى وأعلم بكل شيء

عبد العزيز فهد says:

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
حلمت شخص اعرفه قدو قزم قلت مالك قال يخي فيا مرض الانزلاق قلت كيف قال بين انقص كل يوم قليل من الركب منزل

مفسرة احلام كبسولة says:

وعليكم السلام ورحمة الله وبركاته اخوي عبد العزيز 🌹🌹🌹…

حلمك هذا يشير إلى أنك بتواجه تحديات صعبة في حياتك اليومية وَ لكن من ناحية ثانية فَالحلم يدل على أن الله سبحانه وتعالي ان شاء الله بيرزقك بالصبر والقوة لتجاوز هذه الصعوبات وإيجاد الحلول لها بإذن الله 🌟💪 ولكن عليك باخراج الصدقه لزياده البركه في حياتك .. والله تعالى أعلى وأعلم بكل شيء

ابو فجر says:

السلام عليكم ورحمت الله وبركاته حلمت اني شفت شخص اعرفه وقدوة قزم قلت مالك قدك قصير قال ياخي فيا مرض الانزلاق كل يوم انقص شويه من الركب منزل

مفسرة احلام كبسولة says:

وعليكم السلام ورحمة الله وبركاته يا أبو فجر🌹🌹🌟…

الحلم هذا يشير إلى أن الشخص اللي تعرفه يمكن يواجه تحديات صغيرة في حياته ولكن رح يتغلب عليها بعون الله 🤲🏼💪🏼 وعليه اخراج الصدقه لزياده البركه في حياته .. والله تعالى أعلى وأعلم بكل شيء

عبير علي says:

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
انا بنت متزوجه وحلمت انهم قالو بيزوجوني بولد أخي ونا كلت كيف كذا ميصلح وبكيت
وفصل الحلم كذا معاد كمل

مفسرة احلام كبسولة says:

وعليكم السلام ورحمة الله وبركاته، يا عبير 🌹🌸🌹…

حلمك يدل على أنك عندك مشاعر مقيدة أو قلق بخصوص وضع أو قرار قريب في حياتك ولكن لا تخافي فَــ الأمور بتنحل بالتدريج إن شاء الله 🌟 ولكن عليكي باخراج الصدقه لزياده البركه في حياتك ان شاء الله .. والله تعالى أعلى وأعلم بكل شيء

عبير علي says:

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
انا بنت متزوجه وحلمت انهم قالواني زوجت ولد أخي ونا كلت كيف كذا ميصلح وبكيت

مفسرة احلام كبسولة says:

وعليكم السلام ورحمة الله وبركاته اختي عبير 🌹🌹🌹…

حلمك يدل على إنك تشعرين ببعض التوتر أو القلق تجاه موضوع ما ولكن فيه بشارة خير وفال طيب قريب إن شاء الله فلا تقلقي 🌺✨ ولكن عليكي اخراج الصدقه لزياده البركه في حياتك ان شاء الله تعالى .. والله تعالى أعلى وأعلم بكل شيء

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *